قديم 2012-09-27, 09:40
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي بالصور: خادمة تقتل طفلة السنوات الأربع وتفصل رأسها عن جسدها بالساطور

بالصور: خادمة تقتل طفلة السنوات الأربع وتفصل رأسها عن جسدها بالساطور

خادمة تقتل طفلة السنوات الأربع وتفصل رأسها عن جسدها بالساطور




أقدمت خادمة إندونيسية ظهر أمس اليوم الأربعاء 10/11/1433 هـ 26 سبتمبر 2012 م على ارتكاب جريمة بالهيئة الملكية في حي العيون بمدينة ينبع الصناعية ( السعودية) هزت من هول بشاعتها قلب المجتمع، حيث قامت بقتل طفلة 4 سنوات بينبع، ثم فصل رأسها عن جسدها، مستخدمة آلة حادّة "ساطور". وتعود بدايات الجريمة البشعة عندما عادت الأم "المكلومة"، والتي تعمل معلمة إلى المنزل، وحاولت فتح باب المنزل، إلاّ أنها وجدته مغلقا من الداخل وطلبت من الخادمة فتح الباب، إلاّ أنها رفضت ذلك مهددة بقتل الطفلة الصغيرة!

وعلى الفور قامت الأم -التي انتابتها الريبة من الأمر- بإبلاغ زوجها -الذي كان في العمل- وصُعق من الخبر، وقام بدوره بإبلاغ الدفاع المدني من أجل كسر الباب، وإنقاذ ابنته من الخادمة. وأثناء ذهابه إلى المنزل لإنقاذ ابنته تعرّض لحادث مروري تسبّب في وفاة شخص، وإصابة آخر، ودخوله العناية المركزة. وكان آخر ما قاله "أنقذوا ابنتي، انقذوا ابنتي"!



وفي رواية أخرى أن الأم تعمل معلمة ووقت عودتها هي وبناتها الثلاثة من المدرسة وجدت الباب مغلق وقامت بفتح الباب ووجدت الخادمة بالمطبخ وتحمل بيدها ساطور صغير ولم تستجيب الخادمة لنداء الأم وقامت الأم بكسر زجاج المطبخ ورمي الحجر على الخادمة وقامت تصرخ وتستنجد بالجيران لكن بدون جدوى!!


نجح الدفاع المدني بفك الباب، ودخلت الأم إلى المنزل برفقة رجال الدفاع المدني إلى غرفة نوم الأم التي كانت الخادمة تحتجز الطفلة بداخلها، إلاّ أن المفاجأة كانت في إنهاء الخادمة لمهمتها، وذبح الطفلة من الوريد الي الوريد على سرير نوم والدتها بطريقة وحشية!!


المشهد "المفزع " أخرج الأم عن وعيها لتسقط مغشيًّا عليها، وليتم نقلها إلى المركز الطبي بينبع الصناعية.

من جانبه قال الناطق الأمني بمنطقة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام "إن بلاغًا تلقيناه في تمام الساعة الواحدة وثلاث وثلاثين دقيقة ظهر الأربعاء من قبل الدفاع المدني مفاده ورود اتصال من قِبل معلمة تقول إنها وجدت باب مسكنها مقفلاً من الداخل، وطلبت من الخادمة فتحه، إلاّ أنها رفضت، ومن ثم انتقل الدفاع المدني إلى الموقع، وقام بفتح الباب، وعند الدخول إلى المنزل تبيّن أن الخادمة الآسيوية قامت بقتل طفلة -4 سنوات- وقامت بفصل رأسها عن جسدها بآلة حادة "ساطور"، وتم انتقال شرطة ينبع والجهات ذات الاختصاص، وقامت بمعاينة مسرح الجريمة، والتحفظ على الخادمة، وسيتم إحالة الخادمة وأوراق القضية إلى هيئة التحقيق والادّعاء العام، ولا زالت التحقيقات جارية في قضية القتل.
باشر الحادث مدير شرطة ينبع اللواء عبدالله الثبيتي، ومدير البحث الجنائي، وقد عاين الجثة محقق من هيئة التحقيق والادّعاء العام.


الخادمة حاولت الانتحار بعد جريمتها بشرب كمية من أدوات التنظيف (كلور)، وقد نقلت للمركز الطبي بالهيئة الملكية بينبع بعد القبض عليها.


وقد تم تحويلها لمستشفى ينبع العام بعد ذلك وتتواجد الخادمة بإحدى غرف مستشفى ينبع العام في ظل حراسة أمنية مشددة، وما زالت تتلقى الرعاية الصحية بالمستشفى.


استغرقت الخادمة بالمستشفى ثلاث ساعات وتم تحويلها لهيئة التحقيق والإدعاء العام ، وبعد ذلك تم إحالتها إلى سجن محافظة ينبع بعد ان تم إنتهاء التحقيق معها












حادث سير لأبي الضحية

متابعة + وكالات


"انا لله وانا اليه راجعون"

==========================



خادمة إندونيسية تفصل رأس طفلة عن جسدها في السعودية

الشرطة وضعتها في السجن العام بالمحافظة قبل تحويلها إلى مصحة نفسية




الطفلة تالا الشهري والخادمة الإندونيسية أقدمت خادمة إندونيسية على ذبح طفلة (4 سنوات) وهي نائمة في سريرها في مدينة ينبع (غرب السعودية)، ثم فصلت رأسها عن جسدها بآلة حادة.

وقد هزت الجريمة البشعة، التي راحت ضحيتها الطفلة تالا الشهري، أوساط المجتمع السعودي، فاتحة الباب واسعاً لبحث جرائم الخادمات.


وبعد شيوع أخبار عن مقتل العاملة المنزلية الإندونيسية المتهمة بقتل طفلة ينبع، نفى مصدر أمني موثوق لصحيفة "الحياة" الجمعة، ما تم تداوله عبر المواقع الإخبارية الإلكترونية في الساعات القليلة الماضية، مؤكداً لـ"الحياة" أن الخادمة في هذه الأثناء ترقد في السجن العام بالمحافظة.


وقال المصدر إن "السلطات الأمنية تستعد لنقل العاملة الإندونيسية إلى مستشفى الصحة النفسية قريباً، بناء على توصية من الفريق الطبي بمستشفى ينبع العام حيث تلقت العلاج بعد محاولتها الانتحار، للكشف عن حالتها النفسية والعقلية".


وحسب صحيفة "المدينة"، فإن رسالة جوال استلمتها الخادمة يوم الحادثة كانت وراء تدهور حالتها ودخولها في ثورة غضب عارمة».



مكان وقوع الجريمة

وجاءت الجريمة بعد أيام من تأجيل قاضٍ في الدمام النظر في قضية الخادمة السيرلانكية التي قتلت طفل مخدمها ذا الأربعة أشهر بوضع سم فئران في حليبه، وهي واحدة من عشرات الجرائم التي يتسبب بها العاملون المنزليون في السعودية.

وما أضاف من مأساة جريمة ينبع أن الأب المكلوم الذي بلغه الخبر وهو خارج المنزل حاول العودة سريعاً لإنقاذ طفلته لكنه تسبب في حادث سير راح ضحيته 3 أشخاص آخرين (أب وابنيه)، فيما رقد هو في العناية المركزة إلى جوار زوجته التي أصيبت بانهيار عصبي حاد، قبل أن يغادر الأب المستشفى مساء اليوم.


الخادمة حاولت الانتحار



لحظة نقل جثة الطفلة

وتعود بدايات الجريمة البشعة، بحسب جريدة "المدينة"، عندما عادت الأم التي تعمل معلمة إلى المنزل وحاولت فتح الباب الخارجي، إلا أنها وجدته مغلقاً من الداخل وطلبت من الخادمة فتح الباب، لكنها رفضت ذلك مهددة بقتل الطفلة الصغيرة.

وعلى الفور قامت الأم التي انتابتها الريبة من الأمر بإبلاغ زوجها الذي كان في العمل والذي صعق من الخبر، وقام بدوره بإبلاغ الدفاع المدني من أجل كسر الباب، وإنقاذ ابنته من الخادمة قبل أن يحاول العودة سريعاً للبيت، بيد أن تسببه في حادث كبير حال دون ذلك.


ونجح الدفاع المدني في فتح الباب، ودخلت الأم إلى المنزل برفقة رجال الدفاع المدني إلى غرفة النوم التي كانت الخادمة تحتجز الطفلة بداخلها، إلا أن المفاجأة كانت في إنهاء الخادمة لمهمتها وذبح الطفلة على سرير والدتها، لتسقط الأم مغشياً عليها، وليتم نقلها إلى المركز الطبي بينبع الصناعية.


وحاولت الخادمة الانتحار قبل القبض عليها، لكن رجال الشرطة تمكنوا من السيطرة عليها وتحويلها للحجز استعداداً لعرضها بعد غدٍ السبت على هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال التحقيق.




جواز سفر الخادمة

وأكد الناطق الأمني بمنطقة المدينة المنورة، العقيد فهد الغنام، الحادثة في بيان رسمي كشف فيه أنهم تلقوا بلاغاً في تمام الساعة الواحدة و33 دقيقة ظهر الأربعاء من قبل الدفاع المدني مفاده ورود اتصال من قبل معلمة تقول إنها وجدت باب مسكنها مقفلاً من الداخل، وطلبت من الخادمة فتحه، إلا أنها رفضت، ومن ثم انتقل الدفاع المدني إلى الموقع، وقام بفتح الباب، وعند الدخول إلى المنزل تبين أن الخادمة الآسيوية قامت بقتل طفلة (4 سنوات)، وقامت بفصل رأسها عن جسدها بآلة حادة وتم انتقال شرطة ينبع والجهات ذات الاختصاص، وقامت بمعاينة مسرح الجريمة، والتحفظ على الخادمة، وسيتم إحالة الخادمة وأوراق القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، ولازالت التحقيقات جارية في قضية القتل.

وأثارت الجريمة البشعة الشارع السعودي، فنشطت عدة "هاشتقات" على موقع التواصل الاجتماعي twitter تطالب بمحاسبة الخادمة وغيرها ممن يرتكب جرائم يروح ضحيتها الأطفال، خاصة أن الحادثة هي الثانية التي تذهب ضحيتها طفلة في مدينة ينبع.


وطالب المغردون بوضع قوانين وأنظمة صارمة لمراقبة الأطفال والحد من هذه الجرائم التي بدأت تتزايد بشكل كبير في السعودية.



المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums



التعديل الأخير تم بواسطة samirino ; 2012-09-28 الساعة 20:05.
قديم 2013-05-18, 20:58
رقم المشاركة : 2  
الصورة الرمزية يونس
يونس
:: سوفت ماسي ::
  • Algeria
افتراضي رد: بالصور: خادمة تقتل طفلة السنوات الأربع وتفصل رأسها عن جسدها بالساطور
بارك الله فيك أخي سمير
اللهم إرحمها.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc