قديم 2012-06-02, 23:12
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي السجن المؤبد لمبارك والعادلي

السجن المؤبد لمبارك والعادلي

السجن المؤبد لمبارك والعادلي





قضت محكمة جنايات القاهرة بالحكم على الرئيس المخلوع حسني مبارك ووزير داخليته السابق
حبيب العادلي بالسجن المؤبد في القضية التي باتت تعرف إعلاميا بـ"محاكمة القرن" والمتهمين فيها بالفساد وقتل المتظاهرين.
وقضت المحكمة بانقضاء الدعوى الجنائية ضد مبارك ونجليه وصديقه حسين سالم في جنايتي استخدام الفساد بمضي المدة. كما تم الحكم بالبراءة على مساعدي العادلي.
وهدد القاضي أحمد رفعت في بداية الجلسة بالاعتذار عن الجلسة في حال تعالي أي أصوات في القاعة، وأشاد في البداية بثورة 25 يناير واستعرض مسار القضية وأنها جرت في أجواء من الإنصاف والعدل.
وبدأ منذ الصباح الباكر وفود أهالي ضحايا الثورة المصرية وناشطي حركات الثورة إلى المنطقة الواقعة أمام مقر أكاديمية الشرطة. وحمل بعض هؤلاء لافتات تطالب بالقصاص من المتهمين وتنفيذ حكم الإعدام بهم إضافة إلى من رفع "المشانق"، في إشارة إلى المطالبة بهذا الحكم.



مبارك في القفص وهو أول رئيس يطيح به الربيع العربي يمثل شخصيا أمام القضاة (الفرنسية)

وقال مراسل الجزيرة إن قوات الشرطة والجيش تولت توفير الحماية للمنطقة المحيطة بمقر المحكمة تحسبا لوقوع مصادمات بين أهالي القتلى وأنصار مبارك الذين حضروا بأعداد قليلة.
وكان مراسل الجزيرة بالقاهرة علم من مصادر مقربة من الرئيس المخلوع أن أجهزة طبية نقلت من مقر المركز الطبي العالمي حيث كان يستخدمها مبارك في علاجه، إلى سجن مزرعة طرة الذي يرجح نقله إليه في حال صدور حكم بإدانته في القضية التي طلب فيها الادعاء بالحكم عليه بالإعدام، لكن البعض توقع صدور حكم أخفّ بسبب تقدمه في السن ولنقص أدلة الإدانة التي قدمت أثناء الجلسات.

حراسة مشددة
وقال مراسل الجزيرة في القاهرة في وقت سابق إن خمسة آلاف من عناصر الشرطة إضافة إلى عشرة آلاف من القوات المسلحة يقومون بتأمين المحاكمة، مشيرا إلى أن رئيس المحكمة المستشار أحمد رفعت طلب حراسة شخصية على منزله.
وقال مصدر أمني في وقت سابق إنه تم تجهيز مهبط للطائرة في سجن طرة لنقل مبارك إليه في حال الحكم بالسجن عليه.



ابنا مبارك علاء (يمين) وجمال في القفص(الجزيرة)

يشار إلى أن محاكمة مبارك مرت بمسار استغرق 45 جلسة، طلب الادعاء العام فيها إصدار أقصى عقوبة على الرئيس المخلوع بتهم الفساد والضلوع في مقتل أكثر من 800 متظاهر.
ومبارك هو أول رئيس يطيح به الربيع العربي يمثل شخصيا أمام القضاة، ويحاكم منذ أغسطس/آب الماضي أمام محكمة أقيمت في كلية للشرطة بضواحي القاهرة.
واتهم مبارك بالفساد والضلوع في مقتل أكثر من 800 متظاهر بين يناير/كانون الثاني وفبراير/شباط 2011 أثناء الثورة الشعبية التي أرغمته على التنحي عن الحكم، لكنه نفى هذه التهم. ويلاحق بالتهم نفسها وزير الداخلية في عهده حبيب العادلي وستة من كبار المسؤولين الأمنيين السابقين، ونجلاه علاء وجمال بتهمة الفساد في القضية نفسها.

ويأتي النطق بالحكم قبل أيام من الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية يومي 16 و17 يونيو/حزيران الجاري بين محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة المنبثق عن الإخوان المسلمين وأحمد شفيق آخر رئيس وزراء بعهد مبارك.

المصدر:الجزيرة + وكالات

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

التعديل الأخير تم بواسطة hicham27 ; 2012-06-05 الساعة 07:46.
قديم 2012-06-02, 23:17
رقم المشاركة : 2  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي رد: السجن المؤبد لمبارك والعادلي
محاكمة القرن.. مبارك والعادلي إلى السجن مدى الحياة

اشتباكات عنيفة داخل قاعة المحاكمة وخارجها فور مغادرة المتهمين والقضاء






قضت محكمة الجنايات، برئاسة المستشار أحمد رفعت، اليوم السبت بالمؤبد مدى الحياة على الرئيس السابق حسني مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي بتهمة الضلوع في قتل محتجين خلال الثورة التي أطاحت بمبارك ونظامه العام الماضي. وقضت المحكمة بإلزام مبارك والعادلي بالمصروفات القضائية.



مبارك يستمع للحكم


كما أصدر المستشار رفعت قرارا ببراءة مساعدي العادلي وهم، اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة الأسبق، واللواء عدلي فايد مدير قطاع الأمن العام السابق، واللواء عمر الفرماوي مدير أمن 6 أكتوبر السابق، واللواء حسن عبد الرحمن رئيس مباحث أمن الدولة السابق، واللواء أسامة المراسي مدير أمن الجيزة السابق، وأحمد رمزي مدير قطاع الأمن المركزي.

ولن يغادر السجن من مساعدي العادلي سوى رمزي والشاعر، لأن الآخرين متهمين في قضايا أخرى يجري النظر فيها.




علاء وجمال مبارك


وقضت المحكمة بانقضاء الدعوى الجنائية في اتهامات الفساد الموجهة لمبارك ونجليه علاء وجمال، ورجال الأعمال المصري الهارب حسين سالم.

وذكرت المحكمة أن التهم المنسوبة إلى جمال وعلاء مبارك سقطت بالتقادم لمرور أكثر من 10 سنوات عليها.

ومن المقرر أن يظل جمال وعلاء مبارك في السجن على ذمة الاتهامات التي وجهت إليهما قبل 4 أيام في قضية جديدة تتصل بالتلاعب في البورصة.

وجاء الحكم على مبارك مشددا، وبالمخالفة للتوقعات التي رجحت سجنة لعشر سنوات على الأكثر.

المحكمة رفضت شهادة الشهود والأدلة



بعض أهالي ضحايا ثورة 25 يناير يحتجون على الاحكام الصادرة

وقال المحامي الدكتور محمد أبوشقة في تصريحات تلفزيوينة إن سبب الحكم بالبراءة على معاوني العادلي هو رفض المحكمة لشهادة الشهود والأدلة التي قدمتها النيابة، وبذلك انتفى خروج أسلحة من مستودعات الأمن المركزي، ولم تتيقن هيئة المحكمة من قيام وزارة الداخلية بإطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين.


وذكر أبوشقة أن رئيس المحكمة أدان مبارك والعادلي بسبب عدم تدخلهما لإيقاف عمليات قتل المتظاهرين، وهي مسألة كانت تقع في نطاق مسؤوليتهما السياسية، مشيرا إلى المحكمة لم تستخدم الرأفة نهائيا مع مبارك والعادلي، لأن عقوبة المشترك في جريمة بعلمه، مثل حالة مبارك والعادلي، تتراوح في القانون من المؤبد إلى الإعدام.




بعض انصار مبارك يبكون اثر النطق بالحكم


وأشارت مصادر قانونية إلى أن قرار المحكمة برفض شهادة الشهود والأدلة قد يفتح الباب أمام الطعن في الأحكام الصادرة ضد مبارك والعادلي.

ويحيط الغموض وجهة مبارك القادمة، حيث ذكرت مصادر أنه سيمضي الحكم بالسجن في المركز الطبي العالمي بالقاهرة. فيما أشارت مصادر أخرى إلى تجهيز مهبط طائرة مؤخرا في سجن طرة، وسط ترجيح باحتمال انتقال مبارك إليه.




القاضي أحمد رفعت


وقال رئيس المحكمة إن المحكمة قضت بما "استقر في وجدانها وضميرها، وبعد غوص في الأوراق، وما حوته من تحقيقات وما أرفق بها من مستندات، وما ارتاحت إليه عقيدتها".

وفور النطق بالحكم، نشبت اشتباكات عنيفة في قاعة المحاكمة. وهتف محامون تعليقا على الأحكام الصادرة : "باطل". وأثار الحكم غضب كل من معارضي وأنصار مبارك، حيث توقع المعارضون الحكم بالسجن على معاوني وزير الداخلية السابقين وليس تبرئتهم، أما أنصار مبارك فكانوا يأملون في الحصول على البراءة.

ويحق للمتهمين التقدم بطعون قضائية على الأحكام الصادرة، وهو ما سيحدث خلال الأيام القادمة.


رئيس المحكمة ينتقد نظام مبارك



العادلي يستمع للحكم

وألقى رئيس المحكمة في بداية الجلسة كلمة مطولة أشاد فيها ثورة يناير، وانتقد النظام السابق نقدا مريرا، وخاصة فيما يتعلق بتدني الخدمات الأساسية.

وبدا رئيس المحكمة الجلسة بالنداء على المتهمين، وردوا بأنهم موجودون باستثناء سالم المحتجز في إسبانبا في قضية غسيل أموال هناك.




جانب من ردود الفعل بعد صدور الحكم


وقال رفعت في كلمة سبقت النطق بالأحكام إنه في "يوم 25 يناير/ كانون الثاني العام الماضي تنفس الشعب الذكي الصعداء بعد طول ليل كابوس مظلم".

ووصف فترة حكم مبارك بأنها " 30 عاما من ظلام حالك أسود أسود أسود".

وذكر أن "أولى الأمر خلال ذلك العهد تربعوا على عرش النعم والثراء والسلطة"، مضيفا "أن الفقراء افترشوا الأرض، والتحفوا السماء، وشربوا من مياه المستنقعات.

قبيل المحاكمة


وفي وقت سابق، هبطت الطائرة التي تقل مبارك، في مقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

وتم نقل الرئيس السابق على سرير متحرك من سيارة الإسعاف إلى الغرفة المجاورة لمقر قاعة المحكمة. وكان الرئيس السابق محتجزا خلال فترة المحاكمة في المركز الطبى العالمى بطريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوى.




العادلي ومعاونيه


ووصل العادلى ومساعدوه أولا إلى مقر المحاكمة، ثم علاء وجمال وسط إجراءات أمنية مشددة، حيث تم نقلهم فى سيارات مدرعة تحرسها بعض السيارات المصفحة من محبسهم بسجن المزرعة بمنطقة سجون طره الى مقر الأكاديمية.

وعُقدت الجلسة في أكاديمية الشرطة في ضاحية القاهرة، وكانت تحمل في السابق اسم مبارك، وبث التلفزيون الحكومي المصري الجلسة مباشرة.

وطالب الادعاء بإنزال عقوبة الاعدام بحق مبارك (84 عاما)، وهو أول زعيم اطاح به "الربيع العربي" يمثل شخصيا أمام القضاة.




اشتباكات خارج مبنى المحكمة اعقبت النطق بالحكم

وقبل النطق بالأحكام، أكد الدكتور عثمان الحفناوي، رئيس هيئة الدفاع عن المدعين بالحق المدني، أن مبارك، يتحمل المسؤولية عن قتل المتظاهرين لامتناعه عن القيام بواجباته لوقف القتل، مناديا بتطبيق أقسى العقوبات بحق الرئيس السابق.

وفي المقابل، توقع يسري عبد الرازق، رئيس هيئة الدفاع عن مبارك، أن يَصدر حكم ببراءة مبارك، باعتبار أن الاتهامات الموجهة ضده باطلة، على حد قوله.

خطة تأمين المحاكمة



وزارة الداخلية المصرية اعلنت خطة أمنية

وعشية النطق بالحكم، أعدت وزارة الداخلية المصرية خطة أمنية تتضمن مشاركة الآلاف من عناصر الجيش والقوات الأمنية لتأمين مقر المحاكمة.

وخصصت الوزارة أكثر من 5 آلاف ضابط ومجند لتأمين مقر أكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة، الذي يشهد محاكمة المتهمين.

ومن المقرر أن يتم نشر 20 سيارة مصفحة و30 مدرّعة لتأمين سيارات الترحيلات أثناء عملية نقل المتهمين إلى ومن الجلسة.

وتشمل الخطة الأمنية أيضا تأمين أعضاء هيئة المحكمة منذ مغادرتهم، وحتى وصولهم إلى قاعة المحكمة والعكس.

بالإضافة إلى نشر عناصر الإدارة العامة لمباحث القاهرة ومفتشي الأمن العام حول أسوار الأكاديمية، لمنع وصول أيٍّ من البلطجية أو الخارجين على القانون إليها.

كما تم إعداد محاور بديلة وتغيير بعض المسارات للشوارع والطرق الرئيسية أثناء مرور المتهمين على تلك الطرق.

محاكمة القرن



هتافات في قاعة المحكمة

ويطلق المراقبون على محاكمة مبارك ونجليه وكبار معاونيه اسم "محاكمة القرن" حيث لم يسبق أبداً لرئيس مصري أن وقف أمام القضاء ليواجه تهماً بالقتل والفساد.

وشهدت هذه المحاكمة منذ بدايتها تقلبات عدة وتحولات كبيرة، حيث بدأ التحقيق مع مبارك في شرم الشيخ، وانطلقت المحاكمة في أكاديمية الشرطة وكانت تبث على الهواء مباشرة قبل أن يصدر قرار بمنع البث التلفزيوني.

وتخلل المحاكمة شهادة لرئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية، المشير طنطاوي ولنائب رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، الفريق سامي عنان، ولنائب الرئيس السابق، اللواء عمر سليمان.

تطورات المحاكمة



اهالي ضحايا ثورة 25 يناير

وظهر مبارك لأول مرة في المحكمة في 3 أغسطس/آب من العام الماضي، وبعدها صدر قرار بوقف البث التلفزيوني وك كذلك بضم قضية مبارك إلى قضية حبيب العادلي.

وفي 5 سبتمبر/ايلول 2011 استمعت المحكمة إلى شهادات أربعة من شهود الإثبات، وبعد يومين استمعت إلى ثلاثة شهود آخرين، كما أمرت بحظر النشر في قضية مبارك.




مؤيدو مبارك يرفعون صوره


وبين الـ11 والـ15 من سبتمبر/أيلول 2011 تقرر استدعاء المشير طنطاوي والفريق سامي عنان واللواء عمر سليمان وآخرين للاستماع إلى شهاداتهم في جلسات سرية، ولكن شهادتا طنطاوي وعنان تأجلتا أيام عدة.

وقامت المحاكمة بمشاهدة لقطات الفيديو المسجلة لقتل المتظاهرين في 18 سبتمبر/أيلول، وفي 2يناير/كانون الثاني استمع القاضي، أحمد رفعت، إلى طلبات محاميي الدفاع والمدعين بالحق المدني وأقوال النيابة العامة.

في اليوم التالي، استمعت المحكمة لمرافعة النيابة بينما استمعت الى مرافعة المدعين بالحق المدني في القضية في 9 يناير/كانون الثاني، كما حددت شهراً للاستماع لمرافعات دفاع المتهمين.


حكم البراءة واستعادة الثورة



مواطن مصري يرفع لافتة امام اكاديمية الشرطة

وتعليقاً على الجلسة المرتقبة اليوم لمحاكمة مبارك، قال شادي الغزالي حرب عضو ائتلاف شباب الثورة ساخراً "أتمنى أن يكون الحكم بالبراءة ليدرك الشعب المصري مدى المسرحية الهزلية التي نعيشها من عام ونصف والتي تمهد تدريجياً لعودة النظام السابق".

إلا أن حرب استبعد خلال حديثه لقناة "العربية" صدور حكم بالبراءة متوقعاً صدور "حكم قد يكون مشدداً بعض الشيء لامتصاص غضب الجماهير بعد الإحساس بأن الفريق شفيق سيعود للرئاسة وسيعود معه النظام السابق (...) لا أعتقد أنهم (أي القضاة) سيجازفون بحكم كحكم البراءة".

وتمنى أن يكون القضاة يعتمدون على الأدلة وليس الأوضاع السياسية لإصدار حكمهم، إلا أنه استبعد أن تكون وزارة الداخلية والنائب العام اللذان ما يزالان يدينان بالوفاء لمبارك حسب قوله، قد قدما للمحكمة الأدلة التي تدين مبارك.

وذكر حرب أنه وعلى مدار السنة والنصف التي مضت أثبتت عدة أحداث تسيس القضاء في مصر، مستشهداً بالسماح بسفر المتهمين الأجانب المتورطين في قضية التمويل الأجنبي.

وأكد أنه إذا صدر الحكم خلافاً لقناعات الشعب المصري سيهب هذا لحماية ثورته، مضيفاً "للثورة شعب يحميها والشعب قادر على استعادة ثورته بعد أن أجهضها المجلس العسكري على مدار هذه السنة ونصف وسيجهضها شفيق عندما يأتي".

وذكر أن مناصري الثورة في مصر لا تزال أعدادهم كبيرة، مذكراً أن مرشحي الصورة حصلوا على 9 مليون صوت في الانتخابات الرئاسية أي ما يشكل أغلبية عظمى.


المصدر: العربية
قديم 2012-06-02, 23:41
رقم المشاركة : 3  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي رد: السجن المؤبد لمبارك والعادلي
تعرض لأزمة صحية بعد حكم حبسه بالسجن المؤبدمبارك باكيا بسجن طرة: حسبي الله ونعم الوكيل.. أنا خدمت البلد دي








مبارك تعرض لأزمة صحية عقب الحكم بحبسه





قالت تقارير صحفية مصرية، إن الرئيس السابق حسنى مبارك انهار فور وصوله إلى سجن طرة، وانتابته حالة هستيرية ودخول فى نوبة بكاء شديدة وتساقطت دموعه، وبدأ يردد بصوت عال: "حسبي الله ونعم الوكيل.. أنا خدمت البلد دي".
وتعاطف قيادات السجن الذين التفوا حوله وبدأت دموعهم تتساقط هي الأخرى حسرة على ما آل إليه حال الرئيس المخلوع.
ورفض مبارك نزوله من سيارة الإسعاف لدخول مستشفى السجن، وحاول المتواجدون إقناعه بضرورة النزول؛ لأنه حكم قضائى وقرار للنائب العام وسيتم تنفيذه بكل الأحوال، وبعدها قام من حوله بتهدئته وإنزاله من سيارة الإسعاف إلى سريره مباشرة بغرفة العناية المركزة المجهزة له خصيصا داخل مستشفى سجن طرة الكائنة بعنبر المزرعة.
ونقلت صحيفة "الأهرام" المصرية -عن مصدر أمني مسؤول بقطاع مصلحة السجون- قوله: إن مبارك خرج حوالي الساعة الثالثة ظهر اليوم من الطائرة التى أقلته من أكاديمية الشرطة إلى مستشفى سجن طرة، وقام بتسليم نفسه إلى قائد مستشفى سجن المزرعة.
وكشف أن مبارك تعرض لأزمة صحية حادة ، وأصيب بارتفاع في ضغط الدم، بعد أن رفض ولمدة ساعتين ونصف الساعة النزول من الطائرة التي هبطت به داخل منطقة سجون طرة، مؤكدا رغبته في العودة إلى المركز الطبي العالمي لسوء حالته الصحية ولا يتواجد معه أيّ من ذويه سواء زوجته أو نجلاه أو حتى وكيله القانوني، ولا يوجد معه سوي قائد الحرس الخاص به.
وأضاف المصدر أن الرئيس السابق المحكوم عليه بالسجن المؤبد كان قد تمسك بسرير الإسعاف، رافضا الدخول إلى محبسه بمستشفى سجن طرة، وانتابته حالة من الهياج، وظل يوجه بعض عبارات اللوم للموجودين حوله.
وأوضح المصدر أن اللواء محمد نجيب جميل -مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون- يقوم بتنفيذ القانون ولائحته دون أدنى مجاملة، وقد أشرف بنفسه على إيداع نجلي الرئيس السابق داخل محبسهما عقب عودتهما من جلسة المحاكمة ولم يسمح لهما بزيارة والدهما، أو الوقوف بجواره.
وفي المقابل، اندلعت تظاهرات احتجاجية بعد تبرئة ستة من مسؤولي الأمن المتهمين بقمع الثورة التي أطاحت بمبارك، وهتف المتظاهرون "يسقط المجلس العسكري" الذي تولى قيادة البلاد منذ الاطاحة بمبارك في فبراير/شباط 2011، ورفع أحد المتظاهرين لافتة كتب عليها "المؤبد للشعب والبراءة لمبارك"، في اشارة الى استئناف الحكم الذي يعتزم محامو مبارك التقدم به.
كانت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أحمد رفعت قد أصدرت حكما بالسجن المؤبد (25 سنة) على مبارك بتهمة قتل المتظاهرين أثناء ثورة 25 يناير، كما أصدرت الحكم نفسه على وزير داخليته اللواء حبيب العادلي، بينما برأت نجلي مبارك علاء وجمال. وعقب صدور الحكم سقط عدد من مؤيدي مبارك مغشيًّا عليهم، وأصيبوا بحالات إغماء كثيرة، وتعالت الصرخات والأصوات، وقاموا بتمزيق علم مصر.
المصدر : mbc
قديم 2012-06-03, 00:20
رقم المشاركة : 4  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي رد: السجن المؤبد لمبارك والعادلي
باقي صور المحاكمة وردود الفعل والأصداء المتبانية من مصادر متعددة:























قديم 2012-06-03, 00:53
رقم المشاركة : 5  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي رد: السجن المؤبد لمبارك والعادلي
مبارك يرتدي بدلة السجن الزرقاء ويتحول إلى "رقم"

السماح لعلاء وجمال بالمبيت معه في أول ليلة له بطرة




سجن طرة


يرتدي اليوم الأحد الرئيس السابق حسني مبارك بدلة السجن الزرقاء في مستشفى سجن طرة، الذي دخله أمس عقب الحكم عليه بالمؤبد.

والبدلة الزرقاء يرتديها عادة المحكوم عليهم كتلك التي ظهر بها وزير داخليته حبيب العادلي في قفص المحكمة "السبت"، حيث إنه يقضي محكومية سابقة.

وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية إن مسؤولي السجن سيقومون اليوم الأحد بصرف البدلة الزرقاء للرئيس السابق وتصويره وإعطائه رقما ووضعه بجانب سريره طبقاً للوائح والقوانين المتبعة بقطاع السجون.


ولم يكن مبارك يعلم أن الطائرة التي أقلته من مقر محاكمته بأكاديمية الشرطة تطير به إلى سجن طرة، مما جعله يصاب بصدمة عصبية شديدة وامتنع عن النزول لأكثر من ساعتين حتى استطاع قائد حرسه الشخصي إقناعه في النهاية.

مستشفى السجن تم تجديده وتطويره حتى يكون ملائما طبيا لاستضافته، وزودته وزارة الداخلية بالعديد من الأجهزة الطبية لقطع أي محاولات لعدم تحويل مبارك إليه.

تم نقل مبارك فور نزوله إلى غرفة العناية الفائقة بالمستشفى، والتي تضم 5 أسرة ومزودة بأجهزة قياس ضغط الدم والتنفس الصناعي وقياس سرعة نبضات القلب، وتقع ثاني غرفة يسار باب المستشفى عقب عيادة الأسنان.

ووافقت إدارة السجن لعلاء وجمال المحبوسين احتياطياً على ذمة قضية التلاعب في البورصة بالمبيت مع والدهما في ليلته الأولى داخل مستشفى السجن. وقالت بوابة الوفد إن قوات الأمن فرضت حراسة مشددة بعد دخول مبارك للعنبر والذي أصيب بحالة كبيرة من الصراخ أعقبها بكاء شديد.

وتسلم المستشفى التقارير الطبية الخاصة بالرئيس السابق ليباشر الأطباء متابعة حالة الصحية. ولا يبعد مستشفى السجن كثيرا عن عنابر السجن المودع فيها علاء وجمال مبارك.

وتم إخلاء سبيل مساعدي وزير الداخلية الثلاثة عدلي فايد وإسماعيل الشاعر وأحمد رمزي بعد حصولهم على البراءة، فيما ظل الثلاثة الآخرون على ذمة قضايا أخرى.
المصدر العربية
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


السجن المؤبد لمبارك والعادلي


« توشيبا وآسوس وايسر تطلق أجهزة مزودة بـ"ويندوز8" | مقعد "منحوس" ببرلمان الجزائر يقتل امرأتين »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 02:18
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc