قديم 2012-09-16, 12:29
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي الأمير وليام وكايت يلاحقان مجلة كلوزير قضائياً

الأمير وليام وكايت يلاحقان مجلة كلوزير قضائياً

الأمير وليام وكايت يلاحقان مجلة كلوزير قضائياً

القصر الملكي البريطاني غاضب من نشر صور لدوقة كامبريدج عارية







بدأ الأمير وليام وزوجته كيت إجراءات قضائية في حق مجلة "كلوزير" الفرنسية بتهمة "انتهاك حياتهما الخاصة" بعد نشر صور أمس الجمعة لدوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، زوجة الأمير وليام، حفيد ملكة بريطانيا إليزابث الثانية، عارية الصدر وما جاوره أثناء حمام شمسي كانت تستمتع به في الجنوب الفرنسي قبل أسبوع. على ما أعلنت أجهزة الزوجين.

وأكد قصر سانت جيمس (أجهزة الزوجين) أن دوق ودوقة كامبريدج باشرا إجراء قضائياً بتهمة انتهاك حياتهما الخاصة ضد ناشر مجلة كلوزير.


ورفع الزوجان الشكوى أمام قاضي الأمور المستعجلة، مطالبين في شكواهما بوقف توزيع المجلة ومنع بيع أو نشر الصور بما في ذلك على موقع "كلوزير" الإلكتروني، على ما أفادت هذه المصادر. ولا يطالب الزوجان بأي عطل وضرر "في هذه المرحلة" على ما أكد المصدر ذاته.


وتعقد الجلسة يوم الاثنين عند الساعة 18.00 أمام قاضي الأمور المستعجلة في نانتير في مقاطعة او-دو-سين في ضاحية باريس حيث مقر "كلوزير"، وفقاً للوكالة الفرنسية.


وكانت المجلة نشرت على خمس صفحات حصرياً في عددها الصادر الجمعة حوالي 15 صورة للزوجين وهما يتسمران على شرفة قصر خلال عطلتهما مطلع أيلول/سبتمبر في منطقة بروفانس في جنوب فرنسا، وتظهر بعض الصور كايت عارية الصدر.


واعتبر قصر سانت جيمس أن "نشر هذه الصور يشكل انتهاكاً فظاً وغير مبرر بتاتاً لحياتهما الخاصة"، واعتبرت أجهزة الأمير أنه خط أحمر قد تم تجاوزه، إلا أن المجلة اعتبرت على لسان مديرة التحرير فيها لورانس بيوو أن "الصور لا تثير الصدمة بتاتاً".


ويعتبر القانون الفرنسي من أكثر القوانين صرامة في حماية الحياة الخاصة، إلا أن حظر عدد مجلة أو سحبه من الأكشاك يبقى أمراً نادراً جداً في فرنسا. وتعود الحالة الأخيرة إلى أيار/مايو 2009 عندما أمر قاضي الأمور المستعجلة سحب أعداد مجلة "شوك" التي نشرت صوراً لايلان حليمي بين أيدي الأشخاص الذين عذبوهم. وقد قتل اليهودي الشاب العام 2006 بعدما تعرض للتعذيب على مدى ثلاثة أسابيع في منطقة شعبية في ضاحية باريس وهي قضية أثارت صدمة كبيرة في فرنسا.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


الأمير وليام وكايت يلاحقان مجلة كلوزير قضائياً


« شرطة سكوتلانديارد تدافع عن حراس الأمير هاري | بلاغ ضد 7 مصريين وأمريكيين اثنين حول الفيلم المسيء »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 10:47
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc