قديم 2012-09-16, 13:03
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي الكريمات المسكنة للآلام قد تتسبب بحروق

الكريمات المسكنة للآلام قد تتسبب بحروق

الكريمات المسكنة للآلام قد تتسبب بحروق

الوكالة الأمريكية للأغذية أعلنت أن مستخدمي بعض المنتجات أصيبوا بحروق جلدية






كشفت الوكالة الأمريكية للأغذية والعقاقير، أمس الخميس، أن مستهلكين أعلموها بأن بعض الكريمات المستخدمة لتسكين آلام العضلات، من قبيل جل "بنغاي"، تسببت بحروق جلدية في بعض الأحيان.


وفي الكثير من هذه الحالات التي لا تزال نادرة، نجمت الحروق عن الاستخدام الأول، وهي أدت في بعض الأحيان إلى مضاعفات خطيرة استدعت الدخول إلى المستشفى، على ما أفادت الوكالة الأمريكية في بيان لها.


والكريمات المعنية هي "بنغاي" من "جونسون اند جونسون"، و"آيسي هوت" من "سانوفي"، و"كابزاسن" من "فلكسل" و"منثولاتم" الذي يحمل اسم شركته.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


الكريمات المسكنة للآلام قد تتسبب بحروق


« فيتامين "c" يساعد في الوقاية من الزهايمر | المصري مصطفى إسماعيل في آخر نسخة من موسوعة "غينيس" »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 03:38
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc