قديم 2011-04-26, 15:56
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
الابراج و حظك اليوم الثلاثاء 26-04-2011

الابراج و حظك اليوم الثلاثاء 26-04-2011

الحمل


أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:التزمي بواجباتك تجاه العمل وأريحي ضميرك المهني عاطفياً:لا تبخلي على الحبيب بحنانك وعطفك.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تبدو في مزاج متقلب اليوم وتتصرف تبعاً لمزاجيتك عاطفياً:لا تتجاهل نصائح الحبيب لك والتزم بها.



الثور


أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تأكدي من مصداقية المعلومات التى تحصلي عليها في العمل اليوم عاطفياً:كوني أكثر مرونة مع الحبيب في نقاشاتك ولا تكوني دائمة المعارضه.الرجل من برج الثور:مهنياً:يوم مزدهر من الناحية المادية عاطفياً:صارح الحبيب بما تشعر وأرح قلبك.




الجوزاء


أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:لا تترددي واختاري الطريق الصحيح الذى تجدينه مناسباً عاطفياً:لا تكوني كثيرة التذمر وإلا سئم الحبيب هذه العلاقة.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:نجاحاتك متتالية وتحقق الكثير خلال هذه الفترة عاطفياً:لا تدع الجفاء يزداد بينك وبين من تحب وبادر الى مصالحته.




السرطان


أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:كوني حذرة من أحد زملاء العمل فهم يحاولون الإيقاع بك عاطفياً:لا تتدخلي في خصوصيات الحبيب واتركي له مساحة من الحرية.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تبحث اليوم عن مصلحتك في العمل وتسير معها عاطفياً:الكثير من الشكوك تراودك وتريد أن تصارح الحبيب بها.




الأسد


أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:كوني حذره اليوم في كل ما تقولينه فقد يؤخذ ضدك عاطفياً:تتأني في اتخاذ قرار يتعلق بعلاقتك مع الحبيب.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تمر بيوم هادئ فلا توجد أحداث مهمة عاطفياً:لا تخشى من الإقدام على خطوة الإرتباط من الحبيب.




العذراء


أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تتخذي الكثير من الخطوات الهامة لمستقبلك لاحقاً عاطفياً:شاركي الحبيب بأحلامه وطموحاته .الرجل من برج العذراء:مهنياً:ركز في عملك ولا تتعب عقلك في أمور تافهة عاطفياً:الحظ يدعمك في علاقاتك العاطفية خلال هذه الفترة.




الميزان


أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:ابتعدي عن المشاكل ولا تتدخلي في أمور لا تعنيكي عاطفياً:تفتشي عن نصفك الآخر خلال هذه الفترة.الرجل من برج الميزان:مهنياً:الكثير من المفاجآت تحدث اليوم وتدعمك مهنياً عاطفياً:تصرفات الحبيب تجعلك عصبياً خلال هذه الفترة.




العقرب


أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:لا تتنازلي عن حقوقك في العمل وطالبي بها عاطفياً:لا تهملي مشاعر الحبيب فهو في أمس الحاجة اليك.الرجل من برج العقرب:مهنياً:يوم ملئ بالأحداث المتسارعة ولا تعرف كيف ستنجز أعمالك عاطفياً:ثق بالحبيب وأعطيه فرصة أخرى.




القوس


أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تحدثي عن ما يزعجك في العمل فالصمت لن يحل أية قضية عاطفياً:تحزني بعد خروجك من علاقة حزينة.الرجل من برج القوس:مهنياً:الأوضاع المالية تشغل بالك خلال هذه الفترة ولا تعرف متى سوف تحل عاطفياً:عليك أن تعرف كيف توازن بين علاقتك مع الحبيب والأهل.




الجدي


أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:لا يمكن أن تحققي النجاح بمجرد الكلام بل عليكي المثابرة عاطفياً:لا تصغي الى الآخرين واتبعي قلبك.الرجل من برج الجدي:مهنياً:لا تضيع اليوم أي وقت فلديك الكثير من الأعمال التى يجب أن تنجزها عاطفياً:انتبه الى أي مشاجرة قد تحدث اليوم بينك وبين الحبيب.




الدلو


أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:ابحثي عن مصلحتك ولا تربطي مصيرك بأمور وهمية عاطفياً:تشعري ان الحبيب يبتعد عنك وتشعري بالحزن.الرجل من برج الدلو:مهنياً:لا تستعجل أي أمر تقوم به اليوم وتحلى بالصبر والهدوء عاطفياً:لا تخاف من الحب بل عليك أن تجربه.




الحوت


أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:أنت بارعه في عملك اليوم فالكل يتهافت عليكي والعروض تكثر عاطفياً:لا تخشي من أن تظهري مشاعرك للحبيب.الرجل من برج الحوت:مهنياً:عليك اليوم أن تجد حلول سريعة للكثير من المشاكل التى تعترض طريقك عاطفياً:تناقش الكثير من المواضيع الهامة برفقة الحبيب اليوم.


المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


الابراج و حظك اليوم الثلاثاء 26-04-2011


« برجك و حظك اليوم الاثنين 25-04-2011 | الابراج و حظك اليوم الاربعاء 27-04-2011 »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 05:15
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc