قديم 2014-07-01, 23:30
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية iyad05
iyad05
:: مشرف ::
على المنتديات الــعامة
افتراضي ممرضات محاصرات فى تكريت يطلبن المساعدة وسط أعمال القتال

ممرضات محاصرات فى تكريت يطلبن المساعدة وسط أعمال القتال




تقول مجموعة من الممرضات الهنديات العالقات في مدينة تكريت شمالي العراق إنهن يشعرن بالرعب الشديد في أعقاب التفجيرات التي وقعت يوم السبت بالقرب من قسم الطوارئ في المستشفى الذي يقمن فيه منذ سيطرة مسلحي تنظيم "الدولة الإسلامية" على المنطقة قبل أسبوعين.
وقالت مارينا جوز، واحدة من بين 46 ممرضة هندية عالقة في المستشفى، لبي بي سي عبر الهاتف "لا يمكننا العيش هنا ليوم آخر. فطوال الليل ونحن لا نسمع سوى أصوات انفجار القنابل من كل الاتجاهات حول المستشفى."
وأضافت "احترقت أمس ثلاث سيارات بالقرب من قسم الطوارئ عندما ألقيت قنبلة من إحدى المروحيات."
وقالت جوز إن واحدة من الممرضات أصيبت بنوبة مرضية داخل العنبر الذي تحول إلى مسكن داخل المستشفى، وأضافت أن الطبيب الوحيد بالمستشفى حضر من أجلها.
وتطالب جوز وزميلاتها بإجلائهن من مدينة تكريت فورا، وتقول ممرضة منهن رفضت الكشف عن هويتها "يتعرض المبنى للارتجاج عند إلقاء كل قنبلة بالقرب منه. وجاء مسؤولون من الصليب الأحمر منذ ثلاثة أيام، وقالوا إنه عندما يجري تأمين الطريق نحو بغداد سوف نحضر سيارات لأخذكن، لكن لا يمكننا البقاء هنا ليوم آخر."
وقالت ممرضة أخرى "الطعام يُرسل إلينا، لكن لا ندري من أين. لكنه طعام طازج ولغير النباتيين. كما تُرسل إلينا مشروبات الشاي والقهوة ومسحوق اللبن."

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc