قديم 2011-01-15, 16:53
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي فضيحة جديدة تهدد برلسكوني بعد تورطه في ناد ليلي مع راقصة مغربية

فضيحة جديدة تهدد برلسكوني بعد تورطه في ناد ليلي مع راقصة مغربية


القضاء الإيطالي يحقق بمسائل تتعلق بسوء استخدام بيرلسكوني لمنصبه وذلك في قضية "الفتاة المغربية كريمة المحروج أو روبي وهو أسمها الفني"


حكاية المراهقة الإيطالية، التي أثارت مشاركة برلسكوني في حفل عيد ميلادها ربما هي سبب الحملة العنيفة التي تفجرت على إثرها سلسلة فضائح



برلسكوني مادة مثيرة لشهية الصحافة الفضائحية في بلاده أو الباحثة عن مادة "دسمة" للشائعات والقيل والقال، كما أنه سيظل ذلك "الشاب الكازانوفا" التي تحوم حوله الجميلات كالنور الذي تحوم حوله الفراشات




بعد يوم على إبطال المحكمة الدستورية الإيطالية لأجزاء من قانون يحمي رئيس الوزراء، سيلفيو برلسكوني، من المحاكمة، أخضع رئيس الوزراء المثير للجدل، لتحقيق بتهمة التورط بـ"دعارة القصر" مع راقصة في ناد ليلي، وفقاً لما كشفه الادعاء العام في مدينة ميلانو الإيطالية.


من اليمين روبي وسيلفيو برلسكوني


كذلك يحقق القضاء الإيطالي بمسائل تتعلق بسوء استخدام بيرلسكوني لمنصبه وذلك في قضية "الفتاة المغربية كريمة المحروج أو روبي وهو أسمها الفني"، بحسب ما نقلت وكالة "آكي" الإيطالية للأنباء.

تسهيل الدعارة
وأشارت الوكالة إلى الشرطة فتشت صباح الجمعة مكتب المستشار بإقليم لومبارديا نيكولا مينتّي التي تتهمه "بتسهيل الدعارة وتوجه التهمة ذاتها لكل من مكتشف النجوم لي لي مورا الذي ساعد روبي على دخول المجال الفني، والصحافي إميليو فيدي مدير نشرة أخبار القناة الرابعة التي يمتلكها رئيس الوزراء وهما من أصدقائه المقربين".


مغامرات نسائية
وبذلك يظل برلسكوني، البالغ من العمر 74 عاماً، مادة مثيرة لشهية الصحافة الفضائحية في بلاده أو الباحثة عن مادة "دسمة" للشائعات والقيل والقال، كما أنه سيظل ذلك "الشاب الكازانوفا" التي تحوم حوله الجميلات كالنور الذي تحوم حوله الفراشات. كما أن حياته كانت عرضة للإنتقاد من الصحافة، خصوصاً، عندما يتعلق الأمر بمغامراته مع النساء، والتي وصلت إلى حد دفعت زوجته لطلب الطلاق.


إمرأة عارية!!
ولعل حكاية المراهقة الإيطالية، التي أثارت مشاركة برلسكوني في حفل عيد ميلادها حملة عنيفة تفجرت على إثرها سلسلة فضائح، واحدة من هذه القضايا. وفي وقت لاحق، نشرت صحيفة "إل بايس" الإسبانية ما قالت إنه صور لحفلات صاخبة في فيلا يملكها برلسكوني على جزيرة ساردينيا، ظهرت فيها امرأة عارية.



رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني



الفتاة المغربية كريمة المحروج





المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc