قديم 2013-07-29, 15:33
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي توقيف امرأة متهمة بقتل الطفلة “ناديـة” بمستغـانم الجزائرية

توقيف امرأة متهمة بقتل الطفلة “ناديـة” بمستغـانم الجزائرية

توقيف امرأة متهمة بقتل الطفلة “ناديـة” بمستغـانم




تمكنت مصالح الأمن الولائي لمستغانم، مساء السبت، من توقيف امرأة متهمة بقتل الطفلة
«ب. نادية» تبلغ من العمر سنتين تقطن بحي «قادوس المداح» بتجديت بعاصمة الولاية، حسب ما علم، أمس الأحد، من ذات السلك الأمني.
وذكر نفس المصدر أن المتهمة «ب. نعيمة» البالغة من العمر 34 سنة اعترفت خلال مجريات التحقيق بارتكابها هذه الجريمة. مع العلم أنها كانت من بين المشتبه فيهم
الذين تم توقيفهم في هذه القضية البالغ عددهم حوالي عشرة أشخاص من سكان الحي والأحياء المجاورة رفقة ابنها القاصر (ب.ع) يبلغ من العمر 9 سنوات.
واعترفت المتهمة في التحقيق أن ابنها القاصر قام بجلب الطفلة «ب. نادية» إلى بيتها ومارس عليها الفعل المخل بالحياء، وأنها قامت بخنق الطفلة باستعمال وشاح وطعنتها بـ 33 طعنة باستعمال آلة حادة على مستوى الرقبة والظهر وذلك بعد أن أمرت ابنها بالفرار إلى منزل والده، وفق المصدر ذاته.
يذكر أن الجانية مسبوقة قضائيا وتقطن بجوار بيت الضحية. وأوضح المصدر أنه سيتم تقديم الموقوفين اليوم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة مستغانم بتهمة القتل العمدي مع سبق الإصرار وممارسة الفعل المخل بالحياء. يذكر أن الطفلة نادية كانت قد اختفت عن الأنظار، مساء الخميس المنصرم، بحي «قادوس المداح»، حيث كانت تلعب أمام بيت والدها ليعثر عليها صباح الجمعة في حدود الساعة التاسعة مقتولة ومرمية قرب المسكن. وقد ووريت الضحية التراب مساء نفس اليوم بمستغانم وذلك بعد تشريح الجثة بمستشفى وهران.


الجزائر نيوز



المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

قديم 2013-07-29, 17:07
رقم المشاركة : 2  
الصورة الرمزية يونس
يونس
:: سوفت ماسي ::
  • Algeria
افتراضي رد: توقيف امرأة متهمة بقتل الطفلة “ناديـة” بمستغـانم الجزائرية
جريمة شنعاء في عز شهر العبادة والغفران
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc