قديم 2012-09-07, 21:25
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي ألتراس أهلاوي من أمام مديرية أمن الإسكندرية: "السوبر على جثثنا" !"

ألتراس أهلاوي من أمام مديرية أمن الإسكندرية: "السوبر على جثثنا" !"

ألتراس أهلاوي من أمام مديرية أمن الإسكندرية: "السوبر على جثثنا" !"

تجمع مئات الأفراد من مجموعات ألتراس "أهلاوي" المناصرة للنادي الأهلي و"ديفيلز ووايت نايتس" المناصرة لنادي الزمالك من أبناء محافظة الإسكندرية أمام مديرية الأمن في منقطة سموحة في مظاهرة تنديد لاستضافة الثغر لمباراة كأس السوبر باستاد برج العرب التي تجمع فريقي "الأهلي" و"إنبي" تمهيدًا لعودة النشاط الكروي في مصر المتجمد من مطلع فبراير من العام الجاري على خلفية مذبحة بورسعيد.


وحتى الآن وفقاً لمراسل جول.كوم النسخة العربية تسير المظاهر بسلمية تامة حيث أصف عساكر وضباط الداخلية أمام المتظاهرين دون أن يكون هناك حاجز بينهم ووقفوا في صمت تام يسمعون هتافات المتظاهرين المتنوعة والتي طالتهم بعضها كما هتفوا ضد ضد مجلس إدارة "الأهلي" و"العامري فاروق" وزير الرياضة وعضو مجلس الأحمر واتحاد الكرة المصري.

وكان من بين أبرز الهتافات "بالذوق بالعافية مافيش كاس"، و"الكأس احتفالية إللي عاملها باع القضية"، " لو الدوري قام ها يكون فيه ألف شهيد" ، "السوبر على جثثنا" ، "رحنا بفانلة حمراء لاستاد بورسعيد رجعنا ملفوفين بالأبيض شهداء في بلدنا"،"يا نجيب حقهم يا نموت زيهم" .. و"يوم ما أبطل أشجع هكون ميت أكيد" ، "لو عاد النشاط الرياضي لا تلوموا إلا أنفسكم".

كما تم رفع عدد من اللافتات الكبيرة كُتب على أحدها " لو كان ابنك الضحية .. ما كنتش بعت القضية" وآخرى حملت رقم 73 باللون الأسود كتب في داخله بالأحمر اسماء شهداء مجرزة ستاد بورسعيد الذين يمثلهم هذا العدد.

وفي سياق متصل أكد "خالد غرابة" مدير الإسكندرية أن إستاد برج العرب جاهز لإستضافة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك المقرر لها الأحد المقبل، وأن المديرية قامت بتنظيم إجراءات أمنية على أعلى مستوى لضمان التأمين اللازم للقاء. مشيراً خلال تصريحات تلفزيونية إلي أنه حرص على الالتقاء بمجموعة من شباب الألتراس الذين نظموا تظاهرات أمام المديرية وحرص على الاستماع لمطالبهم، وأنه لن يسمح لأحد بإشعال نار الفتنة بين الأمن وروابط الجماهير.
وأنه يرفض استخدام أسلوب المواجهة أو العنف تجاه الجماهير ويناشد كافة المسئولين والإعلاميين الدعوة للتهدئة والكف عن التصريحات المثيرة.
وتجدر الإشارة إلى أن العشرات من جماهير ألتراس "الأهلي" قد اقتحمت مقر اتحاد الكرة أول أمس وسرقة بعض كؤوس ودروع الاتحاد اعتراضًا منها على عودة الدوري قبل القصاص لضحايا كارثة إستاد بورسعيد والتي راح ضحيتها 73 قتيلاً في فبراير الماضي.
























المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

التعديل الأخير تم بواسطة samirino ; 2012-09-08 الساعة 11:47.
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


ألتراس أهلاوي من أمام مديرية أمن الإسكندرية: "السوبر على جثثنا" !"


« رقم قياسي لميريت في 110 م حواجز | كاريك: روبنهود أعطى اليونايتد بعدًا جديدًا في الهجوم »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 05:08
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc