قديم 2014-04-23, 21:13
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية يونس
يونس
:: سوفت ماسي ::
  • Algeria
القراصنة يسعون في هدوء لتفجير مفاجآت بمناسبة المونديال

القراصنة يسعون في هدوء لتفجير مفاجآت بمناسبة المونديال




يبدو أن الحرب لن تنتهي قريبا بين فرق القرصنة والباقات التلفزيونية المشفرة، بسبب طرق فك التشفير التي عانت منها عديد الباقات العالمية بكل أنواعها طوال السنوات الأخيرة، فالجميع ينتظر ما تخفيه الأيام القليلةالقادمة التي تسبق انطلاق نهائيات كأس العالم بـ البرازيل، أين يبحث الكثير من المشاهدين البسطاء على الكيفية الممكنة التي ستسمح لهم بمتابعة الحدث العالمي بأقل التكاليف، خاصة أن ثمن حقوق الاشتراك في الباقات الرسمية التي ستنقل الحدث باهظ جدا.

قراصنة أوروبا الشرقية شرعوا في البحث عن الحلول

ومن جهة أخرى، شرعت فرق القرصنة المعروفة بكثرة في أوروبا الشرقية في رحلة البحث عن الحلول اللازمة لفك تشفير الباقات الفضائية، خاصة تلك الناقلة لأبرز الأحداث الرياضية الكروية القادمة، وحسب بعض التقارير فإن هؤلاء "الهاكرز" وعدوا بضمان مشاهدة بأقل الأثمان الممكنة للمواطن البسيط، وهو ما ينتظره الكثيرون خاصة في الوطن العربي أين تسيطر الباقة القطرية على السوق العربية وتفرض أسعارا خيالية لمتابعة نهائيات كأس العالم.

حديث عن كسر شفرة باقة BEIN SPORTS

في المقابل، تحدثت تقارير إعلامية وتسريبات عن إتمام عملية قرصنة باقة "BEIN SPORTS" القطرية في نظامها الجديد من قبل "هاكرز" أتراك، إذ يعمل هؤلاء بشكل مكثف لضمان عمل الباقات المشفرة عبر العديد من الأجهزة المتوفرة في الأسواق الجزائرية، وفي حال نجاح القراصنة في فك نظام الباقة القطرية العنيد فسيشكل الأمر ضربة قوية لأصحاب نظام التزاوج المستخدم من قبل القطريين، الساعين لمحاربة القرصنة بكل الطرق المتطورة الممكنة، كما شرع بعض بائعي سيرفرات "الشرينغ" في الترويج لفكرة وتقنية خاصة تبث كامل الباقة دون جهازها الخاص.

التخفيضات في جهاز القطريين تدعو للشك !

ومن جانب آخر فإن إقدام مسؤولي باقة "BEIN SPORTS" على تخفيض ثمن الاشتراك في الباقة والجهاز طرح الكثير من علامات الاستفهام وسط الجماهير العربية، حيث يرى أهل الاختصاص أن الأمر له علاقة بما تم تداوله في الأيام القليلة الماضية حول فك لغز نظام التزاوج المستعمل في نظام حماية الجهاز، لأن تخفيض الأسعار من شأنه أن يجنب الباقة خسائر مالية كبيرة قد تجرها إلى أزمات داخلية ستعصف بأهم حقوق رياضية تملكها الباقة خاصة ضمن الدوري الإنجليزي، لأن الاتحاد الإنجليزي منع الباقة القطرية من بث مباريات السبت بسبب وصول بث الباقة إلى بريطانيا.


المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums



قديم 2014-04-24, 00:07
رقم المشاركة : 2  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي رد: القراصنة يسعون في هدوء لتفجير مفاجآت بمناسبة المونديال
مسؤولين الباقة ادركوا انهم ارتكبوا غلطة كبير في نقل الباقة الى النظام الجديد
و لن يشتري منهم الا اصحاب المقاهي و المثل يقول عندنا "كبير الكرش تفركع ليه".

وشكرا لك اخي يونس على الموضوع


قديم 2014-04-24, 01:31
رقم المشاركة : 3  
الصورة الرمزية يونس
يونس
:: سوفت ماسي ::
  • Algeria
افتراضي رد: القراصنة يسعون في هدوء لتفجير مفاجآت بمناسبة المونديال
شكرًا لمرورك الكريم أخي هشام
ولكن لو كانت هي الوحيدة ستبث لن أشتري جهازها الخاص بالبذخ
وللأسف هذا ما نجده من الدول العربية


قديم 2014-04-25, 13:15
رقم المشاركة : 4  
mouh201105
:: سوفت مميز ::
افتراضي رد: القراصنة يسعون في هدوء لتفجير مفاجآت بمناسبة المونديال
الشركة المبتكرة لنظام التزاوج هي شركة إسرائيلية و قد إستعانت بالهاكرز لإنشاء هذا النظام الجديد
ولكن توجد قنوات كثيرة مفتوحة و مكسورة الشفرة لنقل كأس العالم


إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


القراصنة يسعون في هدوء لتفجير مفاجآت بمناسبة المونديال


« طلب شيفرة thor | شفرة EriteriaTV2 على Arabsat 30.5° E »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 20:51
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc