قديم 2011-01-14, 11:49
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية kivu sat
kivu sat
:: سوفت مبدع ::
افتراضي غياب سعيود عن معسكر منتخب بلاده من أجل "إبهار" جوزيه

غياب سعيود عن معسكر منتخب بلاده من أجل "إبهار" جوزيه





يغيب إسم الجزائري أمير سعيود عن معسكر منتخب بلاده الأوليمبي من أجل البقاء مع النادي الأهلي لظهور بشكل قوي ليظهر بالشكل اللائق أمام البرتغالي مانويل جوزيه.

وعلم El-Ahly.com أن معسكر منتخب الجزائر الأوليمبي المقبل في الفترة من 15 الى 23 يناير الجاري لن يشمل إسم صانع ألعاب الأهلي .

ويسعى سعيود لإبهار الساحر البرتغالي مانويل جوزيه من أجل الدخول في حساباته خلال المرحلة المقبلة بعد مرحلة تواجد فيها على فترات متباعدة مع المدير الفني السابق حسام البدري.

سعيود وبالتنسيق مع مسئولي المنتخب الأوليمبي الأخضر , لن يحضر المعسكر الودي .. في ظل حاجته لإثبات وجوده في الوقت الحالي مع الأهلي تحت القيادة الفنية الجديدة لجوزيه .. خاصة وأنه يسعي لوضع إنطباع مميز لدي مدرب الأهلي الجديد مانويل جوزيه , خاصة وأنه لم يشارك في تدريبات الفريق الأولي مع جوزيه بسبب الإصابة .. ويقول سعيود أنه يسعي لبدء مرحلة جديدة مع القلعة الحمراء خاصة مع وجود لقاء رسمي للأهلي أمام المقاصة يوم 22 يناير".

الجدير بالذكر أن أمير سعيود كان قد ظهر في فترات قليلة خلال تواجده مع النادي الأهلي ولكنه قدم مستويات جيدة جعلت جماهير الأهلي تنتظر منه الكثير خلال المرحلة المقبلة.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc