قديم 2012-05-30, 12:15
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية assim
assim
:: سوفت مميز ::
افتراضي العمر: ما يفعله بشار أشد مما فعله فرعون

العمر: ما يفعله بشار أشد مما فعله فرعون

الرياض / قال فضيلة الشيخ الدكتور ناصر بن سليمان العمر إن ما فعله فرعون في زمانه لم يصل لما يفعله مجرمو النظام السوري؛ حيث كان فرعون يبقي على النساء، وهؤلاء يقتلون الرجال والنساء والأطفال ويهلكون الحرث والنسل.

وأكد الشيخ الدكتور العمر، الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، أن المجزرة المدوية الأخيرة التي اقترفها مجرمو النظام ضد الأطفال مؤلمة للغاية، ولكنه مع هذا الألم الشديد أعرب عن تفاؤله بقرب النصر من الله عز وجل.

جاء ذلك في حلقة خاصة على قناة المجد الفضائية استضافه فيها الإعلامي فهد السنيدي، وذكر السنيدي للشيخ العمر أثناء الحلقة استغراب أحد المشاهدين من ترديد عبارات التفاؤل من الدعاة في مثل هذه الأحوال الدامية والأحداث المدوية؛ فأجابه الشيخ العمر بتأكيد تفاؤله ويقينه، وأن هذا من منهاج النبوة؛ فقد كان الرسول صلى الله عليه وسلم يمر على آل ياسر وهم في أشد التعذيب ويصبرهم، ويقول لهم صبرا آل ياسر فإن موعدكم الجنة، فهل يقال أنه صلى الله عليه وسلم كان سلبيا؟ حاشاه عليه الصلاة والسلام.


وأكد الشيخ الداعية أهمية الثقة والتفاؤل والاستبشار، مشيرا إلى أن تأخر النصر يكون لحكمة عظيمة، وأن هذه الحادثة ستكون تحولا عظيما، بإذن الله تعالى.

كما حذر الشيخ من خذلان إخواننا بالشام؛ داعيا للبذل بالمال، مؤكدا أهميته الكبيرة، وأن هذا هو مطلب المستضعفين في سوريا؛ ليتمكنوا من قتال عدوهم.

وختم الشيخ كلامه بالدعاء بأن يجعل طاغية الشام وأعوانه عبرة وآية للعالمين، وأن ينصر إخواننا في الشام وكل المستضعفين في مشارق الأرض ومغاربها، وأن يغفر تقصير المسلمين تجاه إخوانهم؛ مؤكدا أن الدعاء لهم لا يقتصر على القنوت بالمساجد، وإنما يشمل في السجود والقنوت في الصلوات الفردية، وأنه ليس محددا بوقت، بل هو مرتبط بالنازلة.
المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

قديم 2012-06-09, 09:06
رقم المشاركة : 2  
fafiou2009
:: سوفت مميز ::
افتراضي رد: العمر: ما يفعله بشار أشد مما فعله فرعون
بارك الله فيك
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


العمر: ما يفعله بشار أشد مما فعله فرعون


« انشودة و الدمع ينزف في السجود،جمال الكلمات و دقة التعبير في انشودة واحدة | تدبروا القرآن يا عباد الله »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 04:25
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc