قديم 2013-07-12, 11:00
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية يونس
يونس
:: سوفت ماسي ::
  • Algeria
حتى الكمبيوتر يضحك منا؟!-سعد بوعقبة-

حتى الكمبيوتر يضحك منا؟!-سعد بوعقبة-

في بعض الأحيان أحس الحاسوب يضحك معي من شدة طرافة الأخبار التي تعرض عبره.!
أمير قطر الجديد سحب الجنسية من الشيخ القرضاوي وطرده من قطر.! وهو الذي كان عراب سياسة والده في كل المنطقة.. فهو الذي أفتى بقتل القذافي وتسجيل دمه ليس على رقبة حمد بن جاسم وإنما تسجيل دمه على رقبة القرضاوي..! وهو الذي أفتى بقتل العالم الجليل البوطي رحمه الله. ترى لماذا يطرده أمير قطر الجديد هذه الطردة المشينة؟!
الجواب: لأن أمير قطر الجديد عندما كان شابا يدرس في بريطانيا صاع في أحد الملاهي وأثار الموضوع ضجة في الإمارة السعيدة قطر، وأفتى القرضاوي لأمير قطر بضرورة تطبيق شرع الله على ابنه وجلده 80 جلدة.!*
كبر الولد وأصبح أميرا بعد أن كان وليا للعهد واستلم الإمارة وجلد الشيخ القرضاوي بسياط السلطة، فنزع منه الجنسية القطرية وطرده من الإمارة.. وهو من هو في حكاية الربيع العربي وفي الإسلام الثوري لأمراء الخليج!
وعندنا أيضا قال علي بلحاج إنه يفتي بجلد ابنه هو الآخر 80 جلدة إذا ثبت بالدليل القاطع ما ادعته الشرطة الجزائرية من أن ابنه قد ضبط مع زميل له وهو يحوز الخمر والمخدرات في سيارة.!
أنا أيضا أسرد هذه الأخبار المضحكة المبكية.. وأنا على يقين من أنني سأتعرض إلى الدعوة إلى جلدي 80 مرة بتعاليق القراء المستنكرة .. لأن شرب الخمر وتعاطي المخدرات من طرف أبناء شيوخ الإسلام من طرف أبناء الأمراء أهون من التعرض بمثل هذه الأخبار لرموز الجهاد في الحركة الإسلامية العالمية.!
ومع ذلك أقول: انتظروا فتاوى من القرضاوي تكفر أمير قطر الجديد وتدعو إلى الثورة عليه وسفك دمه.! ولا تضحكوا مع الحاسوب على وضعنا الديني البائس؟!

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


حتى الكمبيوتر يضحك منا؟!-سعد بوعقبة-


« الجزائر وفتح الحدود مع المغرب-سعد بوعقبة- | درس في علوم اللصوصية.!-سعد بوعقبة- »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 18:19
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc