قديم 2011-01-09, 21:21
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي القاعدة تتبنى حريق قطار حيفا بنفس توقيت حريق الكرمل

القاعدة تتبنى حريق قطار حيفا بنفس توقيت حريق الكرمل

*صورة: https://irq4all.com/photos/28122010123322.jpg ايهاب سليم-السويد-وكالة الاخبار العراقية واع: تبنى تنظيم "مأسدة المجاهدين في...






ايهاب سليم-السويد-وكالة الاخبار العراقية واع:



تبنى تنظيم "مأسدة المجاهدين في فلسطين" احدى التنظيمات التابعة الى "تنظيم القاعدة",في بيان بثه على شبكة الانترنيت,مسؤوليته عن الحريق في القطار المتجه من حيفا الى تل ابيب في شفاييم صباح الثلاثاء,وفقا للتنظيم.

واضاف التنظيم قائلا:"وبعد ضخامة العملية- حريق الكرمل - وكثير حصادها أنكر اليهود أن يكون الحريق ناتج عن عملية جهادية بعدما كانوا قد أكدوا ذلك ، فما وهن جند الله لهذا الإنكار ولا للتكالب الذي صاحبه في محاولات إنقاذ أرواح اليهود الكفار وما استكانوا فقاموا في هذا اليوم المبارك الثلاثاء 22 محرم 1432هـ ، وفي نفس توقيت العملية السابقة بتنفيذ عملية جهادية مشابة في شفايييم أثناء مرور قطار كان يسير من حيفا نحو تل أبيب في رسالة تأكيد منهم لكل من أنكر مسؤولة المأسدة عن العملية الأولى أو حاول أن يعين الناكرين في نفيهم حسداً من عند أنفسهم لأن السلفين هم من نفذوا هذه العملية " وفقا للتنظيم.

واختتم التنظيم قائلا:"وإننا في هذا البيان إذ نعلن مسؤولينا الكاملة على عمليتي الإحراق فإننا نقول للنافين هذه رسالة تأكيد وإن أردتم المزيد فسيأتيكم ولن ينفعكم كذبكم ودجلكم ولن يغني عنكم أحلافكم من غزواتنا شيئا" وفقاً للتنظيم..

هذا واعتبرت الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية لوبا سمري في تصريح سابق,ان بيان التنظيم الاول بتبني حريق الكرمل "اعلانات" قائلة:"لا توجد لدينا النية للتطرق لمثل هذه التصريحات والاعلانات" على حد قولها.



يذكر,ان حريقاً قد نشب صباح الثلاثاء في تشوفييم,في القطار المتجه من حيفا الى تل ابيب,والذي ادى الى اصابة 116 وفقاً لوسائل الاعلام.








المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc