قديم 2012-08-19, 17:13
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي الجيش المصري في معركة مصيرية ضد مجهول بسيناء

الجيش المصري في معركة مصيرية ضد مجهول بسيناء

الجيش المصري في معركة مصيرية ضد مجهول بسيناء

طلب دعم وسائل الإعلام من خلال نشر أخبار صادقة عما يجري في الميدان






قال الجيش المصري إنه يخوض منذ أيام معركة مصيرية في سيناء ضد عدو مجهول وغير معلوم الهوية، وإنه بحاجة إلى دعم الإعلام، من خلال نشر كل ما هو صادق والابتعاد عن الأخبار الكاذبة التي تؤثر على معنويات المقاتلين.

وناشد الجيش المصري في بيان نشره، الليلة الماضية، على الصفحة الرسمية للقوات المسلحة المصرية على شبكة "فيسبوك"، الإعلام المصري قائلاً: "نهيب بوسائل الإعلام المختلفة توخي الحذر والحيطة فيما يتم نشره من أخبار تخص تطهير سيناء من بؤر الارهاب"، في عملية يطلق عليها اسم"نسر" بصفة خاصة أو القوات المسلحة بصفة عامة.


وأضاف بيان الجيش أن "هناك جهات مختصة داخل القوات المسلحة تتولى نشر كل ما يستجد من معلومات عن هذه العملية وغيرها وهي إدارة الشؤون المعنوية"، وأن هناك جهات أخرى يُمكنها الرد على مثل هذه الأخبار بالنفي أو بالإيجاب وهذه الجهات يعلمها الإعلاميون المصريون المكلفون بتغطية أخبار القوات المسلحة.

وفي هذا الإطار، أوضحت مؤسسة الجيش بالقول إن "أبناءكم وإخوانكم يقاتلون الآن في معركة مصيرية ضد عدو مجهول غير معلوم هويته، ويحتاجون إلى دعمكم وتأييدهم معنوياً بنشر كل ما هو صادق".


وأشار البيان الى أن هناك الكثير من الأخبار غير الصحيحة التي أذيعت بهذا الصدد مثل تعرض إحدى طائرات الأ****ي المصرية لإطلاق صاروخ أرض جو وأنها لم تصب بسوء، وقال: "هذا الخبر عارٍ تماماً عن الصحة ولم يحدث مُطلقاً".


وأكد الجيش التزامه الكامل بنشر المعلومات المتوافرة التي لا تؤثر على سير العمليات من خلال الجهات المختصة.


وكانت القوات المصرية قد بدأت منذ عدة أيام بعمليات تطهير لسيناء من البؤر الإرهابية إثر تعرض مفرزة عسكرية قرب رفح لهجوم من مسلحين مجهولين أسفر عن مقتل 16 عسكرياً وجرح سبعة آخرين.


المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


الجيش المصري في معركة مصيرية ضد مجهول بسيناء


« والدة أسانج تطالب العالم بوقف ملاحقة ابنها | وصول وفد دولي لبحث الفترة الانتقالية في الصومال »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 03:58
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc