قديم 2011-01-14, 16:50
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية Amine-sat
Amine-sat
.:: ادارة المنتدى ::.
  • Morocco
افتراضي جديد mbc4 تطلق برامج ومسلسلات جديدة للعام 2011

جديد mbc4 تطلق برامج ومسلسلات جديدة للعام 2011




أطلقت أمس قناة mbc4 مجموعة برامجها الجديدة خلال مؤتمر صحفى أقيم بفندق جراند حياة القاهرة بحضور مازن حايك مدير عام التسويق بمجموعة MBC .

وجه مازن حايك، فى بداية المؤتمر تعزية صادقة لأهالى ضحايا وجرحى التفجير الإرهابى الغاشم لكنيسة القديسين بالإسكندرية، مشيرا إلى أن الحياة لابد أن تستمر

ملف مرفق 7474

وأعلن مازن عن برنامج القناة الجديد Arabs got talent أو "عرب يمتلكون مواهب"، بحضور لجنة التحكيم المكونة من الإعلامى عمرو أديب والمطربة نجوى كرم والمدير الإدارى لمؤسسة دبى للإعلام وعميد كلية محمد بن راشد للإعلام فى الجامعة الأمريكية بدبى على جابر.

وعبر عمرو أديب، عن سعادته الكبيرة بتقديم البرنامج، قائلا : إن أهميته تنبع من أننا نستطيع أن نعرف كيف يفكر الشباب العربى حاليا، ونستطيع من خلاله أن نرى أحداث الـ 20 عاما المقبلة، مؤكدا اعتزازه بالعمل فى قناة إم بى سى.

وقال أديب ردا على تساؤل حول احتمال تقديمه برنامج توك شو على قناة إم بى سى ، " لو أحدا ما قام بتربية قرد فى المنزل لمدة 10 سنوات، فهل سيكون الفراق سهلا ؟".

وأضاف ضاحكا " القرد هنا هو أنا طبعا ، ولكننى أحب أن أوضح أن الوفاء قيمة مهمة جدا، وأنا مازلت وفيا للمحطة التى عملت بها – يقصد الأوربت- كما أننى سأكون وفيا جدا لـقناة mbc لأنها تقربت إلى فى وقت لم يكن أحد يقترب منى ودعونى لكى أقدم برنامجا على شاشتهم".

وعبر أديب عن امتنانه وشكره للحضور الإعلامى المكثف فى المؤتمر، مشيرا إلى أنه لم تأته الفرصة من قبل لتعزية ضحايا حادث الإسكندرية ، قائلا: انتهز الفرصة لتعزية الأخوة الأقباط.

وأكد أديب ، أنه سوف يظل دائما مذيع توك شو ، قائلا : "أنا مذيع توك شو وسأعيش وأموت مذيع توك شو" ، مضيفا أنه عمل من قبل مع قناة mbc وكانت تجربة مفيدة .

وأشار الإعلامى عمرو أديب، إلى أن الفائز والوصيف فى البرنامج الجديد سيكون لهما جائزة خاصة جدا، بخلاف ظهور الكثير من المواهب.

وأشارت نجوى كرم، إلى أنها خافت فى البداية من الظهور بالبرنامج لأن ذلك من شأنه التأثير على نجوميتها، حيث ستظهر بصفة مستمرة على الشاشة، لكنها بعد ذلك وافقت على العمل خصوصا أنها لن تغنى فيه، مؤكدة سعادتها الشديدة بالعمل مع mbc .وقالت: ذلك لن يؤثر على تعاقدى مع روتانا للصوتيات والمرئيات.

وأكد الأكاديمى على جابر أنه طوال مشواره يقف خلف الكاميرات مع المواهب، لذا فإن تجربة وقوفه أمام كاميرا التليفزيون للحكم على مواهب شابة تعد شيئا جديدا بالنسبة له، يجعله يشعر بأحاسيس غريبة ومختلفة، مضيفا أنه فى 10 أيام فقط شاهد 1100 شخص من الموهوبين فى مختلف المجالات.

ووجه النجم عباس النورى، الذى سيقدم برنامج "لحظة الحقيقة" على قناة mbc4 ، الشكر فى بداية كلمته لمجموعة قنوات إم بى سى، كما قدم تعازيه لكل المصريين.

وأشار النورى إلى أن تحمسه للبرنامج كان لسببين، أولهما الفكرة وجرأتها، والسبب الثانى يتمثل فى طبيعة تبنى الفكرة وتنفيذها، قائلا: إننا فى مجتمعاتنا العربية نحتاج إلى نوعية تلك البرامج التى تبرز عيوبنا بجرأة فى محاولة لإثارة بعض الشغب فى عقولنا، فهناك موروثات خاطئة بداخلنا ونحن فى حاجة إلى قراءة عيوبنا.

ويركز برنامج "لحظة الحقيقة"، على استضافة شخص ومواجهته ببعض الأسئلة الجريئة عن نفسه وبعض الأخطاء التى ارتكبها خلال حياته.

وقال عباس النورى إن البرنامج تجنب التابوهات الثلاثة " الدين والجنس والسياسة " لكنه تطرق لبعض المناطق الشائكة.

واستعرضت mbc4 ،خلال المؤتمر المسلسلات التى ستقدمها على شاشتها ومنها مسلسل رجال مطلوبون، حيث حضرت بطله المسلسل جومانا مراد وكنده علوش وصفاء جلال وسامح الصريطي.

والمسلسل 90 حلقة يضم مجموعة من القصص، متشعبة من قصة أساسية لأسرة مصرية، ومن خلالها نتعرف على باقى الحكايات الأخرى.
وقالت جومانا مراد، إنها تجسد فى العمل دور سيدة أعمال تعيش فى دبى وتمتلك صالون تجميل، حيث تترد عليها الكثير من النساء لشخصيات عربية بجنسيات مختلفة.

كما حضر أبطال مسلسل الجامعة، للمخرج هانى خليفة ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة الجديدة والنجمة تقلا شمعون.

ويعد المسلسل ، بمثابة أول عمل درامى يتوجه حصراً للشباب العربى شكلاً ومضموناً، سواءً من ناحية القصة التى تدور أحداثها فى أروقة الجامعة وتتناول قضايا الشباب العرب بشئونهم وشجونهم، ومن ناحية التمثيل يضم شبابا من جنسيات عربية مختلفة يخوضون معظمهم تجربة التمثيل للمرة الأولى، مما يضفى على المسلسل بعداً شبابياً ومزيداً من العفوية.

وتقدم "MBC4" دراما-الرعب "أبواب الخوف" التى تعالج قصصاً وقضايا يمكن وصفها " بـالميتافيزيقية" أو "الماورائيات"، والتى يعجز العلم أحياناً عن إيجاد تفسيرات مقنعة لها.

وأبرز ما يمّيز "أبواب الخوف" ، هو طبيعة القصص المختلفة التى يطرحها فى كل حلقة من حلقاته وخلفياتها، خاصة تلك التى تتعلق بأحداث افتراضية فى مجتمعاتنا.

والعمل من إنتاج "شركة الكرمة للإنتاج التعليمى والترفيهي، ومن بطولة النجم عمرو واكد والممثل الكبير جميل راتب، بالإضافة إلى رشوان توفيق وخليل مرسى ورءوف مصطفى والوجه الشاب رانيا شاهين، وريهام أيمن، وآخرون سيكونون مفاجأة العمل الذى يخرجه أحمد خالد، فيما اشترك فى كتابة نصوص حلقاته 9 كتاب مختلفين.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

التعديل الأخير تم بواسطة hicham27 ; 2011-01-14 الساعة 16:53.
قديم 2011-03-12, 13:36
رقم المشاركة : 2  
الصورة الرمزية mondher-59
mondher-59
:: سوفت متألق ::
افتراضي رد: جديد mbc4 تطلق برامج ومسلسلات جديدة للعام 2011
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


جديد mbc4 تطلق برامج ومسلسلات جديدة للعام 2011


« جديد ترددات 13-1-2011 | ترددات 14-1-2011 »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 00:10
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc