قديم 2012-06-26, 20:01
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية fars2000
fars2000
:: صديق المنتدى ::
حظك اليوم الثلاثاء 26/6/2012

حظك اليوم الثلاثاء 26/6/2012

برج الحمل يـوم الثلاثاء 26-6-2012
ترى وتلمس لمس اليد كيف أن جهودك تعطي ثماراً مفيدة ووافرة، وأن تعبك لم يضع سدى! تبدي بعض الانفعالات والأحاسيس السلبيّة، تفسد الأجواء وتثار بعض الاضطرابات والحساسيات بينك وبين الشريك. أبذل قصارى جهدك للقيام بساعة تمارين رياضية كل يوم، ولا سيما قبل التوجه إلى العمل.




برج الثور يـوم الثلاثاء 26-6-2012
قد تتعاطى شأناً يتعلق بالخارج، أو بمجال الإعلام والسياسة والإعلان والدعاية، وربما تكلف بمهمة تثير بعض الحسد حولك. قد يبدأ اليوم داكناً على الصعيد العاطفي، ما قد يولّد بعض الرتابة في علاقاتك أو الإهمال أو اللامبالاة. لا تقدم على الخطوات الناقصة صحياً، بل ادرسها جيداً حتى لو اضطررت إلى الاستعانة بأصحاب الاختصاص.



برج الجوزاء يـوم الثلاثاء 26-6-2012
كن أكثر تروياً لئلا ترتكب الأخطاء في الحكم على الأمور. تجنّب النزاعات مع المسؤولين والزملاء كما مع العدالة، وخفف من الطموحات الكبيرة. ما زال الشريك يرعى حياتك الشخصية والحميمة. تتدفق الدعوات من كل صوب، وتبرز أنت نجماً أينما حللت. لا تترك الأمور تتفاقم على الصعيد الصحي، أعرض نفسك على طبيب مختص بالتغذية الصحية السليمة




برج السرطان يـوم الثلاثاء 26-6-2012
الكلام اللطيف وحده لا يوصلك إلى أي مكان، فحاول أن تنظر إلى الأمور بجدية أكبر لتتمكّن من فرض وجودك بين الآخرين. العلاقات العابرة لا تدوم عموماً. لذا، من الأفضل أن تبحث عن الشخص الملائم لتكمل المشوار معه. كن على ثقة أن التخفيف من العصبية والتزام الهدوء أنجع دواء للبقاء مرتاحاً، ولا شيء يستحق منك أن تبقى على هذه الحال.



برج الاسد يـوم الثلاثاء 26-6-2012
من الحكمة أن تكسب الوقت الآن، وأن لا تقدم على قرارات مباغتة، بل عليك أن تتجنب الفضائح والمواجهات. اتكل على نفسك ولا تطلب المساعدة من أحد. تعقد صداقات جديدة مهمة، ويحل الاطمئنان مكان القلق والريبة. تشاطر الشريك أحلامه وأهدافه، وإذا كنت وحيداً فقد تباشر علاقة متينة وثابتة. باشر كل ما طلبه منك الطبيب، واتبع إرشاداته بدقة، فلن تكون إلا راضياً ومرتاحاً.




برج العذراء يـوم الثلاثاء 26-6-2012
قد توقع اتفاقاً كبيراً، أو عقداً مهماً يمثل مفترق طريق في حياتك، أو تخوض مفاوضات في غاية الأهمية. تناضل وتكافح، وتتلقى جواباً عن طروحات سابقة لك، وربما تطمح إلى منصب تحصل عليه. تعبّر عن نفسك بطلاقة نادرة أينما كنت ومهما قمت من أعمال. تلتقط الفرص والخطوط بمهارة، وتتصرف بسرعة فتذهل الآخرين.




برج الميزان يـوم الثلاثاء 26-6-2012
يعاود كوكب ساتورن سيره المستقيم في برجك ويجعلك ترى الامور على حقيقتها او تتفهم ما حصل او تسوّي قضية عالقة. يسجّل هذا الوضع الفلكي بداية لتغييرات مالية ضخمة وقد تكون مفاجئة لكنها تأخذك نحو تحرّر واستقلالية اقتصادية. لا تدع التراكمات القديمة تفرض نفسها، ومعالجتها كان يجب أن تقوم بها منذ زمن بعيد. مع ذلك أمام متسع من الوقت. تبلغ معاكسة اورانوس لـ بلوتون أعلى الدرجات ما يؤثر فيك ايها الميزان، ويتطلب الاهتمام بصحتك وسلامتك والتأكد من كل التفاصيل قبل اي سفر.



برج العقرب يـوم الثلاثاء 26-6-2012
تتمتع هذا اليوم بالرؤية الواضحة والحدس السليم والمنطق الرصين، فتدهش الكثيرين بسرعة تصرّفك وانخراطك في المجتمع سواء على الصعيد المهني أم العاطفي أم الاجتماعي. لا تزال الأجواء مؤاتية لتصحيح الأوضاع وللمصالحة وللتقرّب من .الحبيب ولتعميق جذور العلاقة ولتخطّي مراحل مهمة. تتيح لك الظروف القيام بسلسلة مشاريع ترفيهية ومسلية لك ولجميع أفراد العائلة




برج القوس يـوم الثلاثاء 26-6-2012
أدرس المعطيات جيّدًا، وركّز جهودك على التنظيم الجيّد والادارة الحسنة وعلى مراجعة الحسابات وإعادة التدقيق. يوم مربك جداً وقد تحمل النقاشات أزمة أو تدهوراً في العلاقات ولا سيما إذا كانت هذه الاخيرة متأرجحة أو جديدة. جاهد وثابر في سبيل تحقيق ما خططت له، ولا تترك الضغوط والعراقيل تعيقك.




برج الجدى يـوم الثلاثاء 26-6-2012
يساهم المحيطون بك في جعل هذا اليوم مميزاً ولا سيما على صعيد اللقاءات والمفاوضات والتنقلات. من المحتمل أن تلتقي شريك عمرك، المصادفات ستكون سعيدة، والنتائج ستكون أكثر من مفرحة ومرضية. تبادل الحلول مع الاصدقاء بشأن التخلص من السمنة والاقتراحات المتعلقة بالقيام بنشاطات مفيدة.



برج الدلو يـوم الثلاثاء 26-6-2012
لن تندم باستمهال الأمور والقرارات بل سوف تشكرني لاحقًا على هذه النصيحة. ستسرع الحياة بأحداث شيّقة وبوتيرة ناشطة. تميل الى المغازلة والملاطفة وتبحث عن الحنان والدفء، ولحسن الحظ تجد مرادك بين أحضان الحبيب. لا تخطئ بحق نفسك، وتهمل صحتك معتقداً أنك تقوم بالعمل الصائب.



برج الحوت يـوم الثلاثاء 26-6-2012
قد تسامح على بعض الأخطاء، ويغضّ الطرف عن اسلوب طائش غير متعمّد. اجل، إن الظروف سهلة بالفعل، ويتوّجب عليك التخلّي عن تحفّظك في سبيل مواكبة أحداث واعدة. لا تضغط على الشريك ولا تطالبه بأي شيء. أُترك الأمور على سجيتها فقد يأتي اليك تلقائيًّا بعد ذلك. تترافق حياتك السعيدة مع صحة جيدة، وكلتاهما تكمل الأخرى، فهنيئاً لك.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


حظك اليوم الثلاثاء 26/6/2012


« الابراج و حظك اليوم الآثنين 25/6/2012 | حظك اليوم الآربعاء 27/6/2012 »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 18:55
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc