قديم 2013-06-17, 13:15
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية يونس
يونس
:: سوفت ماسي ::
  • Algeria
افتراضي *ألا يخجل العرب من الديمقراطية؟؟؟!!!

*ألا يخجل العرب من الديمقراطية؟؟؟!!!

بقلم: سعد بوعقبة


*ألا يخجل العرب من الديمقراطية النموذج التي تطبق في إيران؟! أمير قطر يريد التخلي عن إمارته لابنه بكل ديمقراطية عائلية.! وخادم الحرمين يطلب من العالم الإسلامي إلغاء فريضة الحج لمدة سنتين أو ثلاثة حتى لا يقلق الحجاج أشغال توسعة الحرم.! وعندما تنتهي الأشغال يدخل الحجاج إلى الحرم المكي الشريف من باب اسمه باب الملك عبد الله، تماما مثلما دخلوا ويدخلون إلى الحرم من باب اسمه باب الملك فهد.!
حتى الشعائر أصبحت باسمهم ويتحكمون فيها.. والمسلمون أصبحوا يدخلون الجنة عبر ملوك السعودية.. تماما مثلما كان قساوسة الكنيسة في القرون الوسطى يتحكمون في صكوك الحرمان وصكوك الغفران بالنسبة للمسيحيين؟! أليس خدام الحرم، اليوم، يشبهون قساوسة الكنيسة في العصور الوسطى؟! أليست حكاية جوازات السفر و” الكوطة” التي توزع من طرف خادم الحرمين هي صكوك غفران.. والمنع هو صكوك حرمان؟! ألم يحرم خادم الحرمين أنصار بشار من الحج؟! ولم يمنع قبله خادم الحرمين فهد أهل العراق وإيران؟!
صدق من قال: إن الإسلام انتشر بغير مسلمي الجزيرة العربية لأن أول رِدة عن الإسلام بعد وفاة الرسول (ص) كانت في صفوف هؤلاء.. وأول صراع حول السلطة وصفُي بالسيوف والخناجر تم في هذه المنطقة؟! ألم يقتل 3 خلفاء من أصل أربعة خلفاء راشدين؟! هل من الصدفة أن مجد الإسلام الأول سجل في تخوم الروم والفرس، الشام والعراق وفي تخوم الغرب الأندلس وتركيا..؟*! وهل من الصدفة أن العجيبة الإسلامية الوحيدة من عجائب الكون السبع تم تشييدها في بلاد الهند، ولم تشيد في بلاد الأعراب؟!

هل من الصدفة أن تدخل باكستان إلى قلب الذرة وتتبعها إيران ويبقى الأعراب في الجزيرة العربية يثيرون الفتن في سوريا والعراق وشمال إفريقيا ويمارسون متعة الجهاد بالنكاح عبر زواج المتعة الذي يتفضلون به على الحرائر السوريات وغير السوريات تحت مكرمة سَترهن بزواج المتعة؟!
نعم، ما يقوم به الإيرانيون الآن من ديمقراطية ومن مغالبة للغرب، أكثر إثارة من بناء وطني لا يعجب أمراء وملوك عجائب البشر في الجزيرة العربية.
أستغفر الله العظيم


المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


*ألا يخجل العرب من الديمقراطية؟؟؟!!!


« تنظيم القاعدة يؤكد مقتل القيادي عبد الحميد أبو زيد | حسين لقرع "الفقهاء وأمريكا لتأجيج الفتنة" »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 10:47
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc