قديم 2012-08-05, 10:09
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي الرئيس المصري يشكو انقطاع الكهرباء في بيته

الرئيس المصري يشكو انقطاع الكهرباء في بيته

الرئيس المصري يشكو انقطاع الكهرباء في بيته

وعد بحل المشكلة في القريب العاجل ووزير الكهرباء يتحدث عن مهلة أسبوع



منزل الدكتور محمد مرسي





كشف الرئيس المصري محمد مرسي أنه يعاني أيضاً من انقطاع الكهرباء في بيته، حاله كحال باقي المصريين هذه الأيام، وذلك في معرض اعتذاره عن الانقطاع المتكرر في خدمة الكهرباء.

وقال مرسي في لقاء جماهيري موسع في محافظة الأقصر "أنا آسف على تعدد انقطاع الكهرباء والمياه"، مشيراً إلى أنه يعاني من هذه المشكلة في بيته، ووعد بحلها في أسرع وقت.


وتشهد أحياء عدة بالقاهرة الكبرى انقطاعاً في التيار الكهربائي لبضع ساعات يومياً، وفي وسط وجنوب مصر انقطع التيار بشكل تام عن محافظات أسيوط وسوهاج والوادي الجديد والمنيا والفيوم وبني سويف.


وأدى انقطاع الكهرباء إلى حالة تذمر لدى السكان قاموا على إثرها بالاحتجاج في محافظتي قنا والأقصر في الصعيد أيضاً، وقطع طريق السكك الحديدية وطريق القاهرة-أسوان الزراعي.


وكان الرئيس المصري قد قدم اعتذاراً للمصريين في المناطق التي تشهد انقطاعاً للكهرباء، وأكد أنه يعمل ليلاً ونهاراً للتغلب على هذه المشكلة.


وأكد وزير الكهرباء بالحكومة المصرية الجديدة محمود بلبع أن الأسبوع القادم سيشهد تحسناً في منظومة الكهرباء "وسيشعر بها المواطن".


وقال بلبع في تصريحات له الخميس الماضي إنه من المنتظر أن يتم الانتهاء في هذه الفترة من تجارب تشغيل الوحدة الأولى من محطة أبو قير بقدرة 650 ميغاوات، لتبدأ بعدها تجارب تشغيل الوحدة الثانية من المحطة.


وأشار إلى أن إجمالي الأحمال الكهربائية في مصر قد سجل حتى الآن حوالي 2000 ميغاوات، وناشد المواطنين العمل على ترشيد استهلاك الكهرباء.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


الرئيس المصري يشكو انقطاع الكهرباء في بيته


« وفاة 4 وإصابة 32 معتمرا مصريا على طريق مكة المدينة | ملثمين يسرقون رئيس مباحث المرور بالشرقية »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 06:58
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc