قديم 2012-09-10, 17:04
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي الأبراج و حظك اليوم الاثنين 10-09-2012

الأبراج و حظك اليوم الاثنين 10-09-2012

الأبراج و حظك اليومالاثنين 10-09-2012






الحمل

قد تظن أن بعضهم يضع العصي في دواليب تقدمك. أنت مخطئ في ظنك، لأنك بتصرفاتك الاخيرة منذ مدة قصيرة جعلت الآخرين ينفرون منك، فبات الشك والوسواس هاجسك، وسوء الظن رفيقك. تسير الأمور بينك وبين الحبيب على ما يرام، لا تدع الآخرين يدخلون على خط الانسجام بينكما. الانتباه إلى نوعية الطعام يخفف الكثير من المشكلات الصحية.



الثور

تتشجّع على اتخاذ مبادرة وإعادة النظر في بعض القرارات المصيرية. تتلقّى خبراً مفرحاً يكون بداية عمل أو مشروع جديد. ما رأيك في سفرة مع الشريك إلى احدى الدول الأوروبية، وخصوصاً بعدما مررت بفترة من الإرهاق والجهد الذي بذلته لإنجاز مشروع العمر؟ إيلاء الشأن المهني والعاطفي الاهتمام اللازم، يجب ألا ينسيك الاهتمام بالوضع الصحي.



الجوزاء

قد تعاكسك الأمور وتكاد لا تعرف الى اين تتّجه. حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين والمناورين. خُذ احتياطاتك من تفجّر وضع عائلي، ولا تحاول إثارة غيرة الشريك أو أعصابه. لا تجازف في أي مجال، لأن التهوّر قد يقودك الى متاعب صحيّة أو حوادث مؤسفة.



السرطان

ثقتك بالنفس تبدو قوية جداً ولو مررت ببعض المزاجية أحياناً. لا تكن من أصحاب التراخي والضعفاء، ولا تنحنِ أمام المصاعب الصغيرة. يعاكسك الحظ ويولّد بعض الحركة في الأمور المالية ويطرح بعض التحديات ويضطرك الى تحديد الاولويات. قد تهتم بشأن عاطفي طارئ وتشتري بعض الحاجات وتضيع موازنتك في هذا الوقت. ممارسة السباحة يومياً مفيد لكل أعضاء الجسم ومريح للأعصاب.



الأسد

تسود علاقات هادئة وتتواصل مع الآخرين، وتبدي إرادة قوية وشجاعة. تعرف نقاشاً مهنياً حامياً، أو تتوصل إلى بعض الاتفاقات الجديدة، وتضع قواعد أخرى لارتباطاتك المهنية. قد تبدأ تطوراً جديداً في علاقتك الرومنسية او تتعرف الى حبيب محتمل. تتخذ قراراً حاسماً مفاده أن كل أنواع الأطعمة الدسمة ممنوع تناولها مهما كلف الأمر.



العذراء

قد تلاحق قضية تدعمها أو تطلب انخراطاً في مجال ما وتحصل عليه. إياك التجني على الآخرين لأسباب سخيفة وسطحية، قد ترتد الأمور سلباً عليك، وتورطك في لا يحمد عقباه. حذار احتمال ظهور خلاف، فكن شديد الحرص على حماية استقرار العلاقة ولا سيّما إذا كانت هذه الأخيرة متأرجحة. من صبر نال، هذا ما يمكن أن ينطبق عليك، إذا ثابرت على الحمية قد تحصل على ما تريده.



الميزان

كُن متحفّظًا جدًا ولا تطلق احكاماً عشوائية على بعضهم. انتبه من ظلم او افتراء. قد يتعكر المزاج وتتراجع المعنويات. لا تجازف ولا ترضَ بأي تعديل، قد تفتقر الى الثبات والإرادة الصلبة. تحصل أمور غريبة تورّطك بعض الأحيان بنزاعات ومواجهات مع الشريك بسبب الغيرة والشكوك. من المهم أن تتمتع بإرادة صلبة وقدرة على التحدي أمام المغريات المضرة بالصحة. لا تضعف!



العقرب

لا تعرّض جهودك للضياع. يجب ان تخرج من اي امتحان منتصراً. الظروف ضاغطة لكنها مهمة ومميزة. حاذر الإرباك وارتكاب الهفوات القانونية. قد تقلق في شأن مسألة ما. أدرس خياراتك جيداً والنتائج المتوقعة، وإلا وقعت في هوّة سحيقة. أنت مقصر بحق صحتك، وتهمل كل ما من شأنه المحافظة عليها سليمة معافا.



القوس

كن متزناً في ما تطرح من اقتراحات، واستمع إلى آراء الآخرين وحللها واخرج بنتائج إيجابية. يضطرب مزاجك بعض الشيء، لكن سرعان ما تهدأ الخواطر، وتعود المياه إلى مجاريها الطبيعية. الاعتناء بالوضع الصحي وخصوصاً المعدّة والأمعاء والجهاز العصبي مهم. قد تواجه بعض المصاعب وفقدان الحيوية والنشاط.



الجدي

قد تصحح أخطاء سابقة وتضع برنامجاً جديداً، وقد تسعى جاهداً لكسب التأييد أو الموافقة على مشروع لك أو قرار. توقع تأخيراً في المعلومات وتعليقاً لبعض المهام. تظهر بعض القضايا العاطفية المستجدة، ما يوتر الجو قليلاً ويثير بعض العرائز. حالة صحية مفاجئة تربكك وتجعلك في حالة قلق متواصل.





الدلو

تتراجع الحظوظ قليلاً، ما يولد جوّاً من النزاعات مع الشركاء أو الحلفاء، فيتشبث كل بموقفه، وربما تشعر بأن الأحداث تتخطاك، أو أنك تصادف بعض العراقيل غير المتوقعة. حاذر المزج بين قضايا القلب والعمل، لا توظف وقتك ومالك في مشروع لا تؤمن به كلياً. بين أن تلزم المكتب والبيت من دون القيام بحركة مفيدة، والخروج برفقة الأصدقاء في نزهة، أيهما تختار؟




الحوت
تنطلق بصورة ممتازة نحو نجاحات سريعة ومتلاحقة، ذلك على كل الصعد. تبدو صلباً وواثقاً بنفسك، وتحركك رغبات كثيرة ومتنوعة، فتكاد لا تعرف ما هي أولوياتك. تغمرك مشاعر جياشة، وخصوصاً أن العلاقة في الطريق الصحيح، كما أن جهودك تلاقي ثمارها في هذا المجال. الإقبال على المشي يومياً، وخصوصاً في الصباح، يتركك بقية اليوم في حالة من النشاط.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

قديم 2012-09-10, 18:26
رقم المشاركة : 2  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي رد: الأبراج و حظك اليوم الاثنين 10-09-2012
شكرا لك اخي سمير على المتابعة الرائعة
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


الأبراج و حظك اليوم الاثنين 10-09-2012


« الأبراج و حظك اليوم الأحد 09-09-2012 | الأبراج و حظك اليوم الثلاثاء 11-09-2012 »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 19:40
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc