قديم 2012-07-28, 16:38
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي عمرو زكى يعلن العصيان على الزمالك ويرفض المشاركة أمام مازيمبى

عمرو زكى يعلن العصيان على الزمالك ويرفض المشاركة أمام مازيمبى

عمرو زكى يعلن العصيان على الزمالك ويرفض المشاركة أمام مازيمبى



هدد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عمرو زكي بالرحيل من القلعة البيضاء بسبب رفض مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس، العرض الذي تلقاه من نادي جازنتب التركي وآخر من أحد الأندية الإنكليزية.

وأكد اللاعب أنه قام بالتنازل عن مليوني جنيه من مستحقاته المالية عن الموسم الماضي مراعاة للأزمة المالية التي يمر بها النادي حالياً ولم يتبق له من الموسم الماضي سوى 750 ألف جنيه لم يحصل عليهم حتى الآن، إضافة إلى مليون جنيه قيمة القسط الأول من عقده للموسم الجديد.


وأضاف أن الأوضاع في مصر حتى الآن لا تشير إلى استئناف النشاط الكروي، كما أن لديه مشاكل ماليه وديوناً يسعى إلى تسديدها ويريد أن يحترف حتى يؤمن مستقبل أسرته.


وأضاف زكي "تلقيت عرضاً للسفر إلى تركيا خلال هذا الأسبوع لإتمام التعاقد مع جازنتب وعلى إدارة الزمالك أن تحسم هذا الأمر سريعاً وتوافق على منحي الاستغناء مقابل تنازلي عن جميع مستحقاتي المالية لدى النادي والبالغة 4 ملايين و750 ألف جنيه".


وينتهي عقد عمرو زكي مع الزملك مع نهاية الموسم الحالي، حيث يحق له في يناير التوقيع لأي نادي آخر.


من ناحيته، أكد المهندس رؤوف جاسر عضو مجلس إدارة الزمالك " أن الاستغناء عن عمرو زكي مقابل التنازل عن مستحقاته غير منطقي ومرفوض وعلى النادي التركي أن يدخل معنا في مفاوضات رسمية إذا رغب في الحصول على خدمات اللاعب".












وهكذا رفع عمرو زكى راية العصيان على ناديه وتغيب لليوم الثالث على التوالى عن تدريبات الفريق للتحضير لمباراة مازيمبى الكونغولى فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 4 أغسطس المقبل، وهو ما يعد تمهيداً لغيابه عن السفر مع الفريق والمشاركة فى المباراة . . ومن المنتظر أن يتم توقيع عقوبات كبيرة على عمرو زكى لتغيبه عن التدريبات دون إذن من الجهاز الفنى ورفضه الرد على اتصالات مسئولى النادى.
المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

التعديل الأخير تم بواسطة samirino ; 2012-07-28 الساعة 20:39.
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


عمرو زكى يعلن العصيان على الزمالك ويرفض المشاركة أمام مازيمبى


« بالوتيلي يهين لاعبي برشلونة ويصفهم بـ"الفتيات" | يوفانوفسكي تُحرز باكورة ألقابها »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 06:54
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc