قديم 2012-07-16, 05:26
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي أسرار مطاردة جمال مبارك على الطريق الدائري

أسرار مطاردة جمال مبارك على الطريق الدائري

أسرار مطاردة جمال مبارك على الطريق الدائري

لقاء بعد عدة شهور من تقرير عن رؤيته طليقا في شوارع القاهرة






بعد عدة شهور من تقرير كتبه صحافي مصري بأنه رأى جمال مبارك يقود سيارة على الطريق الدائري وأنه طارده وتأكد منه، ظهرت القصة الحقيقية من خلال مقابلة أجرتها "بوابة الجمهورية" مع شبيه لنجل الرئيس السابق، يشبهه تماما في الشكل والطول والصوت، قال إنه هو ذلك الشخص الذي اعتقد الصحافي أنه "جمال".

وكان جدل أثير حول ما ذكره الصحافي، تخلله تأكيد مصدر أمني بأن جمال وشقيقه علاء لم يغادرا في ذلك الوقت أكد غرفتيهما في عنبر "رقم 2" بسجن المزرعة بليمان طرة منذ أن تم إيداعهما به يوم الأربعاء 13 أبريل/نيسان الماضي 2011، وقال إن الحديث عن أنهما شوهدا يستقلان سيارة على أحد الكباري بالقاهرة وهم كبير وعار تماماً عن الصحة. وأضاف المصدر أن ابني الرئيس السابق الوحيدين اللذين لم يغادرا سجنيهما.

برقم السيارة توصلوا لي


الشبيه الذي عثرت عليه "بوابة الجمهورية" سائق بإحدى الشركات الخاصة بالقاهرة، مسيحي الديانة ويدعى إسحاق نبيل، قال إنه عن طريق رقم السيارة الذي تمكن الصحافي من التقاطه عرفوا أنه إسحاق وليس جمال مبارك.

إسحاق يضيف أنه كان يرصد في عيون الآخرين قبل الثورة شيئا من الرهبة، وبعد الثورة ظهرت نظرات الشك وعلامات الاستفهام والتساؤلات، ويعود ذلك للشبه الكبير بينه وبين جمال مبارك، الذي يتواجد حاليا بسجن المزرعة.


ويتابع بأن "أكثر من 90% ممن أتعامل معهم في حياتي اليومية يظنون للوهلة الأولى أني جمال مبارك.. وكان لذلك أثر إيجابي أحيانا، منه أنه تم اختياري من بين كثيرين تقدموا للعمل في أكثر من مكان بعدما لفت الشبه انتباه القائمين على الأمر".


أما عن مشاركته والمشاكل التي لاحقته أيام ثورة 25 يناير يقول إسحاق: "شاركت في المظاهرات خلال الأيام الأولى للثورة، ولكن كنت حريصاً على أن أكون في صحبة أصدقائي المقربين، تحسباً لأي طارئ أو سوء فهم نتيجة تشابهي مع ابن الرئيس".


حذروني من إمكانية تعرضي لضغوط لأدخل السجن بدلا من جمال


ويستطرد الشبيه إسحاق نبيل "لقد امتنعت عن التواجد بعد ذلك في تجمعات المتظاهرين، وتجنبت الذهاب لميدان التحرير خشية حدوث مواقف لا أفضلها، خاصة أن هناك متطرفين وتعليقاتهم غير لائقة ومستفزة.. ومع الزحام يتلاشى المنطق.. بل تعمدت ترك جزء من لحيتي "***وكة"، ليكون هناك فرق واضح في الشبه بيني وبين جمال مبارك".

هناك من حذر إسحاق من إمكانية تعرضه للمساومة أو الضغط والتهديد ليحل مكان جمال مبارك في السجن.. ولكنه يعتقد أنها تصورات مبالغ فيها، متطلعا لمستقبل أفضل.


ويقول إسحاق نبيل: "ربما يكون لهذا التشابه في الشكل والصوت والطول والقوام مع جمال مبارك خير لي، فليس لدي مانع أن أقوم بتجسيد شخصية جمال مبارك في السينما أو الدراما، خاصة أن لدي ميولاً فنية، بشرط أن تكون هناك موضوعية في تناول الأحداث.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


أسرار مطاردة جمال مبارك على الطريق الدائري


« فيديو لحظة احتضار صحافي مصري أثناء دفاعه عن الأسد | الحكومة المغربية تطرد السفير السوري من الرباط »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 11:34
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc