قديم 2012-09-09, 10:22
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي المخاطرة في التداول بعد اعلان البنك المركزي الأوروبي عن خطة شراء السندات

المخاطرة في التداول بعد اعلان البنك المركزي الأوروبي عن خطة شراء السندات

المخاطرة في التداول بعد اعلان البنك المركزي الأوروبي عن خطة شراء السندات

الدولار الامريكي: سجلت الاسهم في جميع أنحاء العالم ليلة أمس مكاسب هائلة فيما شرع البنك المركزي الأوروبي في التدخل على غرار الخطة التحفيزية في سوق السندات.مؤشر US S&P 500 تداول عند أعلى مستوياته في 4 سنوات وراينا تقرير التوظيف الأمريكي بالقطاع الخاص بغير القطاع الزراعي الصادر عن ADP يصدر على ارقام قوية جدا"على 201k مقابل 140k متوقع. هذا يدل على أن الوظائف غير الزراعية قد تكون أقوى من المتوقع اللية.اليوم سيصدر مؤشر الوظائف في غير القطاع الزراعي الامريكي المتوقع125k مقابل 163k سابقا".معدل البطالة لشهر أغسطس المتوقع 8.3% مقابل 8.3% سابقا".


اليورو: دراجي لم يخيب الامال ليلة أمس حين اعلن برنامج شراء السندات غير محدود التي تستحق مدتها من سنة الى ثلاث سنوات. ويطلق عليها اسم المعاملات النقدية التامة وهي خطة لوقف التجار عن المراهنة على منطقة اليورو. يبقى بعض التساؤلات بشأن الجوانب القانونية للخطة وهناك بعض المعارضة الالمانية التي تعتقد بان الخطة هي بمثابة تمويل العجز الحكومي. عائدات السندات الإيطالية والإسبانية تراجعت وهذا هو الهدف الرئيسي من الخطة.اليورو/دولار قوي ولكنه ارتفع بالفعل تحسبا" للخطة ويجد المقاومة بالقرب من 1.2650. الجنيه الاسترليني- كان أعلى هامشيا" فقط وارتفع الى 1.5950 على العملة الرئيسية.وشوهد المزيد من المكاسب على الجنيه/ين الذي ارتفع فوق مستوى 125 في تداول قوي.اليوم سيصدر الميزان التجاري الالماني المتوقع 15.5bn مقابل 16.2bn سابقا". الإنتاج الصناعي الألماني المتوقع 0 مقابل -0.9%. مؤشر أسعار المنتجين (الدخل) في المملكة المتحدة المتوقع 1.7% مقابل 1.3%.


الين الياباني: المخاطرة في التداول سببت بيع الملاذ الامن الين الياباني في جميع الاسواق وخصوصا" الدولار/ين واليورو/ين.الاسترالي /ين ارتفع من 80 إلى 81.30 بعد ان كان السوق بائعا" لهذا التقاطع في الايام الاخيرة.بيانات الوظائف في الولايات المتحدة هي المحرك الرئيسي للدولار/ين والتجار متفائلين بارتفاع جيد بعد صدور المفاجىء لتقرير التوظيف الأمريكي بالقطاع الخاص يوم أمس.

الدولار الاسترالي: كان السوق بائعا" للاسترالي يوم أمس وراينا ارتفاع كبير في الفترة الامريكية بعد ارتفاع الاسهم. تم العثور على المقاومةعند 1.0300 وتراجع قليلا" في الفترة الاسياوية ولكنه بقي قويا". انخفض الميزان التجاري لشهر يوليو الى -556m مقابل -300m متوقع والصادرات لشهر يوليو إنخفضت الى -3%.

النفط والذهب: الذهب كسر فوق مستوى 1700$ قبل ان يعلن البنك المركزي الأوروبي عن برنامج شراء السندات.وكنا في حالة من الشراء على الشائعة وحالة من البيع على الواقع الامس وتراجع من مستوى $1715 الى مستوى $1695. النفط كان متقلبا" واختبر مستوى 97 $في أوروبا قبل أن ينعكس بقوة الى تحت95$ بعد ان سيطر محققي الارباح على السوق.


المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc