قديم 2012-08-09, 18:07
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي كشف كواليس "فخ" إحراج مرسي في جنازة ضحايا رفح

كشف كواليس "فخ" إحراج مرسي في جنازة ضحايا رفح

كشف كواليس "فخ" إحراج مرسي في جنازة ضحايا رفح

مكتب الرئيس نصحه بعدم الذهاب بعد رصد شباب الثورة والإخوان خطة الاعتداء عليه






كشفت الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة على "فيسبوك" تفاصيل كواليس "فخ" إحراج الرئيس المصري الدكتور محمد مرسي أمام شعبه في جنازة ضحايا رفح.

وقالت إن الرئيس مرسي كان على استعداد للتوجه لحضور جنازة الضحايا في مسجد آل رشدان بعد الانتهاء من زيارة مصابي حادثة رفح الآثمة، إلا أن فريق مكتبه طلب منه إلغاء حضوره للجنازة والعودة للقصر الجمهوري دون إبطاء على الرغم من تأكيدات الشرطة العسكرية والمخابرات وقائد الحرس الجمهوري للرئيس أن الموقف على الأرض آمن وأن كل الأمور تحت السيطرة.


وتضيف المصادر التي قالت إنها عن مصدر مسؤول "إن فريق الرئيس أصر على موقفه ورفضوا كل محاولات وحجج المخابرات والشرطة العسكرية بقدرتهم على تأمين الرئيس".


وكانت مصادر فريق الرئاسة على الأرض هي عدد من شباب الثورة والإخوان بالإضافة إلى أحد أعضاء الفريق الذي كان موجوداً على الأرض لرصد الواقع.


وقد عزم الرئيس المصري على سماع نصيحة فريق مكتبه وعاد لقصر الاتحادية لتتوالى أخبار الاعتداءات على الشرفاء، ما أثار غضب الرئيس بشدة خصوصاً ما عرفه من الاعتداء على شيخ المقاومة حافظ سلامة والدكتور هشام قنديل والدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح.


وقد وصلت تقارير متلفزة وصور تكشف حجم الترتيب المعد وسوء التنظيم ونوعية الحضور والهتافات وما تم توزيعه من أوراق بعد دقائق من أحداث جنازة الضحايا، وهي التي أكدت للرئيس صدق نصيحة فريق مكتبه وأنه كان فخاً معداً بإحكام لإحراجه ورئيس الوزراء أمام شعبه والعالم والترويج لفكرة الفوضى في مصر مما يضع اقتصاد مصر واستقرارها في مهب الريح.


وما زالت أصداء جنازة شهداء رفح المصرية والذي لم يحضره محمد مرسي تلقى أصداء واسعة وتشغل الرأي العام المصري.


وزاد الجدل منذ أمس وبعد أن أصدر الرئيس مرسي قرارات ثورية بإقالة رئيس الحرس الجمهوري وقائد الشرطة العسكرية وعدد من قيادات كبيرة في وزارة الداخلية، حيث ربط المصريون بين هذه التغييرات وما شهدته جنازة ضحايا رفح المصرية من فوضى واعتداءات طالت حتى رئيس الوزراء المصري والفريق سامي عنان والدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح والدكتور نادر بكار.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


كشف كواليس "فخ" إحراج مرسي في جنازة ضحايا رفح


« منع مذيعة غير محجبة من حفل تسليم السلطة في ليبيا | اشترى تلفزيوناً عبر الإنترنت فحصل على سلاح حربي »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 19:27
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc