قديم 2012-09-10, 20:44
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي الذهب يتداول بالقرب من أعلى مستوياته في ستة اشهر و نصف

الذهب يتداول بالقرب من أعلى مستوياته في ستة اشهر و نصف

الذهب يتداول بالقرب من أعلى مستوياته في ستة اشهر و نصف







تداولت أسعار الذهب في المعاملات المبكرة من اليوم بالقرب من أعلى مستوياتها في ستة أشهر و نصف و التي حققها يوم الجمعة السابق بعد تقرير الوظائف الأمريكي و الذي جاء بأدنى من التوقعات ليزيد من التكهنات بين المستثمرين بأن الاحتياطي الفدرالي سوف يتجه إلى تطبيق سياسة التخفيف الكمي.
هكذا تم تسعير بيانات سوق العمل الأمريكي في الأسواق وهو ما دفع إلى موجات بيوع للدولار الأمريكي في نهاية معاملات يوم الجمعة السابق الأمر الذي عزز من دعم أسعار الذهب هذا بجانب إقبال المستثمرين على الذهب كتحوط ضد التضخم و كمخزن للقيمة. هذه العوامل ساهمت في دفع أسعار الذهب لتخترق الحاجز النفسي القوي عند 1700$ للأونصة.
مؤشر الدولار الأمريكي – يقيس أداء العملة الخضراء أمام ست عملات رئيسية – تراجع إلى أدنى مستوياته في اربع شهور، المؤشر سجل مستوى 80.33 ساعة إعداد التقرير بينما أغلق يوم الجمعة السابق عند مستويات 80.17 متراجعا من مستويات
على الرغم من ذلك الارتفاع إلا أن الذهب ما زال ينتظر بعض من الأحداث الهامة التي سوف تسهم في تحديد اتجاه واضح للذهب، يتمثل ذلك في اجتماع اللجنة الفيدرالية المفتوحة (لجنة السياسة النقدية) بالبنك الأمريكي و كذا قرار المحكمة الدستورية العليا في ألمانيا بشأن مدى دستورية صندوق الاستقرار الأوروبي و ما سيترتب عن ذلك من تبعيات .
الذهب يتداول حاليا عند مستوى 1734.27$ بعد بعد أن حقق الأعلى له عند 1738.42$ و الأدنى عند 1734.10$.
المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذهب يتداول بالقرب من أعلى مستوياته في ستة اشهر و نصف


« الاقتصاد الأمريكي يختتم أسبوعاً يؤكد على حاجته الماسّة والمتنامية للمزيد من خطط | التحليل الفني الاسبوعي للنفط crude oil »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 11:35
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc