قديم 2011-01-09, 21:21
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي كاهن يوناني:"اليهود هم سبب المشاكل في اليونان"

كاهن يوناني:"اليهود هم سبب المشاكل في اليونان"

*صورة: https://www.jordanzad.com/jor/images/stories/306222.jpg زاد الاردن - خاص ــ أيهاب سليم - السويد: اتهم كاهن يوناني ارثوذوكسي رفيع...





زاد الاردن - خاص ــ أيهاب سليم - السويد:

اتهم كاهن يوناني ارثوذوكسي رفيع المستوى "ميتروبولتي بيريوس سيرافيم" في لقاء معه على محطة التلفاز اليونانية الواسعة الانتشار,يهود العالم بخلق المشاكل المالية في اليونان و ادخال الامراض الى الريف ومحاولة استبعاد اليونان عن العقيدة المسيحية وتدمير الاسرة الواحدة من خلال الجنس الذي تشجع عليها "الصهيونية العالمية",وذلك خلال اللقاء معه على شاشة التلفاز اليونانية الضخمة وفقا لما نقلته وكالات الانباء اليونانية.



واضاف ميتروبولتي سيرافيم بالقول:"ادولف هتلر كان اداة الصهيونية العالمية الممولة من عائلة روتشيلد اليهودية المشهورة بهدف اقناع اليهود على مغادرة أوربا والذهاب الى اسرائيل لاقامة امبراطورية جديدة" وفقا لما نقلته وكالات الاعلام اليونانية.



واشار ميتروبولتي سيرافيم بالقول:"البنوك اليهودية التي تديرها العائلات اليهودية مثل روكفلر والروتشيلد تسيطر على النظام المصرفي الدولي الذي يتحكم بالعالم " وفقا لما نقلته وكالات الاعلام اليونانية.



ومن الجدير بالذكر,ان الحكومة اليونانية,قد ادانت اليوم الخميس تصريحات الكاهن,بعد ان شكى المجلس المركزي للطوائف اليهودية في اليونان الى سلطات الكنيسة معتبرين تصريحات الكاهن "معادية للسامية" وفقاً لما نقلته وكالة تلغراف اليهودية.



هذا وتشهد اليونان,ازمة اقتصادية حادة انعسكت على القارة الاوربية,وصلت حدتها الى قيام شركة نوفو نورديسك الدنماركية وهي أكبر شركة منتجة للانسولين في العالم بسحب منتوجاتها من الأسواق اليونانية ما أعتبره مرضى السكري بالابتزاز الرأسمالي الوحشي وفقا لما نقلته وسائل الاعلام الاوربية.




مواضيع اخرى:


المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


كاهن يوناني:"اليهود هم سبب المشاكل في اليونان"


« تهديد أمريكي بالإنتقام من قطر ودهشة من انتصار دولة في حجم ثمرة "جوز الهند" | مجهولون يضعون سيارة مفخخة في أم الفحم ويطلقون الرصاص عليها لتفجيرها »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 02:11
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc