قديم 2012-09-13, 21:32
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي النفط يتراجع مقتربا من أدنى مستوى في يومين على خلفية صعود مخزونات الخا

النفط يتراجع مقتربا من أدنى مستوى في يومين على خلفية صعود مخزونات الخا

النفط يتراجع مقتربا من أدنى مستوى في يومين على خلفية صعود مخزونات الخا





تداول النفط مقتربا من أدنى مستوى في يومين في نيويورك بعد صعود مخزون الخام الأمريكي على غير المتوقع باعتبار الولايات المتحدة الأمريكية أكبر مستهلك للطاقة.
حيث تغيرت العقود الآجلة بشكل طفيف بعد تراجعها للمرة الأولى في ستة أيام بالأمس حيث ارتفع مخزون الخام الأمريكي بقيمة 1.99 مليون برميل الأسبوع الماضي طبقا للتقرير الرسمي لوكالة الطاقة الأمريكية، على عكس التوقعات التي أشارت إلى تراجع المخزون بقيمة 2.9 مليون برميل.
من ناحية أخرى تداولت عقود الخام الآجلة لتسليم تشرين الأول عند 97.08$ للبرميل مرتفعة بنحو 7 سنت في تداولات بورصة نيويورك. في حين تراجع العقد بالأمس بنحو 16 سنت على 97.01$ للبرميل بأدنى إغلاق منذ العاشر من أيلول. في حين ارتفعت عقود خام برنت لتسوية تشرين الأول بنحو 12 سنت على 116.08$ للبرميل.
بالمقابل تراجعت معظم الأسهم الآسيوية حيث يترقب المستثمرين إعلان البنك الفدرالي اليوم عن قراراته، هذا فضلا عن توقعات باتخاذ الصين ثاني أكبر الاقتصاديات العالمية إجراءات تحفيزية لدعم الاقتصاد. في غضون ذلك تراجع مؤشر MSCI الآسيوي بنسبة 0.1% إلى 120.61 نقطه في طوكيو.

عودة للاقتصاد الأمريكي حيث ما زالت اجتماعات السوق المفتوحة سارية و لمك يتم الإعلان بعد عن قراراتها حيث من المتوقع أن يعتمد البنك الفدرالي جولة ثالثة من برنامج شراء السندات و استمرار الإبقاء على أسعار الفائدة عند منطقة صفرية. حيث تبحث الأسواق عن أي أمل في قرارات الفدرالي لإنعاش الأسواق المالية.
افتتحت عقود الخام الآجلة لتسليم تشرين الأول عند مستوى 96.93$ للبرميل ليتداول عند مستوى 97.12$ للبرميل، مسجلا أعلى مستوى عند 97.14$ للبرميل و أدنى مستوى عند 96.78$ للبرميل.
المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc