قديم 2013-06-23, 12:26
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي لحوم جيفة للجزائريين والمسلمين المغتربين بفتوى من مسجد باريس!

لحوم جيفة للجزائريين والمسلمين المغتربين بفتوى من مسجد باريس!

لحوم جيفة للجزائريين والمسلمين المغتربين بفتوى من مسجد باريس!

دليل بوبكر لـ"الشروق": أطراف فرنسية تسعى لضرب الإسلام عشية رمضان









فجّرت القناة التلفزيونية الفرنسية "TNT d 8" فضيحة من خلال تحقيق بثته حول "لحم الحلال" الذي يباع للمسلمين بينهم 5 مليون جزائري، حيث اتهم فيها مسجد باريس بالاهمال بسبب دمغه اللحوم دون التأكد من صحة ذبحها بطريقة شرعية، ليكشف المحققون أنها "جيفة" تباع على أنها "لحوم حلال"، فيما أكد عميد مسجد باريس دليل أبو بكر، أن أطرافا فرنسية تحاول ضرب الإسلام والتشويش على المسلمين، خاصة ونحن على أبواب شهر رمضان الكريم.

التحقيق الذي بثته قناة "ديركات 8"، تناول موضوع "اللحم الحلال" الموجه للمسلمين في فرنسا، والذي يباع في المراكز التجارية بتواطؤ جزارين مسلمين، يمثلون نسبة 18 بالمئة من مجمل الجزائريين والجمعيات الناشطة تحت غطاء إسلامي، والتي تحرر شهادات حلال للحوم غير مذبوحة على الطريقة الشرعية، مقابل أموال طائلة جعلت أرصدتها تتضخم في البنوك وتثير حولها الكثير من علامات الاستفهام.
وكشف المحققون في تنقلهم إلى المذابح المعروفة ببيعها "للحوم الحلال" سواء البيضاء أو الحمراء، أنهم وقفوا على طريقة ذبح بطريقة مخالفة لتعاليم الدين الإسلامي. والأخطر من ذلك فإنهم وضعوا مسجد باريس في قفص الاتهام كونه يقوم بدمغ هذه اللحوم دون التأكد من صحة وطريقة ذبحها وفقا للشريعة الإسلامية.
وردا على الاتهامات الموجهة له، أكد عميد مسجد باريس دليل بوبكر، في اتصال لـ"الشروق" أن أطرافا فرنسية تسعى من خلال بثها لهذا التحقيق المتعلق ببيع لحم الحلال في فرنسا واستهلاكه، إلى تنشيط حملة تهدف من خلالها إلى ضرب الإسلام والإساءة للمسلمين في فرنسا، خاصة مع اقتراب شهر رمضان المعظّم والذي لا يفصلنا عنه سوى أسبوعين.
وأضاف دليل بوبكر، أن أطرافا خفية تعمل على تشويه صورة مسجد باريس والإسلام بصورة عامة، لأنه فعلا لا يمكننا دمغ لحوم الجيفة على أنها "حلال" دون التأكد من الطريقة الصحية والشرعية التي تمت بها عملية الذبح، أو تحرير شهادات حلال للحوم غير مذبوحة على الطريقة الشرعية.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

قديم 2013-06-23, 16:23
رقم المشاركة : 2  
الصورة الرمزية يونس
يونس
:: سوفت ماسي ::
  • Algeria
افتراضي رد: لحوم جيفة للجزائريين والمسلمين المغتربين بفتوى من مسجد باريس!
سبحان الله يتلاعبون حتى بكلمة *حلال*
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc