قديم 2012-06-02, 00:55
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي أحمد راتب يمثل في أربعة مسلسلات دفعة واحدة

أحمد راتب يمثل في أربعة مسلسلات دفعة واحدة

أحمد راتب يمثل في أربعة مسلسلات دفعة واحدة

إمام مسجد في "ابن ليل" ومستشار مع "سبق الإصرار" وصياد في "الصقر شاهين"














يواصل الفنان أحمد راتب تصوير مسلسلات "مع سبق الإصرار" مع الفنانة غادة عبد الرازق، "الصقر شاهين" مع الفنان السوري تيم الحسن و"ابن ليل" للفنان مجدي كامل، كما انتهى من تصوير الجزء الثالث من مسلسل "لحظات حرجة".


وأعرب راتب في حديثه لـ"العربية.نت" عن استيائه مما حدث معه أثناء تصوير إحدى مشاهده من مسلسل "مع سبق الإصرار" في استوديو مصر حيث قام أحد العاملين بسرقة الهاتف المحمول والـ"آي باد" الخاص به، مؤكداً أن العديد من السرقات تحدث في هذه الاستوديوهات بسبب إهمال رجال الأمن العاملين به، حسب قوله.
مُقعد في "مع سبق الإصرار"


ويجسد راتب في "مع سبق الإصرار" شخصية مستشار يوليه قضية فاسد فيتعرض لمحاولة قتل ينجو منها لكنه يصبح مُقعدا، وبعد زمن تدخل ابنته، التي تجسد شخصيتها الممثلة غادة عبد الرازق، مجال المحاماة ليعترض هو على هذا الاختيار.

ويشارك في بطولة العمل الى جانب احمد راتب وغادة عبد الرازق كل من ماجد المصري وعبير صبري وطارق لطفي وأحمد صيام ومحمد شومان وميار الغيطي، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.

أما مسلسل "ابن ليل" الذي لم يتبق من تصوير مشاهده سوى القليل، فسيطل راتب فيه من خلال شخصية إمام مسجد يقف ضد الظلم ويدعو أهل قريته إلى فعل الخير.

و"ابن ليل" من بطولة يوسف شعبان ومجدي كامل وفريال يوسف ونهال عنبر وأحمد بدير ومحمد وفيق وفتوح أحمد ومحمد الصاوي وهو من تأليف طارق بركات وإخراج إسماعيل عبد الحافظ.

يصاب بمرض خطير في "لحظات حرجة"


كما يواصل أحمد راتب تصوير مشاهده في مسلسل "الصقر شاهين" الذي يجسد من خلاله شخصية "الريس حسان" شيخ الصيادين الذي يأخد "شاهين" الذي يجسد شخصيته تيم الحسن تحت جناحيه، الا أن البعض يحيكون مؤامرات للإيقاع بينهما.

ويشارك في بطولة "الصقر شاهين" كل من رانيا فريد شوقي وأحمد زاهر وشيري عادل ومحمد عبد الحافظ وسوسن بدر وطارق عبد العزيز وأحمد خليل وعايدة رياض، وهو من تأليف السيناريست إسلام يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد.

أما مسلسل "لحظات حرجة" فانتهى راتب من تصوير مشاهده في الجزء الثالث منه، حيث من تصاب الشخصية التي يؤديها بمرض خطير فتساعده الممرضة حنان الى تخطي محنته رغم سوء العلاقة بين هاتين الشخصيتين في السابق.

والجزء الثالث من "لحظات حرجة" من بطولة هشام سليم ومحمود عبد المغني وعمرو واكد وبشرى، وسوسن بدر وأمير كرارة وحنان مطاوع وراندا البحيري، وهو من تأليف أحمد الناصر ومن إنتاج شريف عرفه ومن إخراج شريف عرفه وأحمد صالح ومريم أبو عوف.
المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

قديم 2012-06-02, 01:45
رقم المشاركة : 2  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي رد: أحمد راتب يمثل في أربعة مسلسلات دفعة واحدة
شكرا لك على الخبر اخي سمير
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


أحمد راتب يمثل في أربعة مسلسلات دفعة واحدة


« ارتفاع سكر الدم يتحول إلى مرض قاتل | حكم بإعدام شابة سودانية رجماً يثير منظمات حقوقية »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 08:57
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc