قديم 2012-07-14, 23:48
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي الإذاعة تعوض غياب النجوم عن الشاشة الرمضانية

الإذاعة تعوض غياب النجوم عن الشاشة الرمضانية

الإذاعة تعوض غياب النجوم عن الشاشة الرمضانية

نيللي كريم بعد تأجيل "ذات".. دخلت العهد وهنيدي يعيش قصة حب وأعمال لمحمود ياسين وأشرف عبدالباقي وأحمد عيد



محمد هنيدي يقدم مسلسل رومانسية بالأرانب











في محاولة لإبقاء تواجدهم مع جمهورهم في شهر رمضان، وذلك بعد استبعاد أعمالهم من العرض، أو عدم عثورهم على العمل المناسب ليشاركوا به، أعلن عدد كبير من النجوم تواجدهم في مسلسلات الإذاعة هذا العام.

ويأتي على رأس المشاركين الفنان الكوميدي محمد هنيدي، الذي يظهر من خلال مسلسل "رومانسية بالأرانب" وعن العمل أوضح هنيدي في تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" أن العمل الإذاعي أصعب بكثير من العمل المعروض على الشاشة فالمجهود يكون مضاعفا، خاصة أن عنصر الصورة يساهم في الوصول إلى المشاهدين بشكل أسرع حيث الاعتماد على التعبير بالملامح وهذا التعبير أسهل من التعبير بالصوت فقط.


ويجسد هنيدي من خلال المسلسل شخصية شاب يعيش قصة حب مع فتاة تقوم بدورها هنا شيحه ولكن القصة تدور في إطار كوميدي ساخر .


وبعد أن توقف مسلسله "حفيد عز" لمشاكل إنتاجية، وبالتالي لن يعرض على الشاشة الرمضانية فيعوض الفنان الكوميدي أشرف عبدالباقي هذا التأجيل بالظهور إذاعيا وذلك من خلال مسلسله "اتنين على مفيش"، الذي يشاركه في بطولته الفنان سامح حسين لتقطع هذه المشاركة الشك باليقين عن وجود خلافات عديدة بينهم منذ أن اشتركا معا في بطولة "رجل وست ستات".

اختلاف الأجيال يولد الخلافات


وبعد تأكيد خروج مسلسلها "ذات" من قائمة العرض الرمضاني تتواجد نيللي كريم إذاعيا من خلال مسلسل "العهد"، وتدور فكرته في إطار اجتماعي حول اختلاف التفكير من جيل إلى ساخر آخر وما يتسبب فيه من اختلافات.

مسلسل "العهد" يشارك في بطولته بجوار نيللي وخالد أبو النجا كل من النجوم عبدالرحمن أبو زهرة وأيتن عامر وصبري فواز وميسرة ومفيد عاشور وإخراج أيمن عبدالرحمن.


وعن قصة للمؤلف الكبير رفيق الصبان يقف الفنان محمود ياسين أمام ميكرفون الإذاعة من خلال مسلسل "سنوات المجد والرمال" ويشاركه في بطولته الفنانة حنان مطاوع والتونسية درة.


وأوضح الفنان محمود ياسين أنه تربى على الأعمال الإذاعية ولطالما كانت مرجعا تعليميا له ليس من خلال المسلسلات فقط بل ببرامجها الهادفة أيضا.


وناشد ياسين الفنانين الشباب بضرورة تكثيف أعمالهم الإذاعية كونها تصل إلى كل الناس في الريف والحضر وهو أمر مطلوب للغاية فحتى الآن هناك بعض من الناس البسطاء لا يملكون تلفزيونا ولكن لا يوجد منزل يخلو من الراديو الصغير.


ولأنه قرر الابتعاد عن مسلسلات رمضان هذا العام فقد قرر الفنان الكوميدي أحمد عيد التواجد إذاعيا من خلال مسلسل "أنا وهو وهي شكرا"، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي يشارك في بطولته بجوار عيد سليمان عيد فيما كان الإخراج لخيري خلف.


"محمد عبده" على أثير الإذاعة


ويلجأ الفنان كمال أبو رية من خلال أثير الإذاعة إلى تجسيد شخصية الإمام الجليل محمد عبده، وذلك في المسلسل الذي يحمل نفس الاسم.

ويعود الفنان أشرف عبدالغفور للإذاعة المصرية من خلال مسلسله "روائح الجنة" الذي يجمعه بالفنانة الكبيرة سهير المرشدي، والقصة للمؤلف ممدوح عفيفي.


وعلى الرغم من تواجدها في ثلاثة أعمال تلفزيونيه هذا العام فإن الفنانة الشابة رندا البحيري لم تستطع أن ترفض نداء الإذاعة إليها، وذلك من خلال مسلسل "واحة الغروب" بمشاركة أحمد صلاح السعدني ومادلين طبر وخليل مرسي وأحمد الدمرداش والمسلسل من تأليف بهاء طاهر وإخراج محمد لطفي.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


الإذاعة تعوض غياب النجوم عن الشاشة الرمضانية


« الأخوات الثلاث حمدان لأول مرة معاً | سينما "d4" تنطلق في هوليوود العام الجاري »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 04:24
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc