قديم 2012-08-19, 14:04
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي فندق فخم للكلاب في نيويورك قريباً

فندق فخم للكلاب في نيويورك قريباً

فندق فخم للكلاب في نيويورك قريباً

يسعى إلى تقديم خدمة فندقية مماثلة لما يحصل عليه البشر






يفتتح فندق فخم مكرس للكلاب أبوابه قريباً في نيويورك، لتأمين رفاهية أفضل صديق للإنسان، تتمثل في غرف مجهزة بسرير كبير يتسع لاثنين مع وسادات مريحة وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، فضلاً عن قاعة رياضة، وأطباق يحضرها طهاة.

وفندق "دي بت هوتيل" هو الأول من نوعه في نيويورك، ويضم 50 غرفة في حي تشيلسي في مانهاتن، وسيفتتح أبوابه بعد أسابيع قليلة، نقلاً عن فرانس برس، الأحد.


ويمتد الفندق على مساحة حوالي 900 متر مربع، وسيقدم للكلاب "التجربة نفسها التي يختبرها البشر" في الفنادق، على ما يؤكد أحد الشركاء الثلاثة فيه، شون حسن زاده.

ويضيف زاده "أنت من سكان نيويورك، وتخطط للذهاب في عطلة لتنزل في فندق رائع مع خدمة رائعة، فيما كلبك سينزل أيضاً في فندق رائع مع خدمة رائعة".


والفندق المؤلف من طابقين، يضم 50 جناحاً مجهزة كلها بتلفزيون، وبعضها مزود بجهاز لمتابعة أفلام "دي في دي".


والجناحان الأكثر فخامة هما غرفتان فعليتان مع سرير كبير وطاولات صغيرة مجاورة للسرير مع مصابيح عليها وفراش للكلاب وصورة عملاقة لمانهاتن ملتقطة من الجو ومعلقة على الجدار، كما يوجد 8 سوبر أجنحة، و40 جناحاً عادياً.


وفي الفندق أيضاً، قاعة رياضة مع سجادات جري مضبوطة لتناسب الكلاب، إلا أن كيري براون، الشريكة في الفندق، تقول "كل الكلاب لا تحب" هذه السجادات.


ويمكن للكلاب كذلك الحصول على مدرب خاص "للمحافظة على لياقتها"، واصطحابها في نزهات في المدينة.


ويحوي الفندق عيادة تجميل، حيث ستوفر آلي ماكلينان، خبيرة التجميل التي عملت في محطات تلفزيوينة، خدمات تجميل للكلاب.


وتوضح كيري براون بجدية كاملة أن "الكثير من الكلاب الأنثى تعشق طلاء مخالبها". ومع آلي يمكن للكلبات الاختيار بين جلسة لطلاء المخالب أو عناية كاملة مع حمام وغيرها من الخدمات.


وفي حال تعذر على أصحاب الكلاب نقلها شخصياً إلى الفندق، فإن هذا الأخير سيتكفل بذلك، حيث يمكن الحضور إلى المنزل بسيارات رباعية الدفع أو حتى سيارة لامبورغيني لنقل الكلب إلى الفندق.


والسعر الأساسي للغرفة العادية هو 79 دولاراً في اليوم، أما الجناح الفاخر فيصل سعره إلى 200 دولار، وتكلف النزهة 15 دولاراً لكل 15 دقيقة، أما العناية الكاملة فكلفتها 80 دولاراً، وتكلف وجبة الطعام التي يعدها طاه وتقدم في الغرفة تسعة دولارات.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


فندق فخم للكلاب في نيويورك قريباً


« ضعف الذاكرة قد يكون حالة نفسية | الكلاب تفجع في الموت كما البشر »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 13:33
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc