قديم 2011-06-02, 12:29
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
برجك اليوم 02/06/2011,حظك اليوم الخميس 02-06-2011

برجك اليوم 02/06/2011,حظك اليوم الخميس 02-06-2011

الحمل

يبدأ الشهر مع كسوف في برج الجوزاء يشكّل زاوية جدية مع برجك، ما يعني انه يحمل إليك مستجدات إيجابية وفرصاً في مجال الاتصالات والكتابة والإعلام والمسرح والسينما. يجب ألا تستهر بهذه الاعتبارات، قد تعني نشاطاً جديداً ومسيرة مميزة ونعماً من أجل ازدهار أعمالك. يدخل مركور برج الجوزاء في حين يبدأ نبتون بالتراجع في برج الحوت.

الثور

يبدأ هذا الشهر مع قمر جديد وكسوف في برج الجوزاء، أي في بيت المال، ما يدعوك الى درس بعض العروض المالية بعناية. ويشير الى تغييرات مفاجئة قد تحصل في استراتيجيتك المادية أو طريقة استثماراتك أو مخططاتك.


الجوزاء

يبدأ الشهر بكسوف في برجك متزامن مع قمر مكتمل، قد يعني خضّات ما ولكن أيضاً فرصة شخصية أو نظرة جديدة الى الى الامور أو تغييراً في شخصيتك ومسيرتك. ينتقل مركور الى برجك، ما يوفر لك مهارة كبرى في الكلام والتعبير والاتصال والتواصل. تتكيف رويداً رويداً مع ظروف متغيرة، وقد تخرج بأفكار جديدة ومميزة.

السرطان

يبدأ الشهر مع قمر جديد في برج الجوزاء متزامنا مع كسوف قد يكون مؤشراً لتغيير ما، لكنه يحظر عليك الخطبة او الزواج او توقيع شراكة ما. قد تتلقى عروضاً بصورة سرية يجب ان تتعاطى معها بوعي.

الأسد

يبدأ الشهر مع كسوف في برج الجوزاء ويتحدث عن فرص اجتماعية. كن على استعداد لما قد يعرض فجأة من مهمات قد تبدو مستحيلة بالنسبة إليك، لكن سرعان ما تلاحظ أنها تتطلب بعض المهارة لإنجازها. وما إسنادها إليك إلا دليل ثقة بقدرتك على تنفيذها على أكمل وجه وبحرفية عالية.

العذراء

لا بد من ان تهتم بأمورك الصحية. ان الاجواء المعاكسة تجعلك مرهف الحس مربكاً مشوشاً. تضخم الامور وتضطرب لأي أمر, تعاكسك الظروف الشخصية. لا تقدم اقتراحات ولا تلجأ الى قرارات حاسمة. تجنب الانفعال والارهاق قدر المستطاع واسترح.

الميزان

يبدأ الشهر مع قمر جديد في برج الجوزاء بالتزامن مع كسوف في البيت نفسه، ما يعني انك تتعامل اليوم مع قضية سفر او دراسة. يشير الكسوف الى بداية امر او نهايته، اما الطالع الذي يشكله مع ساتورن في برجك فقد يكون مناسباً جداً ويتحدث عن فرص جديدة ومهمة.

العقرب

يدخل مركور البيت الثامن اي الجوزاء فتنشغل كثيراً بمعطيات جديدة ومعلومات وبحث عن الحقيقة، وتعيش جواً من الارباك قليلاً بسبب تراجع نبتون في برج الحوت. لكنك لا تفقد العزم على القيام بما تخطط له منذ مدة. فانطلق.

القوس

يبدأ الشهر مع كسوف في برج الجوزاء يتزامن مع قمر يتحدث عن فرص جديدة في المجال العاطفي. ربما تحرز نجاحاً كبيراً، أو تعرف أفكارك ومنتوجاتك صدى بعيداً، أو تطلع على خبر مذهل في هذا اليوم.

الجدي

تباشر الشهر مع قمر جديد وكسوف جزئي في برج الجوزاء، ما يحتّم عليك بعض التحفّظات ويتحدث عن تغييرات في عالمك وفي حياتك المهنية. ذلك لأن الخسوف في الجوزاء يتناغم مع ساتورن في الميزان وساتورن هو كوكبك.

الدلو

يبدأ الشهر مع كسوف في منزلك الخامس، أي في الجوزاء، ويشير إلى بلبلة عامة ولكنه يعفيك من ذبذباته التي قد تطال وضعك المهني أو الاجتماعي وتسبب مفاجآت مربكة. أما بالنسبة إليك فيتحدث الكسوف عن فرصة رومانسية أو عن مشروع خلاق، وخصوصاً أنه يتناغم مع "ساتورن" في الميزان.

الحوت

يبدأ الشهر مع كسوف في برج الجوزاء، أي في البيت الرابع، وهذا موقع دقيق عن فرص وتغييرات وعروض وازمات. ابتداءً من اليوم قد تسمع خبراً يخصّ أحد أفراد العائلة، أو تعيش هاجساً ما يتعلق بصحة أو بعلاج أو بتغيير في مجال عملك.


المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

التعديل الأخير تم بواسطة hicham27 ; 2011-06-02 الساعة 12:41.
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


برجك اليوم 02/06/2011,حظك اليوم الخميس 02-06-2011


« الابراج و حظك اليوم الثلاثاء 31-05-2011 | الابراج و حظك اليوم الاثنين 06-06-2011 »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 14:25
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc