قديم 2012-09-16, 06:51
رقم المشاركة : 1  
riadhmisi
مطرود من المنتدى
اوزيل و ابيدال يدافعون عن الرسول والقادة العرب صامتون

اوزيل و ابيدال يدافعون عن الرسول والقادة العرب صامتون

والذين يهدفون إلى الإساءة إلى الإسلام والمسلمين باستهداف خير خلق الله محمد صلى الله عليه وسلم، تتحرك الغيرة على الإسلام وعلى النبى محمد في نفوس العديد من نجوم الكرة المستديرة، في كبريات الأندية الأوروبية والعالمية على غرار نجمي البارصا والريال إريك أبيدال ومسعود أوزيل على التوالي، وآخرون عرب ينشطون في دوريات محلية. وحسب ما جاء في عديد الصحف العربية والعالمية. وحسب ما جاء في وكالة الأسوشيتد برس الأمريكية فإن الفيلم مدته ساعتان، وتكلفته 5 ملايين دولار تبرع بها 100 يهودي هدفهم الإساءة إلى الدين الإسلامي وأن عنوانه التجاري براءة المسلمين، وأوضحت الوكالة أيضا أن تصويره استغرق 3 أشهر في صيف 2011 وشارك فيه 57 ممثلا منهم من تبرأوا من المخرج لاحقا وقالوا إنهم ذهبوا ضحية خدعة منظمة.
إريكأبيدال:" فخوربأنيمسلموسأظلأدافععنالدينالإسلامي"
وفي هذا الشأن دائما أكد الظهير الأيسر الفرنسي لنادي برشلونة إيريك أبيدال لصحيفة ماركا الاسبانية، أنه فحور باعتناق الاسلام وأن الرسول أشرف خلق الله. وأبدى اللاعب غضبه وامتعاضه من الفيلم المسيء للرسول (صلى الله عليه وسلم) بالولايات المتحدة الامريكية وأضاف: "أنا فخور بكوني مسلم وسأظل أدافع عن الدين الإسلامي". كما واصل ابيدال الذي اعتنق الإسلام بعد أن تزوج من فتاة من أصول جزائرية، دفاعه عن النبي من خلال موقعه الرسمي على التويتر، والذي اتخذه اللاعب منبرا للدفاع عن رمز الاسلام والمسلمين محمد عليه الصلاة والسلام.
أوزيل: "رسولاللهخيرخلقاللهولننسمحبإهانته"
وليس أبيدال وحده من حركه حب رسول الله والغيرة عن الدين الاسلامي الحنيف، بل حتى نجم ريال مدريد التركي الألماني مسعود أوزيل أبدى انزعاجه هو الآخر من هذا الفيلم، وأكد أنه لن يسمح بإهانة النبي عليه الصلاة والسلام، وذلك من خلال التغريدات التي أطلقها في اليومين الاخيرين على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به سواء على الفايسبوك أو على التويتر. ويأتي دفاع أوزيل عن رموز الدين الاسلامي ليؤكد مواقفه السابقة من الامر، والكل يذكر حادثة اشتباكه مع لاعب برشلونة فابريڤاس بعد ان ردد لاعب برشلونة عبارات عنصرية ضد الاسلام، حركت أوزيل الذي رد بطريقته الخاصة وطرد لأول مرة في مشواره الكروي.

لاعبسودانييُدافععنالرسولبالكتابةعلىقميصه "إلارسولالله"
واستغل لاعب سوداني إحرازه لهدف في الكونفيدرالية الإفريقية للاحتجاج على الفيلم المسيء للإسلام ورسوله بطريقته الخاصة، وقام لاعب نادي الهلال السوداني مدثر كاريكا بعد إحرازه لهدف في مرمى نادي إنتر كلوب الأنغولي في المباراة التي جمعت الفريقين بالعاصمة الخرطوم مساء الجمعة، وانتهت المباراة بفوز فريق الهلال السوداني بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء للفريق الأنغولي بكتابة عبارة "إلا رسول الله" على قميصه الداخلي، وأظهره بعد إحرازه للهدف لنصرة الرسول والرد على الإساءة له.
وفي الوقت الذي أقام المسلمون الدنيا ولم يقعدوها بسبب الفيلم المسيء للنبي محمد عليه الصلاة والسلام، يبقى لاعبونا سواء في البطولة الوطنية أو المنتخب الوطني بعيدين كل البعد عن هذا الحدث الخطير الذي بادر إلى التنديد به لاعبون ليسوا عربا ولا من دماء عربية كما هو الحال مع أبيدال وأوزيل وفريديريك عمر كانوتي والآخرين.
المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

قديم 2013-05-24, 22:12
رقم المشاركة : 2  
عيدي احمد
:: سوفت مميز ::
افتراضي رد: اوزيل و ابيدال يدافعون عن الرسول والقادة العرب صامتون
حقا روووعه

بارك الله فيك
قديم 2013-05-28, 06:40
رقم المشاركة : 3  
الصورة الرمزية يونس
يونس
:: سوفت ماسي ::
  • Algeria
افتراضي رد: اوزيل و ابيدال يدافعون عن الرسول والقادة العرب صامتون
الله يهدينا وينصر رسولنا الكريم وديننا الحنيف
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


اوزيل و ابيدال يدافعون عن الرسول والقادة العرب صامتون


« الحياة الواجب علينا عيشها | اكتشاف 4 كلمات ذكر المسيح فيها "زوجته" للحواريين النص قبطي تم تدوينه »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 02:30
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc