قديم 2011-06-23, 04:00
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
الابراج و حظك اليوم الخميس 23-06-2011

الابراج و حظك اليوم الخميس 23-06-2011


==الابراج و حظك اليوم الخميس 23-06-2011==


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تتحسن أوضاعك في العمل وتجد الكثير من الحلول للمشاكل التى تعترض طريقك وعاطفياً:تثق بالحبيب وتقوى علاقتك به.


الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تستقر أمورك بالعمل أكثر بعد صدور عدد من القرارات لصالحك عاطفياً:الطريق مفتوحه الى قلب الحبيب ولكن عليك أن تبادر.


الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تتحلى بالكثير من الثقة بالنفس مما يدفعك الى قرارات صحيحه عاطفياً:تشتاق الى الحبيب بعد فترة من الغياب و البعد.


السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تبدو سعيداً بإنجازاتك خلال هذه الفترة و تطمح الى المزيد عاطفياً:مشاعرك واضحه تجاه الحبيب فلم تحاول إخفائها؟


الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تبدو الأمور واضحة بالنسبة لك في العمل اليوم مما يشعرك براحة البال عاطفياً:الكثير من المفاجآت السارة التى يحضرها لك الحبيب اليوم.


العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تبذل الكثير من الجهد خلال هذه الفترة في محاولة منك الى كسب ثقة رؤسائك في العمل عاطفياً:صدفه تجمعك مع شخص تكن له بعض المشاعر.


الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تحقق الكثير من الأرباح المهمة مما يعزز موقفك في العمل عاطفياً:طباع الحبيب تثير اعجابك وتتقرب منه أكثر .


العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تخوض اليوم الكثير من التجارب المهمة في العمل والتى تضيف لخبرتك الكثير عاطفياً:تغمرك الرومانسية اليوم وتعبر للحبيب عما يدور في خاطرك.


القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم عصيب فالأمور متقلبه ولا تسير كما تريد عاطفياً:الحبيب مستاء من طريقة معاملتك له كن حذراً من تصرفاتك.


الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تصطلح الأمور في العمل وتعود علاقاتك قوية من جديد مع زملاء العمل عاطفياً:تخطط لقضاء إجازة اسبوع مميزة برفقة الحبيب.


الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تشعر بالاحباط اليوم بسبب فشلك في مشروع كنت تتمنى الحصول عليه عاطفياً:تبحث عن سعادة الحبيب وتسعى دائماً الى نيل رضاه.


الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تشعر بالتوتر في العمل اليوم فأجواء العمل غير مشجعه عاطفياً:لا تحاول أن تختبر محبة الحبيب لك فأنت تدرك ما يكنه لك.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


الابراج و حظك اليوم الخميس 23-06-2011


« الابراج و حظك اليوم الثلاثاء 21-06-2011 | الابراج و حظك اليوم الجمعة 24-06-2011 »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 22:27
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc