قديم 2011-01-09, 21:21
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي الشيخ رائد صلاح: رباط حمائل القدس أقوى من كل الجيوش المسلحة والامة العربية الغاف

الشيخ رائد صلاح: رباط حمائل القدس أقوى من كل الجيوش المسلحة والامة العربية الغاف

طالب الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية، مواطني الداخل والقدس وكل الفلسطينيين سواء في الضفة وغزة وأماكن تواجدهم في الشتات بان يتعاونوا لدعم...

طالب الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية، مواطني الداخل والقدس وكل الفلسطينيين سواء في الضفة وغزة وأماكن تواجدهم في الشتات بان يتعاونوا لدعم إستراتيجية صمود أهالي القدس في أرضهم وبيوتهم وأكناف مقدساتهم.


جاءت أٌقوال الشيخ صلاح خلال حفل تكريم دعت إليها لجنة إصلاح بيت المقدس، برعاية رجل الأعمال المقدسي نعيم غيث، حيث عقد في فندق الوطني في القدس، بحضور وجهاء ورجال العشائر والإصلاح ورجال الأعمال ، وأهالي الشيخ جراح، وقال صلاح : ياليت قومي يعقلون ويدركون بان صمود أهل القدس في هذه الأرض الطاهرة هي صمود الحق الإسلامي في المسجد الأقصى المبارك، وأكد الشيخ صلاح، بان قضية القدس بحاجة إلى عقل فقط يعقل ويفهم حقيقة الأمور ومن ثم يعطي ولا يسأل عن المقابل , فالله عز وجل هو الذي يبارك سلفا الجهود التي تقومون به.

مشروع الهمة
ودعا الشيخ: بتجديد (مشروع الهمه) الذي تحدثنا عنها مراراً وتكراراً، ولتحقيق هذا المشروع برباط حمائل القدس في المسجد الأقصى المبارك، ووجود كل حمولة يوم في كل شهرين حتى يزدهر المسجد بوجود الأطفال والنساء والشبان والشيوخ. وأكد الشيخ بأن رباط حمائل القدس أقوى من كل الجيوش المسلحة والامة العربية الغافلة عما يحدث للمسجد الأقصى المبارك.
وثمن الشيخ صلاح، جهود رئيس لجنة المرابطين في القدس ورئيس لجان الإصلاح الشيخ عبد الله علقم على تواصلهم بنشر الوعي الثقافي في صفوف المواطنين المقدسيين.

مسيرة الصمود والثبات
بدوره أكد يوسف مخيمر رئيس لجنة المرابطين لجان الإصلاح، على مواصلة مسيرة الصمود والثبات في القدس والمسجد الأقصى في مواجهة مخططات التهويد الإحتلالية الإسرائيلية، وقال مخيمر، إن هذه النشاطات تأتي لرفع قضية القدس عاليةً، وأشاد مخيمر بحركة فتح وشهدائها خاصة الشهيد الرمز ياسر عرفات طالباً من الحضور قراءة الفاتحة على الرواح الشهداء، مهنئاً حركة فتح بانطلاقتها.

الهجمة الاسرائيلية الشرسة
أما الشيخ عبد الله علقم رئيس لجان الاصلاح، أكد:" أن الهجمة الصهيونية الشرسة تزداد يوماً بعد يوم في مناطق متعددة في محافظة القدس، والشيخ جراح مروراً لبلدة سلوان والمسجد الأقصى المبارك وأحياء أخرى من مناطق القدس، ودعا الشيخ علقم المواطنين في مدينة القدس للمزيد من الصبر والرباط وتكثيف المزيد من الفعاليات الجماهيرية الرافضة لممارسات الجيش الإسرائيلي.

وفي نهاية الحفل قام عدد من وجهاء مدينة القدس ( أبو المجد أبو غنام، وشفيق أبو ارميله من رجال الاصلاح وراعي الحفل ورجل الأعمال نعيم غيث) بتكريم الشيخ رائد صلاح.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc