قديم 2011-01-21, 23:50
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي حظك اليوم الجمعة 21-01-2011

حظك اليوم الجمعة 21-01-2011


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تحدث الكثير من التغيرات في العمل من حولك تشعر بالصعوبة في التكيف معها عاطفياً:يقع اليوم سوء تفاهم بينك وبين الشريك حاول أن تسيطر على أعصابك.





الثور
أصحاب
برج الثور حظك لليوم مهنياً:تشعر اليوم بالصعوبة والحيرة في إتخاذ الكثير من القرارات المصيرية عاطفياً:الحبيب يمر في ظروف صعبه وهو في أمس الحاجه للوقوف الى جانبه.



الجوزاء

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تكن متطرفا ومتمسكاً برأيك دون أن تستمع الى وجهة نظر الآخرين عاطفياً:تشعر بالخيبه بسبب عدم مبالاة من تحب بحقيقة مشاعرك.الى جانبه.

السرطان

أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تفكر جدياً في دخول مجالات جديدة في العمل فالفلك ينصحك بالتجربة عاطفياً:كن ثابتاً على موقفك ولا تقدم المزيد من التنازلات فأنت تدرك أن الحبيب لن يرفض لك طلب.

الأسد

أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:توجه اليوم الأنظار الى نقاط ومواضيع هامة كان يغفل عنها الكثيرون عاطفياً:تشعر أن أحلامك تتحقق برفقة الحبيب وبقربه منك.

العذراء

أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:كن دبلوماسياً أكثر وحاول أن تكسب ود ومحبة زملاء العمل عاطفياً:لا تعرف كيف تبادر وتتواصل مع الشريك كن أكثر صدقاً في مشاعرك.

الميزان

أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:الفلك يرى أن العمل سيكون أولى أولوياتك اليوم تفكر في مشروع جديد وتدرس خطوات تنفيذه عاطفياً:لا تتطرق الى مواضيع تزعج الحبيب وأنت تدرك مدى حساسيتها أمامه.

العقرب

أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:لا تبدو الأجواء اليوم مشجعة على العمل فأنت تمر بيوم روتيني ممل ولا يوجد جديد عاطفياً:لا تقرر ترك الحبيب دون أن تعطي أسباب مقنعة للإنفصال.

القوس

أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لا تكن كثير الجدال وحاول أن تكون أكثر مرونة خاصة في طرح افكارك عاطفياً:تبدو مشتتاً هذه الفترة ولا تعرف كيف تقرر مصير علاقتك مع من تحب.

الجدي

أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:لا تعرف ماذا تريد في العمل خلال هذه الفترة فلديك العديد من الأفكار ولكنك لا تعرف كيف تنفذها عاطفياً:إثبت على علاقة عاطفية واحدة ولا تشتت نفسك بأكثر من علاقة.

الدلو

أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تتحمل المزيد من الأعباء والمسؤوليات خلال الفترة القادمة كن صبوراً عاطفياً:خصامك مع الحبيب قد طال عليك أن تبادر الى المصالحة.

الحوت

أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:أخيراً تخرج من مشكلة كانت تسبب لك عائق كبير عاطفياً:المحبين كثر ولكنك لا تعرف من تريد ومن تختار.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


حظك اليوم الجمعة 21-01-2011


« حظك اليوم الثلاثاء 18/1/2011 و توقعاته | الابراج و حظك اليوم السبت 22-01-2011 »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 09:03
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc