قديم 2012-09-18, 05:07
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي الأبراج و حظك اليوم الثلاثاء 18-09-2012

الأبراج و حظك اليوم الثلاثاء 18-09-2012

الأبراج و حظك اليوم الثلاثاء 18-09-2012








الحمل
«بلوتون» يعاود سيره المستقيم في برج الجدي، ما يجعل اعمالك تسير بصورة مختلفة. حذار النزاع مع احد المسؤولين في عملك او إحدى السلطات القوية والفاعلة. لا تلعب بالنار وكُن متحفّظاً جدّاً تختار الوقت المناسب لتعبر للشريك عن مدى تعلقك به، ما يشعره بالراحة والطمأنينة تجاه العلاقة بينكما محاول إيجاد الوقت للقيام بالتمارين الرياضية المناسبة خير من التقاعس.
---

الثور

\"بلوتون\" يعاود سيره المستقيم في برج الجدي، ويصحّح بعض المسار المتعلق بقضية حق او بشأن مهنة معيّنة او دراسة او مشروع سفر يتصرّف الشريك بليونة تجاهك وبلا استفزاز وتحدّيات. لن تعاني أي أزمة، بل تنتصر على المصاعب خذ المبادرة للقيام بكل ما يبعدك عنك المشكلات الصحية أو يصيبك بعوارض مزعجة.
---

الجوزاء

\"القمر\" في الميزان مناسب جدًا لك ، و\"مركور\" ينتقل الى الميزان ايضاً، فيعزّز طاقاتك الإبداعية والفكرية ومهاراتك في التواصل والاتصال. كذلك يستعيد كوكب \"بلوتون\" سيره المستقيم في الجدي، ما قد يعزّز اوضاع الشريك المالية، او يجعلك تستفيد من ظروف عامة مناسبة شريك جديد ومغامرة عاطفية تفرض نفسها، لكن الصورة النهائية لم تتوضح بعد التوازن في كل شيء مفيد، ولا سيما على الصعيد الصحي إذا وازنت بين عملك وممارسة الرياضة.
---

السرطان

قد تضطر إلى الدفاع عن نفسك أو تمرّ بعلاقة شخصية مهدّدة وتواجه بعض النزاعات. يعاود كوكب \"بلوتون\" سيره المستقيم في برج الجدي، وقد يتحدث عن هذه الاحتمالات في الفترة المقبلةعليك أن تتحلّى بالجرأة، وهذا يساعدك على تعزيز وضعك العاطفي على نحو كبير لا تكثر من التردد إلى المطاعم، حاول قدر المستطاع أن تتناول وجباتك اليومية في المنزل.
---

الأسد

يعاود كوكب \"بلوتون\" سيرة المستقيم في الجدي، ما قد يغيّر بعض الإتجاهات نحو الأفضل غيمة عابرة في العلاقة مع الشريك، لكن يستحسن عدم تدخل الآخرين حتى لا تزداد الأمور تعقيداً بينكما تجنب الأطعمة المحتوية على كميات كبيرة من الزيوت من شأنه الإسراع في فقدان الوزن الزائد.
---

العذراء

تكون أجواء هذا اليوم قاتمة قليلاً، تحاول أن تتحرر من قيد او تصطدم ببعض المعوقات، إذ يضعك القدر امام تجربة خاصة او يعرقل الخطى او يجعل التفاهم مستحيلاً تقرّب من الحبيب أكثر، واستمع إلى ملاحظاته فهي مفيدة لك. وقدم له بدورك بعض النصائح إذا كنت تعتقد أن العمل ينتهي فأنت مخطئ. إنس ذلك قليلاً وفكر في ممارسة الرياضة.
---

الميزان

تكون في الموقع الأقوى لكن لا تستغل هذا الأمر. لا تستطيع أن تحصل على كل شيء ضَع أولوياتك! ينسجم \"فينوس\" مع \"جوبيتر\" فتنعم بيوم عاطفي جيد، وقد يتم لقاء يجعلك متفائلاً ويعيد الى نفسك الثقة. تصغي الى الآخرين بمهارة وذكاء وتمارس سحرك من المفضل أن تتناول عشاءك قبل ساعات من الخلود إلى النوم، ويجب أن يكون خفيفاً.
---

العقرب

ينتقل كوكب \"مركور\" إلى برج الميزان، فتتأثر بشؤون قديمة أو يعود الماضي ليطرح قضاياه مجدداً عليك. إلا أن بلوتون يعاود سيره المباشر في الجدي، ويخفف من الفوضى العارمة التي عشتها أو من الحيرة التي رافقت خطواتك تتغير طباع الشريك سريعاً، وهذا لن يعجبك. فحاول أن تعرف الأسباب لتتمكن من المعالجة وإيجاد الحلول المناسبة من المستحسن أن تختار ما يناسبك من المشاريع المعروضة عليك والمتعلقة بشأنك الصحي.
---

القوس

ينتقل \"مركور\" إلى الأسد ويعاود \"نبتون\" سيره المباشر في الجدي. تتفهم الأمور أكثر وتشعر بقوة الإقناع وتمارس هواياتك صارح الحبيب بوضوح بكل أفكارك ومشاعرك، واستمع إليه باهتمام ومحبّة. قدّر ظروفه وأوضاعه وادعم مواقفه ومشاعره عليك معالجة ما ينتابك من آلام في مختلف أنحاء جسمك، ولا تتهاون بها.
---

الجدي

تدخل يوماً متناقض التأثيرات يضع امامك التحديات في المجال المهني ويخفف من مقاومتك وحيويتك وتعرّضك لبعض التراجع النفسي او حتى الحوادث، او قد تتعرض لعدائية. كن مستبقاً الأمور بإمكانك تمتين أواصر المحبّة بينك وبين الشريك وتقوية عوامل الثقة التي تجمعكما مع أنك تدرك أن الدهنيات والنشويات تضرك، فإنك لا تكف عن تناولها. إنتبه!
---

الدلو

لقاء عمل انتظرته طويلاً وعلّقت عليه الكثير من الآمال، لكنّك ستحقق الحد الأدنى من طموحاتك، وهذا ليس سيئا تكتشف موهبة جديدة او هوية او ميلاً الى شخص يبادلك المشاعر أو وعداً بحب وغرام من النظرة الأولى أو تقارباً مع من تحب. تتعزز الشعبية فتقتحم القلوب وتحدث عاصفة حيث تكو إذا لاحظت أن وزنك في تزايد غير طبيعي، أترك كل شيء وتوجه فوراً إلى أخصائي التغذية.

---

الحوت

يعاود كوكب \"بلوتون\" سيره المستقيم في برج الجدي، فيحدث تغييرات وتفرح للمستجدات الآتية، قد تحرز نجاحاً أو ربحاً غير منتظر أو تقوم بمضاربة مالية ناجحة(%65 عاطفياً: أدعوك الى الاستفادة من الهدوء لاستخلاص العِبر المفيدة والعمل على لملمة ذيول ما حصل مع الشريك والبدء بتحديد الأولويات والخطوط العريضة للعلاقة الجديدة(%65 صحياً: أنت قوي الشكيمة، ثابت الرأي، وصاحب إرادة قوية، إلا أمام الطعام، فإنك تفقدها كلها، وتصبح عبداً له.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

قديم 2012-09-18, 08:00
رقم المشاركة : 2  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي رد: الأبراج و حظك اليوم الثلاثاء 18-09-2012
شكرا لك اخي الغالي سمير
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


الأبراج و حظك اليوم الثلاثاء 18-09-2012


« الأبراج و حظك اليوم الاثنين 17-09-2012 | الأبراج و حظك اليوم الأربعاء 19-09-2012 »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 14:36
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc