قديم 2012-06-20, 04:26
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي وفاة حسني مبارك والإعلان الرسمى غدا

وفاة حسني مبارك والإعلان الرسمى غدا



قامت القناة العاشرة الإسرائيلية بإعلان خبر وفاة الرئيس السابق حسنى مبارك داخل محبسه بسجن طرة، مؤكدة أنه سوف يصدر بيان عسكرى بخبر الوفاة صباح يوم غد.



وكانت أنباء ترددت خلال الساعات الأخيرة تفيد بوفاة مبارك إثر جلطة دماغية وتوقف لعضلة القلب للمرة الثالثة، وعودتها للعمل مرة أخرى بالصدمات الكهربائية.
وأعلنت بعض القنوات الفضائية وأبرزها شبكة قنوات أوربت عن وفاة الرئيس السابق، فيما نفت قنوات أخرى كالحياة نبأ الوفاة، مؤكدة أن الرئيس السابق يتم نقله إلى مستشفى المعادى العسكرى بعد تدهور صحته بشكل كبير.
وكان مصدر أمني مسؤول بقطاع مصلحة السجون قد صرح بأن “اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أصدر قرارا، عصر اليوم الثلاثاء، بنقل الرئيس السابق حسني مبارك من مستشفى سجن مزرعة طرة إلى مستشفى المعادي العسكري، وذلك بعد إصابته بانتكاسة مفاجئة في حالته الصحية استدعت نقله بشكل فورى”.
وأضاف المصدر، أن “اللجنة والفريق الطبي المعالج لمبارك فوجئا بتدهور حالته الصحية، التى كانت مستقرة بشكل تام حتى ظهر الثلاثاء، ما دفعهم لكتابة تقرير طبى طالبوا فيه وزير الداخلية بسرعة نقله إلى مستشفى خارجى به غرفة رعاية مركزة مجهزة على أعلى مستوى بأحدث الأجهزة الطبية التى تحتاجها حالة مبارك ولا تتوافر بمستشفى السجن، وبمجرد موافقة الوزير قام الفريق الطبى بنقله بالطائرة المجهزة طبيا إلى مستشفى المعادى العسكرى”.
وأوضح المصدر أن وزير الداخلية “طبق ما تنص عليه لوائح مصلحة السجون على الرئيس السابق كأي سجين آخر”، مؤكدا أن “الفريق الطبى المعالج له كان يتوقع حدوث انتكاسة فى حالته الصحية على الرغم من تحسنها بشكل ملحوظ منذ عدة أيام، لذلك كانوا يتابعون حالته الصحية بصورة مكثفة، إضافة إلى وضع الطائرة الهليكوبتر وسيارة الإسعاف فى حالة استعداد دائمة لنقله فى أى لحظة، وذلك بعد إخطار مستشفى المعادى العسكرى والمركز الطبى العالمى للاستعداد أيضا”.
فى السياق ترددت أنباء أن عملية نقل مبارك المفاجئة “جاءت بعد رصد جهات سيادية اعتزام مجهولين القيام بأعمال تخريبية ومهاجمة سجن طرة، لذلك تم نقله بسرعة”

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


وفاة حسني مبارك والإعلان الرسمى غدا


« تلفزيون مصر يوقف إعلانا أثار جدلا | حالة مبارك مستقرة ويعود إلى الوعي تدريجياً »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 19:59
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc