قديم 2012-07-14, 22:10
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي تغيير "اللوك" يطغى على ملامح نجوم مصر في رمضان

تغيير "اللوك" يطغى على ملامح نجوم مصر في رمضان

تغيير "اللوك" يطغى على ملامح نجوم مصر في رمضان

محمود عبدالعزيز وأحمد رزق وشريف منير وغادة عبدالرازق بشكل جديد



محمود عبدالعزيز في مشهد من مسلسل "باب الخلق"





حرص الكثير من نجوم الفن بمصر على تغيير "اللوك" والصور التي اعتادوا الظهور عليها في السنوات الماضية، ليظهروا بصورة جديدة تماماً في المسلسلات الدرامية لرمضان المقبل، فمنهم من استعان بماكيير لتغيير ملامحه ومنهم من قام بإطالة شعره أو حلاقته تماماً، ومنهم من قام بإطالة لحيته لكي يظهر بشكل مختلف.
شريف منير يرتدي باروكة



شريف منير في مسلسل الصفعة

يظهر الفنان شريف منير بلوك جديد، بعدما قام بارتداء باروكة تناسب الشخصية التي يجسدها في مسلسل "الصفعة"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان، والذي يجسد من خلاله شخصيه رجل يهودي مقيم في مصر يدعى "شاروخ"، تسعى المخابرات الإسرائيلية إلى تجنيده, وتنجح في ذلك ويصبح جاسوسا لصالح إسرائيل.

أكد الفنان شريف منير أن هذا العمل تسبب له في إرهاق نفسي شديد، بسبب الشخصية المركبة التي يقوم بتجسيدها, حيث قام بدراسة تفاصيل الشخصية جيدا على الرغم من أنه قدم شخصية اليهودي من قبل من خلال فيلم "أولاد العم" إلا أن شخصية "شاروخ" في مسلسل "الصفعة" مختلفة تماما وكانت تحتاج لدراسة واستعداد خاص سواء على المستوى النفسي أو في الشكل العام للشخصية التي يجب أن تظهر بشكل خاص كي تشبه ملامح اليهود.


مسلسل "الصفعة" يتناول قصة حقيقية من ملفات المخابرات المصرية، ويشارك في بطولته بجوار شريف كل من هيثم أحمد زكي وشيرين رضا وسناء شافع وغادة إبراهيم، والقصة من تأليف أحمد عبدالفتاح والمسلسل من إخراج مجدي أبو عميرة.


ويعتبر مسلسل "الصفعة" هو التعاون الفني الثالث بين شريف منير والمخرج مجدي أبو عميرة، بعدما قدّما معاً مسلسلي "بره الدنيا" و"قلب ميت"، اللذين حققا نجاحاً جماهيرياً كبيراً وقت عرضهما في رمضان 2008 و2010.


أحمد رزق "أصلع" في الإخوة الأعداء



أحمد رزق فى مشهد من مسلسل الإخوه الأعداء

أما الفنان أحمد رزق فمن المقرر أن يظهر برأس صلعاء خلال أحداث مسلسل "الإخوة الأعداء"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل, حيث قام الفنان المصري بحلاقة شعره تماما، وذلك تماشياً مع الشخصية المقرر أن يجسدها ضمن أحداث المسلسل, فلقد كانت المرة الأولى التي يظهر فيها رزق بهذا الشكل.

أكد رزق أنه رفض ارتداء باروكة صلعاء بدلا من قص شعره, وحرص على أن يقدم الشخصية بشكل طبيعي حتى يظهر بصورة أكثر واقعية ضمن الأحداث, وأشار أحمد رزق إلى أنه لم يتردد أبدا في الإقدام على "حلاقة" شعره تماما بهذا الشكل, مؤكدا أن نجاح الأدوار لابد أن يأتي من مصداقية المشاهد التي يؤديها الفنان, وأن الجمهور إن لم يقتنع بإتقان الفنان للشخصية فإن العمل لن يكون له قيمه وسوف يعرض وينتهي من دون أن يترك بصمات راسخة لدى المشاهدين.


هذا.. ويقدم أحمد رزق من خلال أحداث المسلسل شخصية مركبة متقلبة الأجواء, تميل نحو العنف من حين لآخر بسبب العنف والقهر اللذين يتعرض لهما من والده.


ويعتبر هذا هو العمل الثاني الذي يقدم من خلاله الفنان أحمد رزق مسلسلا مأخوذا عن الأفلام السينمائية المصرية, وكانت التجربة الأولى له في رمضان الماضي بمسلسل "العار", ومسلسل "الإخوة الأعداء" مأخوذ عن فيلم مصري قدم بالسينما المصرية بنفس الاسم وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.


مسلسل الإخوة الأعداء بطولة فتحي عبدالوهاب ودينا فؤاد وأحمد صيام وريهام نبيل وشريف حلمي، وقصة وسيناريو وحوار دكتور رفيق الصبان، والإخراج لمحمد النقلي.


محمود عبدالعزيز بلحية وعمامة أفغانية



النجم محمود عبدالعزيز في مشهد من مسلسل باب الخلق

ويظهر الفنان محمود عبدالعزيز بشكل جديد في مسلسل "باب الخلق"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، والذي يعود به بعد غياب دام ثماني سنوات عن الشاشة الفضية, وقد خضع محمود عبدالعزيز لتغيير ملامحه بعدما قام مخرج العمل عادل أديب بالاستعانة بماكييرة تركية لتعمل على تغيير شكل الفنان المصري، حيث قامت بوضع لحية طويلة تتناسب مع اللوك الجديد الذي يتطلب أيضا ارتداء عمامة أفغانية.

وكذلك قامت الماكييرة بتغيير ملامح الفنان أحمد فلوكس، الذي يقوم بدور "شاكر" وهو ضابط أمن دولة يطارد "زلطة"، ويضطر للظهور بأكثر من شكل, ويجسد الفنان المصري شخصية محفوظ زلطة المدرس بمنطقة باب الخلق, وهو يعيش في ظروف اجتماعية قاسية، فيضطر للسفر للخارج للبحث عن فرصة عمل، فيتعرض لظروف ومواقف خارجة عن إرادته مما تجعله مطارداً أمنياً, ويعود لمصر ليجد نفسه في مشاكل مع الجهات الأمنية ويظل مطارداً في جريمة لم يرتكبها.


مسلسل "باب الخلق" يرصد التجاوزات الأمنية والظروف الصعبة التي مرت بها مصر سياسياً واقتصادياً خلال الـ20 عاماً الماضية، وتنتهي الأحداث قبل قيام الثورة.


المسلسل من تأليف محمد سليمان وإخراج عادل أديب، ويشارك في بطولته كل من دينا وصفية العمري، وعبير صبري، والممثل المغربي محمد مفتاح، وثناء شافع، وتامر هجرس.


غادة عبدالرازق بنظارة طبية ومن غير عدسات



غادة عبد الرازق

ومن المقرر أيضا أن تظهر الفنانة غادة عبدالرازق بصورة مختلفة تماما عن التي اعتادت على الظهور بها في الدراما الرمضانية خلال السنوات السابقة, فلقد تخلت غادة عن اللوك المثير, وخرجت من ثوب المرأة التي تهتم بملابسها الفاتنة وماكياجها الصارخ.

كما تخلت أيضا عن عدساتها الملونة ولجأت للاستعانة بنظارة طبية وبماكياج بسيط, يتناسب مع الشخصية الوقورة التي تجسدها خلال أحداث المسلسل, حيث تقدم غادة في المسلسل شخصية محامية جادة من أسرة ثرية، تميل إلى ارتداء الملابس الكلاسيكية. تتطهر بصورة طبيعية من دون ماكياج في معظم المشاهد.


المسلسل سيناريو وحوار أيمن سلامة وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته غادة عبدالرازق وماجد المصري وأحمد راتب وروجينا ومحمد شومان وميار الغيطي، بالإضافة إلى نخبة كبيرة من الفنانين المصريين.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


تغيير "اللوك" يطغى على ملامح نجوم مصر في رمضان


« عمرو خالد في عمر صانع حضارة | صناع المسلسلات الرمضانية أجبروا على وضع صور مبارك »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 08:02
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc