قديم 2014-04-28, 22:55
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية adilos24
adilos24
:: سوفت فضي ::
صحيفة إيطالية: "تراباتوني بالمغرب"

صحيفة إيطالية: "تراباتوني بالمغرب"




يحل اليوم المدرب الايطالي "تراباتوني" بمطار الدار البيضاء، قادما من إيطاليا، في رحلة الساعة الخامسة والنصف عصرا، وذلك للاتفاق النهائي مع مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لتولي مهمة الناخب الوطني الجديد، حسب صحيفة "سبورت مدياسيت" الايطالية.

الصحيفة ذاتها أكدت على أن "تراباتوني" سيوقع عقدا مدته أربع سنوات مع الجامعة الوصية، وأن ما شجع المدرب الايطالي على قبول هذا العرض، هو أن عددا من المحترفين المغاربة يزاولون بالدوري الايطالي، كتاعربات، القادوري، وبنعطية، وأن عرض الجامعة المغربية لكرة القدم، كان الأكثر جدية والأفضل من خلال كل العروض التي قدمت قبل ذلك، خاصة من الاتحاد الايفواري لكرة القدم، للاشراف على منتخبها الأول تضيف نفس الصحيفة.

هذه الأخيرة أكدت على أن "تراباتوني" سيكون مدربا لمنتخب البلد الذي سيستضيف نهائيات كأس افريقيا 2015، وهي فرصة ليضيف هذا المدرب، خبرة في الميادين الافريقية، بعد 40 عاما من التدريب.

وكانت بعض المصادر الصحفية الهولندية قد أكدت في وقت سابق، وصول الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لاتفاق مع المدرب "ديك أدفوكات" لتولي مهام قيادة النخبة الوطنية، قبل أن تخرج الصحيفة الايطالية، بهذا الخبر .

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

قديم 2014-04-29, 18:54
رقم المشاركة : 2  
MAHHERE
:: سوفت مبدع ::
افتراضي رد: صحيفة إيطالية: "تراباتوني بالمغرب"
Je me demande que peut faire un coach agé de 75 ans pour une sélection qui se prépare pour un grand événement la can 2015 et surtout que l'italien ne connait pas le football africain sans oublier l langue.
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


صحيفة إيطالية: "تراباتوني بالمغرب"


« دوري ابطال افريقيا 2014 | بادو الزاكي الأقرب لتدريب المنتخب المغربي »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 15:21
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc