قديم 2012-09-10, 20:46
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي النفط يرتفع وسط مؤشرات بخطط تحفيز نقدي جديدة

النفط يرتفع وسط مؤشرات بخطط تحفيز نقدي جديدة

النفط يرتفع وسط مؤشرات بخطط تحفيز نقدي جديدة





تداول النفط مقتربا من أعلى مستوى في أسبوع في نيويورك وسط توقعات بإجراء تحفيز نقدي من قبل الولايات المتحدة الأمريكية باعتبارها أكبر الاقتصاديات العالمية إلى جانب المنطقة الآسيوية مما عمل على رفع الطلب على الخام.
حيث تغيرت العقود الآجلة بشكل طفيف بعد صعودها لليوم الثالث في السابع من أيلول، في غضون ذلك من المنتظر جلسة البنك الفدرالي هذا الأسبوع هذا في ظل موافقة البنك المركزي الأوروبي على برنامج شراء سندات الحكومات المتعثرة في منطقة اليورو الأسبوع الماضي.
من ناحية أخرى و على الرغم من ارتفاع الإنتاج الصناعي في الصين بأقل مدى في ثلاث سنوات خلال آب باعتبار الصين ثاني أكبر مستهلك للطاقة في العالم إلا أن ذلك لم يؤثر بشكل عنيف على الخام، نظرا لتوجه الأنظار إلى قرارات البنك المركزي الأوروبي التي من شأنها إحداث حل و لو بسيط في أزمة منطقة اليورو.

في غضون ذلك تداولت عقود الخام الآجلة لتسليم تشرين الأول عند 96.30$ للبرميل متراجعة بنحو 12 سنت في تداولات بورصة نيويورك. في حين ارتفع العقد بنسبة 0.9% إلى 96.42$ للبرميل في السابع من أيلول. في حين ارتفعت عقود خام برنت لتسوية تشرين الأول بنحو 15 سنت إلى 114.40$ للبرميل.
بالمقابل تراجعت الأسهم اليابانية حيث انخفض مؤشر نيكي 225 بنسبة 0.3% على خلفية نمو اقتصاد اليابان بأقل من التوقعات خلال الربع الثاني باعتبار اليابان ثالث أكبر مستهلك للطاقة في العالم، فضلا عن ما ذكرنا من مؤشرات تراجع اقتصاد الصين التي رفعت من حجم القلق في الأسواق و لدى المستثمرين باعتبارها ثاني أكبر الاقتصاديات العالمية.
افتتحت عقود الخام الآجلة لتسليم تشرين الأول عند مستوى 96.24$ للبرميل ليتداول عند مستوى 96.14$ للبرميل، مسجلا أعلى مستوى عند 96.35$ للبرميل و أدنى مستوى عند 96.12$ للبرميل.
المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

قديم 2012-09-10, 21:04
رقم المشاركة : 2  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي رد: النفط يرتفع وسط مؤشرات بخطط تحفيز نقدي جديدة
شكرا لك اخي سمير على الموضوع
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


النفط يرتفع وسط مؤشرات بخطط تحفيز نقدي جديدة


« بداية حذرة للاقتصاد الأمريكي .. و ترقب لقرار الفائدة الأمريك | الذهب بين الملاذ الآمن و معنويات المستثمرين »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 20:16
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc