قديم 2012-07-22, 12:37
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي "يوتيوب" يتيح لمحملي الفيديو إمكانية تمويه الأوجه

"يوتيوب" يتيح لمحملي الفيديو إمكانية تمويه الأوجه

"يوتيوب" يتيح لمحملي الفيديو إمكانية تمويه الأوجه

قد تواجه التكنولوجيا الناشئة صعوبات بحسب زاوية الرؤية والضوء



يسمح موقع "يوتيوب" الإلكتروني منذ يوم الأربعاء الماضي للمستخدمين الذين يحملون أشرطة فيديو عبر الإنترنت بتمويه الأوجه، بغية حجب هوية أصحابها.

وأعلنت أماندا كونواي، وهي إحدى شركاء "يوتيوب" التابع لـ"جوجل": "نطلق اليوم وظيفة "تمويه الأوجه" التي تسمح لكم بحجب الأوجه في أشرطة الفيديو بمجرد النقر على زر".


وأضافت: "بما أن المواطنين يستمرون في لعب دور رئيسي في نقل المعلومات وتشارك أشرطة فيديو مرتبطة بحقوق الإنسان في العالم أجمع، يلتزم "يوتيوب" باستحداث وسائل أفضل لمساعدتهم".


كما أشارت كونواي إلى أن "حجب الأوجه في أشرطة الفيديو سيسمح للناس بنشر مزيد من المشاهد المصورة الشخصية، وبالتعبير عن أنفسهم أكثر من قبل".

يوتيوب.. وسيلة إعلام عالمية


وشرحت كونواي: "إنها تكنولوجيا ناشئة، أي أنها قد تواجه أحيانا صعوبات في تحديد الأوجه بحسب زاوية الفيديو والضوء والنوعية (...) من الممكن إذا ألا تنجح عملية تمويه بعض الأوجه أو المشاهد".

ويؤكد موقع "يوتيوب" أن المستخدمين يحملون أشرطة فيديو تتخطى مدتها 72 ساعة في الدقيقة الواحدة، وأنهم يشاهدون أكثر من 4 مليارات فيديو يوميا.


وكانت دراسة لمركز الأبحاث الأميركية "بيو" قد أشارت الاثنين إلى أن موقع "يوتيوب" بات من الوسائل الإعلامية الإخبارية الكبرى في العالم.


وأظهرت أن مواضيع الساعة كانت المواضيع الأولى التي بحث عنها المستخدمون على الموقع في فترة امتدت على 15 شهراً بين العامين 2011 و2012 وأن بعض الأحداث مثل الزلزال والتسونامي في اليابان حققت نسبة مشاهدة عالية.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums



إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


"يوتيوب" يتيح لمحملي الفيديو إمكانية تمويه الأوجه


« مسجد مضيق ملقا أحد أجمل المساجد فى العالم | وسائل تجنب الصداع في شهر رمضان »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 11:38
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc