قديم 2011-04-29, 02:17
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
الابراج و حظك اليوم الجمعة 29-04-2011

الابراج و حظك اليوم الجمعة 29-04-2011



الحمل


أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تشعري أن استثماراتك في مشروع معين غير نافعة عاطفياً:تناقشي اليوم موضوع مهم حول مستقبل علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تفكر في أخذ إجازة وإراحة أعصابك من كل عناء عاطفياً:تبدو مزاجياً في تصرفاتك مع الحبيب خلال هذه الفترة.


الثور


أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تنجحي اليوم في إنهاء الكثير من الملفات والقضايا العالقة عاطفياً:كوني صريحة مع الحبيب وأخبريه بما تشعري.الرجل من برج الثور:مهنياً:الأحداث قليلة اليوم ولا تعرف ماذا تفعل عاطفياً:تتعاطف مع الحبيب وتقف الى جانبه.



الجوزاء


أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:أنتي محظوظه اليوم فيما يتعلق بالأمور المالية فكافة الأمور تسير لصالحك عاطفياً:بعض الأمور العالقة التى تؤجل ارتباطك بالحبيب.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:يومك حافل بالمشاريع واللقاءات المميزه عاطفياً:تصلك أخبار من الحبيب تسعدك وتدخل السرور الى قلبك.



السرطان


أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تحملي مسؤولية عملك فقط ولا تتدخلي في شؤون الآخرين عاطفياً:تجتمعي مع الحبيب وتخبريه بحقيقة مشاعرك تجاهه.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تبدو اليوم كئيباً وحزيناً ولست في مزاج للعمل عاطفياً:لا تخجل من التعبير عن حقيقة مشاعرك للحبيب.



الأسد


أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تقدم ملحوظ في عملك وتنجز الكثير عاطفياً:الحبيب ينتظر منك إشارة لتعبر له عن مشاعرك.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تحسن ملحوظ في حياتك المهنية والأمور تسير لصالحك عاطفياً:اهتم بمشاعر الحبيب أكثر ولا تشعره بالإهمال.



العذراء


أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تؤجلي اليوم الكثير من الأعمال وتباشري بتنفيذ مشاريع أكثر أهمية عاطفياً:عليكي أن تصالحي الحبيب هذا المساء وتنهي الخلاف بينكما .الرجل من برج العذراء:مهنياً:تشعر بوعكة صحية اليوم تمنعك عن الذهاب الى العمل عاطفياً:تتجاوز الأزمات مع الحبيب وتتقرب منه أكثر.



الميزان


أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:أحدهم يحاول أن يستغل وضعك في العمل كن حذراً عاطفياً:انسي الماضي وابدئي من جديد مع حب جديد.الرجل من برج الميزان:مهنياً:لا تكن عنيداً وناقش خطط العمل عاطفياً:الأمور العاطفية تسير على ما يرام حافظ على هذه العلاقة.


العقرب


أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تعمل ضمن فريق عمل وتناقش الكثير من الأمور الهامة عاطفياً:تعبتي من تصرفات الحبيب الغير مبالية.الرجل من برج العقرب:مهنياً:الحظ يكون حليفك اليوم والأمور تسير كما تريد ولصالحك عاطفياً:لا تتسرع في البوح بمشاعرك قبل أن تتاكد من صدق هذه المشاعر.



القوس


أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:الكثير من الأمور المالية تشغل بالك اليوم وتحاولي أن تجدي لها الحلول عاطفياً:لا تتصرفي بطريقة طائشة تغضب الحبيب منك.الرجل من برج القوس:مهنياً:تدخل في عدة نقاشات في العمل لتجد حلول لعدد من القضايا عاطفياً:تصادف شخص تشعر أنه مميز يجذبك لحديثه.



الجدي


أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تمري بيوم روتيني تشعري خلاله بالملل عاطفياً:لا تمثلي على الحبيب وأظهري الجانب الطبيعي من شخصيتك.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تحلل الأمور بطريقة منطقية اليوم وفعالة عاطفياً:أبدي المزيد من الإهتمام بالحبيب ولا تهمل مشاعره.



الدلو


أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:أحد زملاء العمل يغيب وتضطري الى تغطية عمله عاطفياً:القرار بيدك ولكنك تخجلين أن تبوحي به للحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تراجع اليوم الفواتير والمصاريف وتحاول أن تجد حلول لها عاطفياً:الحبيب لن يتخلى عنك عليك أن تدرك هذه الحقيقة.



الحوت


أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:عليكي أن تراجعي وضعك المالي قبل أن تدخلي في أي مشاريع جديدة عاطفياً:تتصرفي بغرابة مع الحبيب هذه الفترة ولا يجد تفسير لهذه التصرفات.الرجل من برج الحوت:مهنياً:لا تتملص من المسؤولية بل عليك أن تواجهها عاطفياً:تواجه الحبيب ببعض الحقائق اليوم مما يسبب له الإزعاج.


المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


الابراج و حظك اليوم الجمعة 29-04-2011


« الابراج و حظك اليوم الاربعاء 27-04-2011 | ابراج يوم الاثنين 02-05-2011 و حظك اليوم الاثنين 02-05-2011 »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 06:14
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc