قديم 2012-09-18, 04:44
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي المليارديرات يزدادون ثراء وأعدادهم تصل لـ2160 شحصا

المليارديرات يزدادون ثراء وأعدادهم تصل لـ2160 شحصا

المليارديرات يزدادون ثراء وأعدادهم تصل لـ2160 شحصا

تقرير يؤكد أن العديد من المليونيرات فقدوا بعضاً من ثرواتهم العام الماضي



الأثرياء يحصلون على اهتماما خاصا من البنوك الكبرى







قالت شركة ابحاث الثروات "ويلث اكس" ان الأثرياء باتوا اكثر ثراء، اذ زاد عدد المليارديرات على مستوى العام بنسبة 9.4%، الى 2160 شخصا ونمت ثرواتهم 14%، الى 6.2 تريليون دولار.

وذكر التقرير أن العديد من المليونيرات فقدوا بعضا من ثرواتهم العام الماضي، لكن المليارديرات كانوا افضل حالا، حيث استخدموا فرق إدارة الأموال القوية للخروج بسلام من اضطرابات السوق والاضطرابات الاقتصادية التي أصابت الفئات الأقل ثراء.


وقالت "ويلث اكس" في تقرير ان عدد اشخاص الذين يملكون 30 مليون دولار على الأقل ارتفع الى 187380 لكن ثرواتهم الإجمالية انخفضت 1.8%%، الى 8.25 تريليون دولار وهو مبلغ لا يزال اكبر من حجم اقتصادي الولايات المتحدة والصين معا، وفقاً لوكالة رويترز للأنباء.


وذكر تقرير الثروة في العالم الذي استخدم بيانات خلال العام حتى 31 من يوليو/تموز ان اكثر اشخاص تضررا على مستوى العالم هم في نطاق من يملكون 200 مليون دولار الى 499 مليون دولار وقد انخفض عددهم 9.9%، وتقلصت ثرواتهم 11.4%.


وقال ميكولاس رامبوس الرئيس التنفيذي لشركة ويلث اكس لرويترز حتى عند مستوى مليار او مليارين تكون لديهم بطانة اكبر كثيرا ولديهم الكثير من حيث المشورة بمجال الاستثمار. وهم يحصلون بالتاكيد على اهتمام كل البنوك الكبرى.


واضاف "كان هذا الموضوع عن طبقة المنتصف. منطقة المخاطرة من 100 مليون دولار الى 500 مليون دولار. انا لا اعتقد انه يبدو ان هؤلاء الرجال وظفوا مواهب كافية لمساعدة محافظهم الخاصة باضافة الى الحفاظ على نجاح شركاتهم".


وقالت ويلث اكس وهي شركة مقرها سنغافورة تقدم معلومات عن الأثرياء للبنوك وجامعي التبرعات والمتاجر الفاخرة انه بينما تكافح اوروبا ويتعافى الاقتصاد الامريكي بشكل متقطع يتحول الأثرياء من استثمارات المضاربة الى الشركات الخاصة والسلع والعقارات.


واضافت ان آسيا عانت اسوأ خسارة للثروة اذ انخفضت الثروة 6.8%،الى 6.25 تريليون دولار بسبب ضعف اسواق الأسهم وانخفاض الطلب على الصادرات من الغرب.


وتقلصت الثروة ايضا في اوروبا وامريكا اللاتينية والشرق الأوسط، لكن الأغنياء شهدوا زيادة في ثرواتهم في امريكا الشمالية بزيادة 2.8%، الى 88.8 تريليون دولار واوقيانوسيا بزيادة 4.4%، الى 475 مليار دولار واغلب ذلك في استراليا.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


المليارديرات يزدادون ثراء وأعدادهم تصل لـ2160 شحصا


« مصر تطرح مناقصة لاستيراد النفط لتفادي نقص الوقود | المضاربون بأسواق النفط يهددون اقتصاد العالم »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 23:47
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc