قديم 2012-07-10, 21:23
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي "شؤون الدين" الجزائرية تجيز مسلسل "عمر الفاروق"

"شؤون الدين" الجزائرية تجيز مسلسل "عمر الفاروق"

"شؤون الدين" الجزائرية تجيز مسلسل "عمر الفاروق"

التلفزيون الجزائري أكد عرضه خلال شهر رمضان بعد شرائه



قرر التلفزيون الجزائري عرض مسلسل "عمر الفاروق" خلال شهر رمضان المقبل، بعدما حصل على إجازة شرعية من وزارة الشؤون الدينية.

وأكد إلياس بلعريبي، مدير الإنتاج بمؤسسة التلفزيون الوطني، أن التلفزيون سيعرض مسلسل الخليفة عمر بن الخطاب، بحسب ما أوردت "الشروق" الجزائرية.


وتابع إلياس بلعريبي قائلاً "لقد استشرنا وزارة الشؤون الدينية ووافقت على شراء العمل، وهذا ما جعلنا لا نتردد في اقتنائه ليعرض في رمضان".


ومن جهته، أكد المستشار الإعلامي بوزارة الشؤون الدينية، عدة فلاحي، أن الموافقة التي حصل عليها التلفزيون كانت من أساتذة جامعيين ومن المفتين التابعين للوزارة لدى تواجدهم بمقر التلفزيون، مستبعداً وجود أي مراسلة رسمية بين الجهتين.


وذكر عدة فلاحي، أن وزارة الشؤون الدينية لا تعارض عرض المسلسل لأنه سبق وأن جسدت شخصية مؤذن الرسول الكريم في فيلم الرسالة بلال بن رباح، طالما أن العمل سيعرض من أجل الصالح العام.


وناشد المتحدث في سياق متصل القنوات الجديدة الاتصال بوزارة الشؤون الدينية من أجل الاستشارة بخصوص الحصص الدينية التي تعرضها.


وكان التلفزيون الجزائري، قد شرع قبل أيام في بث الإعلانات الخاصة بالمسلسل الذي ينتظر أن يعرض على قنواته ضمن الشبكة البرامجية التي أعدتها إدارة البرمجة للشهر للعرض خلال هذا الشهر الفضيل، كما سيعرض العمل في عدد من القنوات العربية التي اشترت العمل الذي ينتظر أن يحدث ضجة لدى عرضه، على غرار قناة "أم بي سي".

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


"شؤون الدين" الجزائرية تجيز مسلسل "عمر الفاروق"


« إقبال كبير على مسلسل "عمر الفاروق" | عقاقير فاسدة كثيرة تباع في البلدان الفقيرة »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 18:12
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc