قديم 2012-09-20, 04:58
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي فوز مستحق لبايرن وباتي بوريسوف يفاجئ ليل

فوز مستحق لبايرن وباتي بوريسوف يفاجئ ليل

فوز مستحق لبايرن وباتي بوريسوف يفاجئ ليل

فاز بايرن ميونيخ الألماني وصيف البطل على ضيفه فالنسيا الإسباني 2-1 اليوم الأربعاء في ميونيخ في المرحلة الأولى من المجموعة السادسة للدور الأول في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

على ملعب أليانز أرينا في عاصمة مقاطعة بافاريا وأمام أكثر من 65 ألف متفرج، لعب الإسباني خافي مارتينيز المنتقل إلى بايرن ميونيخ من أتلتيك بلباو، أساسيا لأول مرة في صفوف الفريق البافاري الذي سجل له باستيان شفاينشتايغر (38) وطوني كروس (76) هدفي بايرن ميونيخ، فيما سجل البارغوياني نيلسون هايدو فالديز (90+1) هدف فالنسيا.

وانتظر صاحب الأرض حتى الدقيقة 38 لافتتاح التسجيل بعد حصوله على ركلة حرة نفذها الاختصاصي بالكرات الثابتة الهولندي أريين روبن فوصلت إلى شفانشتايغر في الجهة اليمنى من المنطقة أكملها بيمناه سهلة في مرمى الحارس البرازيلي دييغو الفيش (38).

وفي الشوط الثاني، أضاف طوني كروس الهدف الثاني بقذيفة من خارج المنطقة بعدما تبادل الكرة مع هولغر بادشتوبر (76).

وقلص فالنسيا الفارق من متابعة رأسية للبارغوياني نيلسون هايدو فالديز لكرة وصلته من ركلة ركنية (90+1).

وكان بايرن ميونيخ على وشك أن يخرج بحصيلة أوفر وإعادة الفارق إلى سابق عهده بعدما حصل على ركلة جزاء تسبب بها الدولي الفرنسي السابق عادل رامي وطرد لخشونته ضد روبن، لكن الكرواتي ماريو ماندزوكيتش فشل في ترجمتها إلى هدف ثالث.


سقوط ليل في عقر داره


وفي المجموعة ذاتها، سقط ليل الفرنسي في عقر داره أمام باتي بوريسوف البيلاروسي 1-3. سجل للخاسر أورليان شيدجو (60)، وللفائز ألياكساندر فولودكو (6) وفيتالي روديونوف (20) وأدغار أوليخنوفيتش (43).
وفاجأ باتي مضيفه بهدف مبكر بقذيفة لفولودكو من خارج المنطقة بعدما تلقى كرة من مكسيم بورداتشيف أطلقها قوية لا ترد على يمين الحارس الدولي الفرنسي السابق ميكايل لاندرو (6).

وعزز روديونوف تقدم الفريق الزائر بالهدف الثاني بعد تمريرة من أليكساندر بافلوف إلى داخل المنطقة أكملها الأول بيمناه من عند نقطة الجزاء في أسفل الزاوية اليمنى.

وصعب أوليخنوفيتش مهمة لاندرو ورفاقه بالهدف الثالث بعد مؤزارة من فولودكو (43).

ويتصدر باتي بوريسوف مجموعته بـ 3 نقاط متقدماً على بايرن ميونيخ الثاني بفارق الأهداف، وفالنسيا ثالثاً دون نقاط متجاوزاً ليل الرابع بفارق الأهداف أيضاً.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


فوز مستحق لبايرن وباتي بوريسوف يفاجئ ليل


« فوز بشق الأنفس ليونايتد وكلوج يصدم براغا | برشلونة ينجو من فخ سبارتاك موسكو بانتصار متأخِّر »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 10:58
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc