قديم 2011-04-29, 20:46
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي هتك عرض طفلة عمرها 5 سنوات تركها والدها في عهدة صديقه

هتك عرض طفلة عمرها 5 سنوات تركها والدها في عهدة صديقه

الطفلة البالغة من العمر (خمس سنوات) يعتقد انه هُتك عرضها على يد صديق والدها الذي كان تركها في عهدته في اليوم المحدد له لرؤيتها وفق حكم القضاء.
والد الطفلة الذي احضر صغيرته من عند طليقته, لتمضية الجمعة والسبت في كنفه، خرج من ديوانيته اثر اتصال هاتفي، تاركاً ابنته مع صديقه، وبعد غياب عنها دام ساعتين عاد ليجدها تبكي وتبكي… وفي حين استفسر من صديقه عن سبب ذرفها للدموع، اجابه «ما ادري، انها شرعت في البكاء منذ مغادرتك، واحضرت لها الحلوى، فسكتت قليلاً، ثم عادت – كما تلاحظ – تبكي بمرارة».

والد الطفلة حملها وتوجه بها الى طليقته وسلمها اياها وغادر، دون ان يدرك سبب استمرارها في البكاء.

ام الطفلة استغربت ايضاً البكاء المتتالي، وعندما قامت بتغيير ملابسها لحظت قطرات الدم في ملابسها الداخلية، وسرعان ما قصدت مخفر الصليبخات لتبلغ الامنيين فيه عن حال ابنتها مسجلة في آنٍ قضية هتك عرض، بعدما شرحت لهم ان ابنتها كانت برفقة والدها وفق حكم الرؤية.
امنيو المخفر ابلغوا مدير امن العاصمة في الكويت بالوكالة العميد حسين الشيرازي ومدير مباحث العاصمة العقيد منصور العتيبي حيث امرا باستدعاء والد الطفلة الى التحقيق وعند مثوله امامهم قال انه اضطر الى ترك الطفلة في عهدة صديقه اثر تلقيه اتصالاً هاتفياً ملحاً، وزودهم ببيانات الصديق وقال: انه لايعلم عن واقعة هتك العرض.

الى ذلك افاد مصدر امني «الراي»: «تمت احالة ابنة الخمس شمعات الى الطب الشرعي، واصدرت مذكرة ضبط واحضار بحق صديق والدها، وعندما توجه رجال المباحث الى مسكنه لم يتم العثور عليه، وجار البحث والتحري عنه لضبطه على ذمة القضية».

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


هتك عرض طفلة عمرها 5 سنوات تركها والدها في عهدة صديقه


« فتاة تنتحر شنقاً بسبب خلافات عائلية | مسؤول روسي: حكومات ليبيا واليمن وسوريا لم تستطع الاستجابة في حينها لتطلعات شعوبه »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 16:52
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc