قديم 2012-09-13, 14:20
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي الأبراج و حظك اليوم الخميس 13-09-2012

الأبراج و حظك اليوم الخميس 13-09-2012

الأبراج و حظك اليوم الخميس 13-09-2012









برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]


النيات تجاهك ليست سليمة، فالحذر واجب ويوفر عليك متاعب عديدة التنافس مع الشريك لا يفيد أحداً منكما، وقد يؤدي الى صدامات غير مبررة صحياً: رياضة المشي مهمة جداً، وتساعدك على التفكير أفضل وتبعد عنك الضغوط.




برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

انتبه من غضب يسود اليوم، ولا تخضع لنزواتك. قد تصطدم بخبر يخصّ زميلاً، كأن يكون مرتبطًا او كأن يقرّر الرحيل من دون سبب تعيش ظروفًا جميلة وداعمة من الأحبّاء ومع معظم من تختلط بهم في حياتك اليومية تبدو في حالة من السعادة الدائمة والنشاط غير المعهود منك، السبب الرياضة اليومية والانتباه إلى نوعية طعامك
.



برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

الانضباط الذي أظهرته في العمل ينعكس عليك إيجاباً، وهذا يساعدك في التعامل مع الزملاء بثقة أكبر طلبات الشريك لن ترضي المحيطين بك، فحاول أن توفّق بين الطرفين، فهذا أفضل للجميع تحاول ما بوسعك للتخلص من الوزن الزائد، وستلقى النتيجة المرجوة في غضون أيام قليلة.




برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]


لا تتحمّس في الاوقات التي تفرض معالجة هادئة، حتى لا تواجه العقبات لاحقاً الرومانسية تعالج كل الامور، وهي سلاح جيد لاقناع الشريك بوجهة نظرك لا تكثر من وضع الملح في الطعام، فأضراره أكبر بكثير من فوائده.




برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

تكون فرص المصالحة قويّة جدّاً ولا تقبل الشّك، وخصوصاً إذا كنت صبوراً ولطيفاًً ومتفهّماً. قد تقيم معاهدة صلح أو تعاوناً متبادلاً مع أحدهم فتثمر الجهود وتنتعش الآمال وتعود الأمور الى مجاريها الأجواء مُهيأة لترتيب أوضاعك وتحسينها. حان الوقت لوضع حد لعزوبيتك فلا تنعزل تولي الشأن الصحي اهتماماً كبيراً، ولا تدع أموراً أخرى تلهيك عن ملاحقة كل جديد يفيدك صحياً.




برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

لن تنقصك الشجاعة ولا الجرأة، بل كلّ ما أنت بحاجة إليه هو التنسيق الجيّد والتحضير المسبق والإدارة الحسنة لا تشغل بالك في أمور ثانوية ولا تستحق منك أي عناء، بل إبحث عن أكثر الأمور تأثيراً لمعالجتها تميل إلى القيام بمشروع يبعدك عن الروتين اليومي، ويحثك على القيام بنشاط مفيد وصحي.





برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

يمتاز هذا اليوم بالتواصل مع محيطك والزيارات والمؤتمرات والبحوث والدراسات. ويُؤشر إلى حالة توافق وانسجام على مختلف الصعد يوم الحوار والتقارب والرومانسية، تستعيد العلاقة فيه رونقها وشبابها. تنقشع السماء مجدّدًا لتشرق عواطفك قوّة وحماسة قاوم كل من يحاول ثنيك عن اتباع حمية لتستعيد رشاقتك، لا بل أقنعه بضرورة الحمية ومنفعتها للصحة.




برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

تحصل على معلومات مفيدة، تدقق في بعض التفاصيل، وقد تعود لاستقصاء بعض الحقائق. قد تقود مسيرة ناجحة وترتفع الى الأعلى تكون الرومنسية قوية هذا اليوم بينك وبين الشريك، وتتبادلان أصدق المشاعر وأجمل عبارات الحب من مارس الرياضة أو المشي أو أي نشاط آخر وصل إلى تحقيق غايته الصحية المنشودة.



برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

تطوّرات لافتة في الحقل العام ولدى الأهل، وقد تظهر مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على قدرتك على تحمّل المصاعب تساؤلات بشأن تصرّفاتك اللامبالية أحياناً والمعاند المشاكس أحياناً أخرى لا تتذمر من دعوات العائلة إلى المشي يومياً. هم حريصون على صحتك.




برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]


حب التواصل مع الآخرين، قد يسبب لك بعض المشكلات، فكن أكثر حذرا التصادم مع الشريك بشكل متواصل، سيؤدي الى التشرذم والقطيعة بينكما الهواء النقي والطبيعة الجبلية، يوفران لك راحة جسدية وفكرية.



برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

قد يفاجئك بعضهم بمستحقات مالية يجب أن تدفعها، أو يحاول أن يضع العصي في الدواليب. إذا كنت موظفًّا ستجد سهولة في العمل الى جانب زملائك. لن تنقصك العزيمة ولن تتعرّض لضغوط مهنية عاطفياً: أنانية الشريك باتت مزعجة جداً، لذا عليك تدارك الأمر والتصرف بفاعلية أكبر صحياً: أنت تعرف أكثر من غيرك قابلية جسمك للبدانة، ومع هذا تهمل نفسك وصحتك. حذار !




برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

قد تنزعج لبعض الخلافات بالرأي، ويتغير مزاجك، لكن من الضروري تمالك الأعصاب والامتناع عن التهور أمور إيجابية تساهم في تعزيز الروابط بينك وبين الشريك وتقريب المسافة وتقوية العلاقة لا تحاول تبرير ما وصلت إليه من حالة صحية متردية بإلقاء اللوم على الآخرين. اللوم يقع عليك وحدك.


المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

قديم 2012-09-13, 22:26
رقم المشاركة : 2  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي رد: الأبراج و حظك اليوم الخميس 13-09-2012
شكرا لك اخي الغالي سمير

متابعة رائعة
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


الأبراج و حظك اليوم الخميس 13-09-2012


« الأبراج و حظك اليوم الأربعاء 12-09-2012 | الأبراج و حظك اليوم الجمعة 14-09-2012 »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 14:43
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc