قديم 2011-01-15, 17:01
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي اتهام أب عربي من النقب بقتل طفله 3 أشهر دون عمد:أزعجه بكاءه فألقاه أرضا

اتهام أب عربي من النقب بقتل طفله 3 أشهر دون عمد:أزعجه بكاءه فألقاه أرضا


تفاصيل القضية كما جاء في بيان المحكمة ولائحة الاتهام:

الاب دخل الى غرفة نومه ووجد طفله يبكي فقام بحمله والقى به بعدها على الارض ما أدى الى اصابته بكسر مزدوج في الجمجمة ونزيف حاد في الرأس

الطفل توفي بعد 4 أيام من اصابته في المستشفى بعد ان فشلت محاولات الأطباء إنقاذه



قدمت النيابة العامة في لواء الجنوب بواسطة المحامي تال ادير كوهين صباح اليوم الخميس لائحة اتهام في المحكمة المركزية في بئر السبع، ضد أب عربي من النقب وجهت له تهمة التسبب بوفاة رضيعه البالغ من العمر 3 أشهر دون عمد.
وجاء في لائحة الاتهام أنه بتاريخ 26.12.2010 وفي ساعات المساء عاد الأب المتهم الى منزله بعد أن كان في السوق يشتري اغراضا لبيته بطلب من زوجته حيث قام - كما جاء في لائحة الاتهام - مع دخوله الى المنزل بالتوجه الى غرفة النوم، حيث رقد طفله على السرير. وجاء في لائحة الاتهام أنه عندما بدأ طفله بالبكاء قام الأب بحمله ورفعه في الهواء وألقى به بقوة على الارض فأصيب الرضيع برأسه وفقد وعيه في الوقت الذي استعدى الزوج أم الطفل التي حملته وبدأت بالصراخ" كما جاء في لائحة الاتهام.



صورة توضيحية

وبحسب ما ورد في لائحة الاتهام فقد تم نقل الرضيع الى المستشفى في بئر السبع حيث ادخل الى قسم الطوارئ وهو يعاني من كسر مزدوج في الجمجمة ونزيف حاد في المخ وتوفي على اثر إصاباته بتاريخ 30.12.2010.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc