قديم 2012-09-08, 13:34
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي عالم دين ينتقد اجتماع مرسي مع الفنانين والمبدعين

عالم دين ينتقد اجتماع مرسي مع الفنانين والمبدعين

عالم دين ينتقد اجتماع مرسي مع الفنانين والمبدعين

أستاذ التفسير وعلوم القرآن أثار عاصفة بعد انتقاده للفنانة إلهام شاهين



مرسي أثناء اجتماعه بالفنانين والمثقفين





أبدى أستاذ التفسير وعلوم القرآن، الدكتور عبدالله بدر، الذي شن هجوما شديدا على الفنانة إلهام شاهين، استياءه من المؤتمر الذى عقده الرئيس المصري، الدكتور محمد مرسي، مع الفنانين والمبدعين الخميس الماضي، وأعلن خلاله دعمه للفن والفنانين والمبدعين، قائلاً: كنا ننتظر من الرئيس مرسي أن يساند شرع الله، بدلاً من أن يساند الفن والإبداع، وينبغي أن يكون موقفه واضحاً في هذه القضية".

وكانت إلهام شاهين رفعت دعوى سب وقذف ضد عبدالله بدر بعد هجومه الشديد عليها في إحدى الفضائيات الدينية، وأثار هذا الهجوم غضب نقابة الممثلين وعدد كبير من الفنانين.


وقال بدر، خلال مداخلة هاتفية على قناة "الحافظ"، لبرنامج "قرآن وسنة" مساء أمس الجمعة: "سنظل ندافع عن قضيتنا إلى أن نلقى الله رب العالمين"، بحسب ما ذكرت صحيفة "اليوم السابع" المصرية، السبت.


واستنكر مرسي خلال اجتماعه، إهانة الشيخ بدر لإلهام شاهين، التي تغيب عن اجتماع الفنانين، وأعلن استعداده للاتصال بها مطالباً الرئاسة إبلاغها استياءه من الهجوم عليها.

وفي وقت سابق، أكد الدكتور ياسر علي، المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية، أن الدكتور مرسي كلفه بإجراء اتصال هاتفي بالفنانة إلهام شاهين وإبلاغها تقديره لها ولجميع فناني مصر، واستياءه من الهجمة الشرسة التي تعرضت لها.


وكان مرسي قد أبدى خلال لقائه بوفد من الفنانين اليوم الخميس، استنكاره للهجمة الشرسة التي تعرضت لها شاهين، مبدياً استعداده للاتصال بها، تعبيراً عن تقديره لها.


وشكا فنانون للرئيس المصري ما يتعرضون له من إهانات عبر الفضائيات الدينية. ونقل فنانون عن مرسي قوله: "لا أقبل ذلك".


وحضر اللقاء مع الرئيس شخصيات من المثقفين والفنانين معروفة بمعارضتها الشديدة للتيار الإسلامي، ومن بينها الفنان عادل إمام والشاعر أحمد عبدالمعطي حجازي والكاتب محمد سلماوي، رئيس اتحاد الكتاب والمخرج السينمائي خالد يوسف.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


عالم دين ينتقد اجتماع مرسي مع الفنانين والمبدعين


« أغرب 5 عادات تؤدي للانفصال | فيتامين "دي" لا يخفّض نسبة الكوليسترول »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 23:39
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc